الشور يانشاما

راس مالك

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه مابى اطول عليكم قدامى سهمين فقط وسعرهم قريب من الارض لمدة سنه النصيحه تكفون (الصفوه \مستثمرون ) الكميه ترى كبيره بالنسبه لى والمال دين

راس مالك

عضو نشط
مشكورين على عدم الرد *** ولكن الرجال قالوا من قبل لمن زهمت خص وانا الان اقول يا (حقايق *لابتوب*حاطب ليل *barkawi )

ABO_BADER

عضو نشط
أخوي الكريم وضع السوق حالياً غير مطمئن
أنصحك بأحتفاظك بالكاش والفرص القادمه كثيره
تحياتي لك .

abobader q8

عضو نشط
اذا كان الدين من شخص لو انه اخوك لا تدش السوق ورد فلوسه له واذا من بنك يعنى قرض فالانتظار افضل

mohtt

عضو نشط
يالغالي انا افضل المستثمرون وشكرا

UNIX

موقوف
السلام عليكم ياجماعه مابى اطول عليكم قدامى سهمين فقط وسعرهم قريب من الارض لمدة سنه النصيحه تكفون (الصفوه \مستثمرون ) الكميه ترى كبيره بالنسبه لى والمال دين

نصيحتي لك و بكل أمانه،، اذا كان هذي اسهمك فأنصحك تبيعها و تكيش،، و تروح تاخذ الفلوس و تسدها للدائن، و لا تقرب للسوق أبد أبد..

اللهم اني بلغت اللهم فأشهد

al7boob_77

عضو نشط
السلام عليكم اخي العزيز ....
انا برايي الشخصي ...
اولا :
روح حق بيت التمويل وتفتح محفظه عندهم ( تداول ) وتحط الفلوس بالمحفظه وتصير جاهزه للشراء في اي دقيقه تبي .
ثانيا :
هالييومين تابع السوق وخصوصا الاسهم اللى تبي تشتريها وشوف حركتها وارباحها ... وانطر لحد الاسبوع الجاي .... واشتر السهم اللى تكون ارتحت له وسالت عنه
ثالثا :
بخصوص سهم الصفوه والمستثمرون ... او قطاع الاستثمار ... انا شخصيا ما احبه لانه صعوده سريع وخسايره ممكن تكون كبيره يعني خليك بالاسهم الراكده البنوك او العقاري او الخدمات ...
رابعا :
بما انك فتحت حساب تداول في بيتك فمعناته ما تقدر تشتري غير الاسهم الاسلاميه واهي كثيره .... لان الواحد كثر مايقدر يوخر عن الاسهم الربويه وان شاء الله الله يرزقك
ان شاء الله اكون نصحتك

راس مالك

عضو نشط
للرفع الله يسامح اللى حبطنى الحين اشترى الصفوه ياجماعه التفاؤل طيب

BoNasser 2

عضو نشط
السوق على نزول ...
ولاتشتري اليوم لانة الخميس تصريف شغال ...
اصبر اسبوع الجاي ابرك..

R-W-H

عضو نشط
للرفع الله يسامح اللى حبطنى الحين اشترى الصفوه ياجماعه التفاؤل طيب

ليش حبطك اهو قال نصيحه لله طالب الاجر وانت قلت ابي رايكم وكل واحد يبدي رايه لك وانت صاحب القرار وعسى الله يوفقك

النائب

عضو نشط
مغامره

عندي لك شركة مشاكلها كثيره وخسايرها كبيره .......
لكن قالوها الاولين ((الرزق بطراف العجاج))

ابرااااااااااج

سعرها الان 31.5 فلس ...نشوف اذا الله عطانا عمر بعد 6شهور

فوفو النجم

موقوف
الصفوة تنتظره يأسس فوق الـ 55 فلس، بعدها ممكن تشتري بإذن الله لأن مستهدفاته ستكون 59 و 62 و 70 فلس على الترتيب .. والله أعلى وأعلم.

راس مالك

عضو نشط
مشكورين ولكن يااخوان قالوا لى اذا هذى اسهمك لاتدش السوق ابدا يعنى تحطيم مع انها اسعارها رخيصه وما عندها مشاكل كبيره والبنوك مجدده لها وإلا شرايكم الله يرزقنا وياكم من فضله

علي يحيي

عضو نشط
حط عينك على البحر جمع اسهمه باسعار رخيصه بس بنتظار رفعهم
والبحر رزقه كبير حتى ايام الغزو

أعلى