السوق

UNIX

موقوف
كل ما اشوف منا اقول في بالي جم خسارة يونكس ههههههههه

ها تعتقد كل الناس تمسك السهم و تبجي و تدعي ليل نهار ههههه

لا أخوي السوق فرص و بالنهاية تشوف نفسك كم جولة فايز و كم جولة خسران :)

صحيح،، خسارتي بمنا انتهت و لله الحمد، عقبالك ان شاء الله.

برق الشرق

عضو نشط
قرقعه ولجة وصجة وقلطه ...وعقبها
طالع مو بس باجر ما في سوق
لا وعقب باجر بعد!

BARKAWI

عضو مميز
لا تنسى بعد "السر وينه" صبي عيال ****** :)

أهم شي ربع المنتدى مصدقين انه بنية!!

أصحوا يا نايمين هذا بو مشعل !!!!!!!!

صج منتدانا 53 ألف عضو بس للأسف ههههههه

ولا ما لحقته هذا الصبي ;) ،،، وفعلا نأسف أن بعض الإخوان ممكن ينغروا بمثل هؤلاء الأشخاص على الرغم من الإشارة والتنبيه المتكررين ، ولا يلدغ مؤمن من جحر مرتين

مشكور على سؤالك عن باسل ، والله يجيبك بالسلامة

عذووب

عضو نشط
اولا الحمدلله على السلامه على العوده لعذوب ونطلب منها تفسير واضح لما حصل ...وبالادله والحقائق ..
بتاريخ 21 _12_2009 والساعه 12 و49 دقيقه صباحا وضعت لنا عذوب موضوع (موضوع مؤقت يااداره _توصيات السوق ) فيه توصيه بالشراء وحث الناس على الدخول وانهم محفضه سوف تضخ الملايين وترفع لهم السوق والسوق شراء ودخول وهم داشين السوق وبيرفعون الاسهم لغايه نهايه السنه و اوصت بالشراء وهذا مذكورفى بدايه الموضوع الدخول والشراء من قروب الشرهان والبدر والبحر ..وتحديدا للاسهم التاليه عارف وابيار ومنا قابضه واجليتى وزين وجلوبل ...ولاحقا اوصت بشراء هيتس تيلكوم .. يتضح من هذه التوصيه ان السوق كله شراء ودخول ولكن لنتبين ماجرى للاسهم المذكوره بعد 10 ايام من التوصيه بالدخول كما هو مذكور بعنوان الموضوع توصيات السوق ....
السهم,,,,,,,السعر تاريخ 20,,,,,,,,,,,,,,السعر تاريخ 31.,,,,,,ملاحظه
عارف ........... 124فلس ..................110فلوس..... _14 فلس

ابيار...........52فلس ............... لامس 47فلس ....._3فلوس

اجيلتى ......790فلس ..........570فلس ....مصيبه _220فلس

جلوبل .....102فلس .............لامس 94

زين ......1060فلس ............1020......._40فلس
ولنستعرض اسعار القروبات التى اوصت بالشراء بها بتاريخ 21 _12واين وصلت اسعارها بعد 10 ايام ونبداء بقروب الشرهان والمقصود قروب الصفاه...
الصفاه من 122 فلس الى 110فلوس هبوط 10 فلوس ..
صفاه طاقه من 77 فلس الى66 فلس هبوط 11فلس
الصفوه من 57فلس الى 50فلس هبوط 7فلوس ..
صافتك من 56فلس الى 51فلس هبوط 5فلوس ...
دانه من 122فلس الى 116 فلس هبوط 6 فلوس ..

قروب البحر ..
ايفا من 102الى 91فلس ..هبوط 11فلس .
عقارات من 81فلس الى 68 هبوط 13 فلس
جيزان من 67فلس الى 56فلس هبوط 11 فلس
منتجعات من 72 فلس الى 59 فلس هبوط 13 فلس ..

قروب البدر ..
مجموعه دمن 63 فلس الى 52فلس
جراند من 53فلس الى 47فلس
مستثمرون من 44فلس الى 38فلس
اصول من 90 فلس الى 88فلس
بتروجلف من 60 فلس الى 54 فلس ..
ولاحقا هيتس من 114 فلس كانت توصى اخر يوم بالدخول والشراء والسهم وصل حاليا 93فلس ..
الوحيد الذى ارتفع من كل هذا الكم من الاسهم التى كانت تحث بالشراء والدخول عليها هو منا قابضه كان 310 فلوس واقفل 340 فلس ...
كل الموصى عليهم بالشراء نزلوا الى هذه الاسعار وتسببوا بخساره لمن اشترى بناء على المبالغات الخياليه وقتها وحذرنا انه هذه المبالغات الخياليه قد تضر بالاعضاء .
.كان المفروض الصدق بالطرح بعيدا عن الخداع والتظليل
ساره78...توصياتي كانت يومية بحتة اونت عارفة اتوقع انج تابعتي كل حرف انا اكتبه ....الشركات اللي اتكلم عليها مو للاستثمار للمضاربة اللهم بيتك ..خاااااااااااااصة القروبات هذا ذكرته كثير ...بالنسبة لهيتس وان كانت توصيتي فيها كبدت الأخ عابر خسارة ..الا اني قلت السهم هذا بعد صعوده للمراقبة وكلامي مذكور تحت وعموما بالنسبة لهيتس اهي في فترة جني ارباح يا سارة وان شاء الله الأثنين او بحاول ادرج لج شارتها

سارة في وحده من مشاركاتي ذكرت انه احنا بشكل يومي نجتمع بعد السوق وبشكل مطول ....يعني شغلنا يومي مو استثماري او حتى لليوم التالي .....انتي ذكرتي كل شركات انا وصيت عليها وقارنتي ادائها خلال 10 أيام... ابيج تقارنين الشركات او القروبات اللي وصيت عليها وسلوكها بنفس اليوم اللي وصيت عليه فيه مع سلوك المؤشر
يعني مثلا بتحاسبني على اداء قروب ..حاسبيني على اليوم الوصيت فيه وحطي لي اداء كل شركات القروب اب هاليوم
والشي نفسه للشركة اوالبنك اللي قلت عليهم

سارة ...انا ليش اذا وصيت اتابع وما اطلع (مع ان الله العالم شكثر اكون وايد وايد مشغولة ) لأن في شركات مثل منا القابضة وبعض المجاميع يكون ادائهم تدويري او ممكن يصير تسييل لإحدى المحافظ فاكون موجودة

وانا كنت قايلة اني بكون معاكم بالإقفالات علشان انبه متى يكون الخروج من السوق

سارة انا موجودة واي استفسار انا حاضرة
وشاكرة لج اهتمامج بمصحلة رواد المنتدى

مو بس سارة اي أحد عند شك او استفسارة انا موجودة

ابن عمير

عضو نشط
الحق علي ياعتيج (جيب القوانين وتعال )

ساره78

عضو مميز

======التوصيه بشراء اجيلتى يوم اول امس بالحد الادنى 740 فلس كما ذكرت غلط غلط للمضارب ولم تكن فرصه للشراء كما تقول التوصيه ...
والسهم امس معروض بالحدالادنى بدون طلبات 690فلس وممكن اليوم يعطى 640 فلس ..من اشترى بناء على التوصيه كمضارب ممكن والله اعلم خسارته غدا فى يومين 100فلس وحسبنا الله ونعم الوكيل ....======

[/b]

ههههههههههههههههههههه حسبى الله ونعم الوكيل ..هذا كلامى شلون اقتبسته ونسبته لك ..يبدو انه فى كلام ومشاركات لناس نسبتها واقتبستها لك ..يادافع البلاء يبدو انه مافى فايده الصدق والمصداقيه معدومه ومابنى على باطل بيظل باطل ..الضرب فى الميت حرام وقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياه لمن تنادى ...

عذووب

عضو نشط
ههههههههههههههههههههه حسبى الله ونعم الوكيل ..هذا كلامى شلون اقتبسته ونسبته لك ..يبدو انه فى كلام ومشاركات لناس نسبتها واقتبستها لك ..يادافع البلاء يبدو انه مافى فايده الصدق والمصداقيه معدومه ومابنى على باطل بيظل باطل ..الضرب فى الميت حرام وقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياه لمن تنادى ...

صح كلامج سارة هذا كلامج علشان جذي كان معلم ب = بداية ونهاية

علي يحيي

عضو نشط
عذوب تعال اخوي ارسل لي ايميلك على الخاص
خل نتعلم منك

دخيل الله

عضو نشط
السلام عليكم

اذكروا الله ووريحوا بالكم، كل شاة معلقة بكراعها
واللي يبي يحفر لاخوه، يقع في حفرته اللي حفرها.

فلو تحسنون الظن وتذكرون الله ابرك من التصيد، هذا انا جربته قبل
ولا نفع بشي، اهل القلوب المصديه تجر للحضيض،هم من زرع فينا سوء الظن والشك بقلة عقولهم وكذبهم وحنا للاسف تبعناهم،ما باقي الصبر
حتى يجي امر الله فيهم،يمهل ولا يهمل.

الله يرحمج يام علي.... عز الله فعلك طييب بولدج.... استفيدوا يا حريم.

وهذي هديه قصيدة صقر الله يرحمه

ياعلي خل العيد لام الدناديش
اللي كل يوم تنظف جسدها
تبغى تماري ناقضات العكاريش
في كل ملفاح تنقض جعدها
العيد عيد الله ولو فات حتيش
من حسبة أيامٍ يمرك عددها
نبي نعلمك المساري على الجيش
تمشي ذلولك لين يفتر جهدها
خابرك ما انت ضاري للمطاريش
نبيك تونس حلوها من نكدها
ليلة على مسرى وليلة مغابيش
وليلة نخلي نومها لمن رقدها
وليلة على تمرة وليلة على عيش
وليلة نوكلك الشحم صيد يدها
ياعلي لاجيت العرب لا تجي ديش
خبلٍ ليا جاب السوالف سردها
احفظ لسانك لايجي فيه تبطيش
تصبح عيونك كايدات رمدها
يجيك من ينشدك نشدة تقتيش
يبي يسنع هرجه يعتمدها
خله يقوم مفلت مافي يده ريش
يروح منك وحاجته ماوجدها
ترى دعابيل الخبول والفوانيش
تبدي بما فيها ولاحد نشدها
يجيك واحدهم يورش توريش
عجاجته يسبق مطرها رعدها
والا غمقات السوالف مناقيش
قراية الكلمة على اول عددها
تجي سوالفهم بضحك وتبهيش
وقلوبهم محد يفكك عقدها

attractive

عضو نشط
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

altheeeeb

عضو نشط
وين نبيل بوعادل

ويقولنا السر وينه :rolleyes::rolleyes:

UNIX

موقوف
ههههه

اجتماع مطول بعد التداول بشكل يومي هههههههههه

نرفع السوق و انزله هههههههههههههههههههههههههههههههههه

جمعنا خوش تجميع و بعدين صرفنا خوش تصريف و بعدين اجتمعنا خوش اجتماع ههههههههه

ههههههههههه اخ يا بو مشعل تعال دهني بفكس الكحة ذبحتني

mo91

عضو نشط
السلام عليكم
انا مستغرب منكم الي اشوفه انكم مبلتعيين وتفهمونها وهي طايره ومافي خوف عليكم.ليش عذوب مختبصين منها.
محد مسؤل عن احد في الشراء والبيع وكل من يغني علي ليلاه.هاذي ديوانيه مالازم نمنع منها احد وخل كلمن يفضفض.
نتمني لكم التوفيق.

ساره78

عضو مميز
ساره78...توصياتي كانت يومية بحتة اونت عارفة اتوقع انج تابعتي كل حرف انا اكتبه ....الشركات اللي اتكلم عليها مو للاستثمار للمضاربة اللهم بيتك ..خاااااااااااااصة القروبات هذا ذكرته كثير ...بالنسبة لهيتس وان كانت توصيتي فيها كبدت الأخ عابر خسارة ..الا اني قلت السهم هذا بعد صعوده للمراقبة وكلامي مذكور تحت وعموما بالنسبة لهيتس اهي في فترة جني ارباح يا سارة وان شاء الله الأثنين او بحاول ادرج لج شارتها

سارة في وحده من مشاركاتي ذكرت انه احنا بشكل يومي نجتمع بعد السوق وبشكل مطول ....يعني شغلنا يومي مو استثماري او حتى لليوم التالي .....انتي ذكرتي كل شركات انا وصيت عليها وقارنتي ادائها خلال 10 أيام... ابيج تقارنين الشركات او القروبات اللي وصيت عليها وسلوكها بنفس اليوم اللي وصيت عليه فيه مع سلوك المؤشر
يعني مثلا بتحاسبني على اداء قروب ..حاسبيني على اليوم الوصيت فيه وحطي لي اداء كل شركات القروب اب هاليوم والشي نفسه للشركةة

اوكى خل نشوف التوصيه بنفس اليوم شنو يطلع معنا ولنستعرض الاسعار للاسهم والقروبات كما طلبتى و الموصى عليهم بنفس يوم التوصيه 21 _12 _2009 عن الاقفال السابق لهم وبنشوف النتيجه ..حسب ماقلتى انه توصياتج يو ميه ..

عارف من 124الى 122 هبوط 2 فلس

اجيلتى من 790الى 740 هبوط 50فلس ورديتى بنفس اليوم وقلتى سعره هذا شراء وانا رديت عليج بالمشاركه اللى اقتبستيها وقلت غلط وفعلا هبط السهم بعدها 200 فلس وحد ادنى يو مين ورا بعض ..واللى شراء بنصيحتك 740 الله يعينه واللى اشترى بتوصيتك 790 فلس الله يعينه اكثر ...

منا قابضه من 310 الى 305 هبوط 5 فلوس

زين من 1060الى 1020 هبوط 40 فلس

قروب الصفاه ....
الصفاه من 122 الى 120 هبوط 2 فلس

صفاه طاقه من 77 الى 73 هبوط 4 فلوس

الصفوه من 57 الى 55 هبوط 2 فلس
صافتك من 56 الى 54 هبوط 2 فلس
دانه من 122 الى 118هبوط 4 فلوس

قروب البحر ....
ايفا من 102 الى 99 هبوط 3 فلوس
عقارات من 81 الى 79 هبوط 2 فلس
جيزان من 67 الى 65 هبوط 2 فلس
منتجعات من 72 الى 70 هبوط 2 فلس
الديره من 91 الى 90 هبوط 1 فلس
ايفا فنادق من 560 الى 550 هبوط 10 فلوس

قروب البدر ....
مجموعه د من 63 الى 59 هبوط 4 فلوس
اصول من 90 الى 88 هبوط 2 فلس
جراند من 53 الى 51 هبوط 2 فلس
مستثمرون من 44 ونص الى 43 ونص هبوط 1 فلس
بتروجلف من 60 الى 59 هبوط 1 فلس
:mad:::verymad::
وخزياه وخزياه نتيجه المضاربه ليوم واحد كما طلبتى منالتوصيه هبوط جميع الاسهم الموصى عليهم مع القروبات هبوط لو باقيه على ال 10 ايام افضل على الاقل كان فى سهم واحد منا قابضه ..
الحين شسوى فيج وين اعظج :):p...وشنو تفسيرج وتوضيحج الشى واضح حتى اليومى تسببتى بخساره تبين تداول اول ساعه بس كالعاده بتردين رد مو واضح ولف ودوران ذكرى الله ذكرى الله واتقوه يوم لاينفع مال ولابنون ..
عذوب للاسف لم تكنى الشجره المثمره والتى كما تفضل سماحه السيد المو سوى بوصفك ومباركتك ..
من يشيد بطرحك يعتبر شريك معك يساهم بتظليل وخساره الناس بغير قصد

كل ما اطلبه منك اليوم ووقت اذان المغرب ان تستمع لصوت الاذان جيدا
وتنظر ى للسماء وتتأملى ان الله يحاسبنا على كل فعل او هفوه ولو نعتبرها صغيره عسى الله ان يهديك ويهدينا للطريق المستقيم ..

مع خالص تحياتى وتقديرى لشخص عذوب كما تنص قوانين المنتدى على ذلك .......

ساره78

عضو مميز
السلام عليكم
انا مستغرب منكم الي اشوفه انكم مبلتعيين وتفهمونها وهي طايره ومافي خوف عليكم.ليش عذوب مختبصين منها.
محد مسؤل عن احد في الشراء والبيع وكل من يغني علي ليلاه.هاذي ديوانيه مالازم نمنع منها احد وخل كلمن يفضفض.
نتمني لكم التوفيق.

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
اخوى الفاضل الله يهديك بس .. هذى مو ديوانيه هذا منتدى اقتصادى يشاهده الاف من المتداولين ..ولابد ان يتاثروا بالكلام الذى يقال ويؤثر على قراراتهم سواء بالشراء او البيع .

هذه مو مكان فضفضه هالفضفضه فيها توصيات للناس قد تتسبب بخساره فادحه لهم وخراب بيوت هذه فلوس ناس وحلال متعوب عليه يتبخر بسبب توصيات مسمومه او مغلوطه غلط ..

أعلى