شكرا للأخوان المراقبين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة تحرير, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2004.

  1. تحرير

    تحرير موقوف

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا للمراقبين على سرعه حذف المواضيع الغير مرغوب فيها وهذا دليل على متابعتكم المباشره للمواضيع أول بأول .........الله يعطيكم العافيه
     
  2. المراقب4

    المراقب4 إلغاء نهائي

    نحن في الخدمة يا أخي

    تنبيه للمطبلين ... كل توصية غير مثبته بالأدله سيتم الغائها
     
  3. ازيرق

    ازيرق موقوف

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    74
    عدد الإعجابات:
    0
    ياليت تشطبون العضو الي تتكرر توصياتة وبدون اي دلائل
    لان راح يرد ويطبل مرة اخري بعد شطب توصيتة
     
  4. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    الأخ الصديق : المراقب 4


    أسعـد اللـه أيامك ، أعـانك اللـه عـلى ( شقاوة ) الأطفـال هنا وهـناك :)

    لا أدري لماذا تذكرت المثل الذي يقول : يـقـتـل الـقـتـيـل ويـمشي بـجـنـازتـه :)

    تذكرت المثل وأن أقرأ الموضوع :)
     
  5. تحرير

    تحرير موقوف

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي مؤشراتى....... وانا أقرأ المثل بصراحه شككت في نفسي هل تقصدنى أنا واذا كانت الاجابه بنعم ممكن توضح الأخطاء ...........حتى لاتتكرر الاخطاء مره ثانيه وأكون شاكر لك جهودك .......... مو عيب الواحد اذا اخطاء العيب هو اللى ما يتعلم من الأخطاء