رساله الى الشرفين انتم مطالبين بالاعتذار لي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فهد111, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2009.

  1. فهد111

    فهد111 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    سوف تقوم شركه زين باصدار بيان الاسبوع المقبل تفصح فيه عن فشل عمليه بيع اسهمها على التحالف الهندي الماليزي


    طبعا كل اللي صار كان فلم محبوك وكان اخراجه متقن وليما كتبت عن هالفلم تم اغلاق الوضوع بدون اسباب والوعد الاسبوع القادم واتمنى من المشرفين ان يتحلون بالشجاعه الادبيه وتقديم الاعتذار
     
  2. Bo_Nayef

    Bo_Nayef عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    397
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوي فهد مساك الله بالخير

    لنفرض انه هالكلام صحيح وانه الاسبوع الجاي صدر بيان عن فشل العملية وانتهاء ( الفلم )
    انت لما كتبت عن هالموضوع وقلت ان السالفه ( فلم ) ماكان عندك دليل ولا كنت تقدر تثبت كلامك
    وهالكلام ياثر على اخوانك ملاك الاسهم في البيع و الشراء ولا تنسى انه في شرط على صغار المستثمرين انه الاحتفاظ بالسهم وعدم البيع عشان مايضيع حقك في الدخول بنسبة ال46%

    وسع صدرك
     
  3. egyptian869

    egyptian869 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    428
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخى بو نايف صباح الخير . . اعذرنى اذا كنت لا افهم معنى مداخلتك وهل المطلوب ان يفصح الاخ فهد عن مصدر معلومته حتى لو كان الامر سرا ام المطلوب ان يسكت الاخ فهد ولا يذكر المعلومة التى حصل عليها من مصدره السري لانه لا يستطيع تقديم دليل يثبت به كلامه . . واذا فعل هذا وسكت واتضح ان كلامه صحيح فهل تضمن ان احدا لن يقول له لماذا كتمت هذا الخبر عن اخوانك ولم تطلعنا عليه ؟؟ الرجل قال ما وصل الى مسامعه والايام بيننا وبينه فلو كان ما قاله صحيح فهو غير مطالب بكشف مصدره ولكن من اخطأ فى حقه هو المطالب بالاعتذار ..
     
  4. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخ فهد111

    انا بتاريخ 9-12-2009 كتبت معلومه وصلتني عن صفقه زين إنها تكنسلت وماكو بيعه وفي ناس تقولي أثبت وقتلهم هذا اللي وصلني وانتوا تأكدوا


    شوف هالمشاركه إضغط هنا

    وهذا رابط الصفحه كامله عشان تشوف اللي رد علي إضغط هنا مشاركتي بآخر الصفحه

    أتمنى إنك ما تلوم احد اذا تنرفز وعذره وخل بالك وسيع
    لأنه هذا يتدخل بقرارات البيع والشراء بطريقه غير مباشره وتتغير حسبه الشخص المتلقي سواء للإيجاب أو للسلب
    أهم شيء إنك تتأكد من مصدرك لأنه ليس كل ما يسمع ينقل


    طول بالك وماكو الا العافيه :)
     
  5. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    نفس الخبر اللي وصلي
    والعلم عند الله
     
  6. اكسلانس

    اكسلانس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2007
    المشاركات:
    385
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    الأخ فهد 111 ... دائما سباق في نصيحة أخوانك عسى الله يوفقك في الدنيا والأخره
     
  7. علي يحيي

    علي يحيي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2009
    المشاركات:
    1,337
    عدد الإعجابات:
    1
    من رايي حتى لو فشلت البيه راح يكون احسن
    مانبي شركه كويتيه يملكونها هنود او غير
    اذا يبي يبيعود خل يبيعون تبعات افريقيا وكافي افلام
     
  8. alshammery

    alshammery عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    938
    عدد الإعجابات:
    99
    زين وين اللى تكلموا بثقة وقالوا هالبيعة راح تتم لان الخرافى ماعندة استعداد يضحى بسمعتة بصفقة مشبوهة ويضحك على العالم وانة هالصفقة لصالح الصغار والكلام اللى يدغدغ المشاعر والكل يدرى انة هالسالفة ماهى اول مرة ولا اخر مرة وباذكركم فى 2007 شهر 4 نفس السالفة بالضبط مع اختلاف المشترى كان يومها السهم ب3 دنانير وقالوا انة مستثمر اماراتى بيشترى من الخرافى اسهم زين بسعر 5 دنانير ووصلوا السهم ل5 وصرفوا على العالم يومها وبعدين قالو فشلت البيعة والحين اعادوا الفيلم ثانية وفى 2012 بيعيدون الفيلم مع مستثمر سعودى او غيرة ولا حسيب ولارقيب يوقف هالنصب والغش واللة لو هالسالفة حصلت فى بلد اوربى لتمت محاكمة كل من ضحك على العالم واعتقد انة تصريحات المسؤولين الماليزيين والهنود كانت مدفوعة الثمن لرفع السهم بتصريحاتهم وارجوا ان يكون اللى حصل درس للجميع ....
     
  9. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    كلامك صح يالشمرى ...
    نعم فى شهر 4_2007 وبعد ان تمت بيعه المشاريع للوطنيه للاتصالات على شركه كيوتل القطريه ..صرحوا اصحاب زين بانه عندهم بيعه ايضا على مستثمر سعودى وبسعر 7دنانير ونصف للسهم وكان وقتها سعره 3 دنانير وارتفع السهم ارتفاع قياسى لغايه 4980 دنانير وصرفوا على العالم وبعدين ماشفنا لابيعه ولاشى والناس نست هالشى وردوا كرروا نفس الفلم حاليا ..
     
  10. كيدي كاو

    كيدي كاو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    699
    عدد الإعجابات:
    0
    اشوه بس اعتذار ما طلبت تعويض 5001 دينار :/
     
  11. حسن بن علي

    حسن بن علي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الـعـز الكـويـــت
    شفيك شاب ضو ياخوي عادي ما صار الا الخير وسع صدرك بس ما تسكر الموضوع الا اذا كان مكرر او كان فيه لبس في حينه هدء من روعك يا هذا :d
     
  12. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,790
    عدد الإعجابات:
    7,494
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بس اعتذار

    ما طلبت شيء

    تعاملنا مع الجميع قائم على انهم اخوة لنا ونكن لهم كل احترام وتقدير حتى لو اختلفت وجهات النظر

    لكن هل انت متأكد بأننا مطالبين بتقديم اعتذار لك ؟

    راجع نفسك يالحبيب

    وشوف كم موضوع تكلم عن فشل صفقة زين تسكر وكم موضوع عن البيعة تسكر

    وهل انت صاحب السبق للموضوع للمطالبه بعدم اغلاقه ؟

    اخوي فهد بارك الله فيك الاعتذار سهل لكنه يصير صعب اذا انحط في مكان مو له

    بالتوفيق
     
  13. فهد111

    فهد111 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    صراحه ما كنت اتوقع رد احد المشرفين بهذه الصوره ,,,,


    وتراك توك صاير مشرف بعد تسكير موضوعي وياريت ترفع موضوعي وتشوف تاريخه علشان تعرف متى انكتب وتشوف شكنت كاتب فيه والوعد يوم الثلاثاء شوف اعلان زين وتمنيت اللي راد اللي سكر الموضوع مو انت
     
  14. بونور2

    بونور2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,095
    عدد الإعجابات:
    234
    في واحد راح الصيدليه يطلب شئ يبيض الوجه............عطوه ذبيحه
     
  15. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    منو اللي مطالب بالاعتذار ؟

    وين مصدرك ؟
    وين الوعد؟
    كم صارت الفتره من الاسبوع القادم ؟

    خوش مصدر
     
  16. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,790
    عدد الإعجابات:
    7,494
    مكان الإقامة:
    الكويت

    قلة الادب

    وقلة الاحترام

    تكون عندما تخطئ وتكابر بالخطأ

    هذي رسالتك لي على الخاص :rolleyes:

    انا بقول بس الله يهديك ويصلحك


    وين مصداقيتك الحين وطاف اكثر من شهرين على خبرك ؟

    للحين تبي اعتذار ؟

    عجبي !!!!
     
  17. kndor

    kndor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,077
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عقب هالكلام اخوى

    اعتقد انك انت اللى مطالب بالاعتذار

    من
    Navigator

    لانه من ارقى الناس بالمنتدى بالتعامل ولا قصور بباقى الاعضاء

    وبعدين صفقة زين 50% من الناس قالوا ماراح تتم وال50%قالوا تتم
    شنو حلك يعنى يبلشون الاعتذار حق منو ولا منو

    هدى شوى ووسع صدرك
     
  18. فهد111

    فهد111 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد111

    سلام عليكم ولو اني زعلان عليك لكن طاح الحطب

    شوف انا ابي ادليك على درب واحد علشان تعرف هل المعلومه ممكن تكون عندي ولا لا

    اسئل حقائق عني ؟؟ وقوله فهد111 ممكن تكون عنده معلومه عن زين ولا لا

    وصدفني مافيه صفقه ورب الكعبه ورب الكون مافي صفقه ناس جذابه وانت بكيفك


    (( وربك عاد مو اللي غلط على الثاني يا فلان شوف ردك علي وشوف ردي عليك ))


    مو انت اللي تطالبنا باعتذار ؟

    وين بيانك للحين ما صدر وانت تقول ذاك اليوم انه يوم الثلاثاء بيصدر

    لا تستعجل بالحكم

    لمن نقفل مواضيع بحكم الخبره بالردود من الاعضاء والاستهزاء

    ف مو حلوة بحقك كل من هب ودب يكتب عنك كذاب

    وانت ناقل لخبر غير رسمي وتأكد على نزول البيان

    البيعة صعبة تتم لضخامة المبلغ المطلوب

    ويمكن الدعوة كلها فيلم

    لكن المثل يقول الحق الكذاب لباب الدار

    يالغالي لو تفهم طريقتنا بحمايتك من التهجم ما زعلت علينا

    موفق خير

    اخوك بو سلمان
    __________________


    28
    قسم الشكاوى والملاحظات
     
  19. فهد111

    فهد111 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    كندور خلك على جنب

    اول شي شوف رد صاحبك بعدين احكم ولو اعرف شلون اطلع الرساله اللي بالخاص عدل جان رفعتها لك
     
  20. noketha

    noketha عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    14
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مطالبة بالأعتذار

    السلام عليكم هذي أول مشاركة لي في منتدى الأسهم
    أنا أنظر إلى مايكتبه الأخوان المشاركين انها معلومات مفيدة وقيمة لذا ماعلق عليها.
    انا من الناس اللي حطيت أسهم زين في الصفقة وما اشوف عندي حاسيسة من الموضوع سوى نجحت المفاوضات ام لا يجب أن ننظر إلى الموضوع بأنها تجربة وفرصة تستفيد منها شركات أخرى في البلاد قد تكلفها مبالغ تفدعها إلى مستشارين لدراسة جدوى صفقة مشابه
    الله يوفق الجميع