ماتوقعاة الخوان اذا لم يصقطو الفوائد وماردة فعل الناس

الحالة
موضوع مغلق

ابو خليفه

عضو نشط
اخواني اذا نحن نختلف لنا دين شرع القوانين وكل راعي مسؤل عن رعيته المشكله كلها كانت بفتره تقريبا خمس سنوات البنك المركزي نايم ومخلي البنوك تلعب علي كيفها وانت يالي تقول لاتسقطون فوائد القروض ترضي لو لك اخي صغير ضحك عليه احد اللي بالبنوك وعطاه قرض مثلا 40الف وطلع عليه80 الف الناس تبي معالجه السرقه هذي من باب كل راعي مسول عن رعيته للعلم انا ماعلي الا شي بسيط جدا واذا طاحت الفايده وليس القروض الله يوفق اخواني بس ما اظن لان الحسد كثير

انوفستي

عضو نشط
اللهم صلي على محمد وآله وأصحابه اجمعين واكتب مافيه الصالح لنا وللكويت آمين

pop71

عضو نشط
اللهم صلي على محمد وآله وأصحابه اجمعين واكتب مافيه الصالح لنا وللكويت آمين

weld.q8

عضو نشط
الشرهة على حكومتك والله ولاّ اهم كم نائب أصلا .. صك عليهم الباب وحمّر العين شوية وكلمتين بالعظم وبس سلامتك..

اصبحت دوله دكتاتوريه عيل طالع الحسد وين وصل كل واحد ياخذ نصيبه يالحبيب :)

AL-mutairi

عضو نشط
اقول ماتبون الحكومه اسفركم بالصيف تروحون تصيفون في اوربا ولا اشرايكم كل واحد تشتريله السياره الي يبيها ولا اشرايكم الحكومه تشتريلكم شقق في لبنان ولا مصر وكل صيف تروحون تصيفون هناك انا اقول استريحوا هذا القانون مافي عداله وهذا كله دلع في دلع محد قالك روح اخذ قرض اقول اخاف فيك حكه تبي الحكومه تيي البيت تعطيك دوه حكه اخاف مالك خلك تروح المستوصف ولا اشرايكم الحكومه تييب اليهال من المدرسه والصبح الحكومه تلبس اليهال حك المدرسه وتوديهم المدرسه اقول استريحوا وانشاء الله ما يمشي القانون الي مافيها الى الدلع والجمبزه

هذا مو أسلوب حوار
شنو يعني أخاف فيك كحه و أخاف مالك خلق و ما أدري بعد هـ الخوف اللي عايش فيه .. هذا هو الحسد بـ عينه و علمه

و قالوها أذا وزعوا حسد أهل الكويت لـ بلغ شعب الصين كافه

قولوا الحمدلله ع النعمه اللي عايشين فيها ترى في ناس بـ المركزي و هم أسر بـ تضيع أن ما قروا هـ القانون

و الله لو تتطلع ع مشاكل الكويتيين بـ إرتفاع الفائده من كم سنه لـ ما قلت ولا كلمه

و عن الشماته شنو شقق بـ لبنان و غيره و الدوله تبونها تسفركم

الناس مو عبيد لـ حكومتك حتى تسفرها و تلبسها

الحكومه مو مقصره و حنا بـ خير و نعمه

و إياكم و الحسد و قولوا الحمدلله ع العافيه​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى