ما بين السطور

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
ما [ بين ] السطور







- الانقلاب المفاجئ والمثير لحركة وتداولات اسهم مجموعة «اجيليتي» بالامس، وان كان يمثل اشارة ايجابية للسوق بشكل عام، الا انه وبنفس الوقت، يؤكد افتقار السوق والمتداولين لمبدأ الشفافية، وذلك باعتبار ان ادارة الشركة كان يجب ان يكون لها دور في توضيح بعض الامور المتعلقة بالمشكلة والقضية وكذلك في شأن التسوية المتوقع اتمامها مع الطرف الآخر.


- الارتفاع النسبي للمؤشر امس، جاء مخالفا لبعض التوقعات التي كانت تشير الى انخفاض محدود بمناسبة «عاشوراء»، وتشير معلومات الى ان محفظة مالية تابعة لمجموعة مالية قد حاولت بالامس الضغط على السوق الا انها فشلت بذلك.


- محافظ مالية عريقة وتابعة لمجاميع كبرى ما زالت تقوم بعمليات ضغط وتجميع على سهمي «زين» و«بيتك»، ومصادر خاصة اشارت لـ «الوطن» الى ان عددا من الاسهم التابعة لمجموعة كبرى قد تشهد نشاطا وارتفاعا خلال تداولات الاسبوع الجاري.


- كما اشرنا في تقاريرنا السابقة فقد استمرت التداولات النشطة مركزة على اسهم مجموعة «ايفا» و«منا القابضة» و«صكوك» و«منشآت»، وما زالت عمليات الضغط مستمرة على اسهم مجموعتي «الاستثمارات الوطنية» و«الصفاة» مع عدم استبعاد تحسن اداء تلك الاسهم خلال اليومين المقبلين.


- محفظة مالية تابعة تقوم بعمليات ضغط وشراء على سهم «المال» باسعاره الحالية، ومضارب معروف تخارج من سهم «انوفست» امس.


- ستبقى التداعيات السياسية مسيطرة على تداولات السوق على الرغم من الاشارات الفنية الايجابية للاسواق العالمية والنفط، ولن يلغي هذه الهيمنة سوى التجاهل لتلك التداعيات واستمرار الدعم من خلال المحفظة الوطنية.









تاريخ النشر 28/12/2009
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
الف شكر اخوي سواح على النقل
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
حياك الله يالغالي
 

طنش تعش

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2009
المشاركات
1,188
الإقامة
الكويت
الله يعطيك العافيه أخوي سواح ... معلومات مفيده ...
وبالنسبه لسهم أجليتي ... فليس هناك إنقلاب مفاجىء ومثير لحركة التداولات ...
فكبار المحللين كانوا متوقعين الإرتداد طبعا فنيا
من سعر 610 ولو تلاحظ لامس 600 قبلها بيوم
ولكن هذا لايعني إن السهم سيستمر بالصعود بل بالعكس قرأت بالأمس لأحد كبار المحللين بأن السهم إذا ما إرتد من أحد الترندات الصاعده فسيذهب إلى خانة 300 و285 وهو القاع !!!
 
أعلى