اخواني الاعضاء انتبهوو لفاتورة زين هذا الشهر

الشاهين1

موقوف
مأخذين الفاتورة دبل ولما كلمت خدمة العملاء عندهم قالوا اسفين خطأ بالسستم حاسب عليك فاتورة هالشهر والشهر القادم

:):)

nawaf52

عضو نشط
مأخذين الفاتورة دبل ولما كلمت خدمة العملاء عندهم قالوا اسفين خطأ بالسستم حاسب عليك فاتورة هالشهر والشهر القادم

:):)

والله أئيد كلامك راجعت فرع حولي اول عشر ايام من شهر 12 اللي طاف وقالولي عليك مسجات 32 دينار كلمت 107 حولوني للدعم الفني وهم حولوها للماليه ولين اليوم ماصار شي بس ماني مخليهم اللي يبوق يبوق جمل وهذا اللي سووه زين وياي حاسبين علي 1784 مسج في يومين على بالهم عضو ولا وزير عمومأ يا اخوان حطو بالكم من المسجات تدزون مسج واحد لشخص ويوصله 4 مرات وهذي مشكله عندهم بالشبكه من شالوا الابراج مالت التقويه وهذا مثال ترا يحسبون عليكم 4 مسجات فلازم تراجعون فواتيركم وهذا اللي صار معاي .

M-JABER

عضو نشط
شركة شيييييييين قاموا باضافة مبلغ-/58 تمانية وخمسون دينار على فاتورتى ولما راجعتهم اكتر من عشر مرات قالو السبب ان الموبايل عمل سيرش على الشبكة و شبك انرتنت لحالة ( واللة لحالة ) وفضل شابك لمدة يومين ( يومين كاملين ) لو شبك الشهر كلة كنت دفعت 1000 دينار .

علشان الموبيل شبك لحالة ولم اعمل اى دونلود ولا اى تصفح لاى صفحة واحدة ادفع 58 دينار مقابل لاشئ
ولم يستطيعوا اثبات انى تصفحت اى اشئ او نزلت اى شى ............

ودفعونى المبلغ بحجة ان هدا المبلغ ليس لهم ولكن لمن يمدهم بالجدمة ...

منتهى الن.....صب منتهى الاحتيا.............ل ..

شكرا شيييييييييييييييييييييييين

أبوالفهووود

عضو نشط
ياجماعة انا شايف كلامكم فيه شك اسمحولي بالكلام وعن نفسي أنا من سنة 1986 ومرتاح مع الشركة ولا شفت لأي من الكلام اللي تقولونه للعلم تبون تعرفون كم دفعت الشهرهذا من السنه الجديده والله يشهدعلى كلامي 21 دينار فقط عن فاتورتي وشلون تقولون الكلام اللي ماسمعت فيه مع أي من ربعي عموما الشركة ماعليها اي كلام ولا استفهام وشركة معروفه عندي كم واحدمن الربع ابتلشوا فيفا وفواتيرها كل شهريلعبون عليهم رغم أنهم ماكلموا على حدكبيرمن الشهروتطلع عليهم فواتيروهميه وهذا كلامي عن نفسي ورائي الشخصي بدون شك بكلام اي فرد منكم ولا هي دعوه للتطبيل أوماشابه ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تكون السنه هذي علينا خير وبركه ورضا من رب العباد وموفقين خيردوووم من الله جميعا؟؟؟

الشاهين1

موقوف
ياجماعة انا شايف كلامكم فيه شك اسمحولي بالكلام وعن نفسي أنا من سنة 1986 ومرتاح مع الشركة ولا شفت لأي من الكلام اللي تقولونه للعلم تبون تعرفون كم دفعت الشهرهذا من السنه الجديده والله يشهدعلى كلامي 21 دينار فقط عن فاتورتي وشلون تقولون الكلام اللي ماسمعت فيه مع أي من ربعي عموما الشركة ماعليها اي كلام ولا استفهام وشركة معروفه عندي كم واحدمن الربع ابتلشوا فيفا وفواتيرها كل شهريلعبون عليهم رغم أنهم ماكلموا على حدكبيرمن الشهروتطلع عليهم فواتيروهميه وهذا كلامي عن نفسي ورائي الشخصي بدون شك بكلام اي فرد منكم ولا هي دعوه للتطبيل أوماشابه ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تكون السنه هذي علينا خير وبركه ورضا من رب العباد وموفقين خيردوووم من الله جميعا؟؟؟

اخوي دق علي الخدمه 107 واسألهم راح يقولون لك السستم نزل فاتورة شهر واحد(يناير) وفاتورة شهر 2(فبراير)
طبعا في ناس مساكين تروح عليهم ومايسألون ويسددون فاتورة شهرين
:mad:

nawaf52

عضو نشط

شوف ياخوي أنا أقترح عليك تروح معاي الشركه يوم الاثنين وتسمع الكلام وتشوف بعيونك الفاتوره وانت احكم وإذا إنت علاقتك بالشركه زينه انا مجلس الاداره ابدع مايكون علاقتي فيهم بس هذا شي وهذا شي والعلمك انا لين الحين ماكلمت احد من المجلس بس ان شاء الله يوم الثلاثاء راح اكلم واحد عود يحل المشكله وبعدين لو ترجع لمشاركاتي ما انتقد الشركه ولا مره بس هالمره شي خيال 1784 رساله بيومين صعبه اذا تلفوني كل الارقام اللي فيه 400 ومنهم 140 رقم تلفونات ارضي تقدر تحل اللغز .

أبوالفهووود

عضو نشط
شوف ياخوي أنا أقترح عليك تروح معاي الشركه يوم الاثنين وتسمع الكلام وتشوف بعيونك الفاتوره وانت احكم وإذا إنت علاقتك بالشركه زينه انا مجلس الاداره ابدع مايكون علاقتي فيهم بس هذا شي وهذا شي والعلمك انا لين الحين ماكلمت احد من المجلس بس ان شاء الله يوم الثلاثاء راح اكلم واحد عود يحل المشكله وبعدين لو ترجع لمشاركاتي ما انتقد الشركه ولا مره بس هالمره شي خيال 1784 رساله بيومين صعبه اذا تلفوني كل الارقام اللي فيه 400 ومنهم 140 رقم تلفونات ارضي تقدر تحل اللغز .

أخوي نواف يسعدلي مساك أولا أذاعندك احدبمجلس الادارة روح حل مشكلتك معاهم مو مسوي تطبيل على الشركة والسهم مايجوز بارك الله فيك كل شوي يطلع واحدويقول حجي زااايد ممكن يكون احد مستخدم تلفونك وبعدين موشرط يكون عندي معرفة بالشركة أومجلس ادارتها الموقرلكن أنا عن نفسي ماشفت من اللي حصل معاكم صارمعاي من ذيك السنه للحين ممكن تكون اخطاء ولكن يجب التصحيح والنظرفيها مش تطبيل جزاك الله خير لايكون تشتغل لاحدالقروب وتبي الأخوان يقطون اسهمهم لفائده ما لك أتمنى أن لايكون لك علاقه بأي قروب وتبي نصيحتي روح وحل مشكلتك معاهم ممكن يعوضونك وازيدك من الشعربيت واقسم بالله العظيم على مااقول كل سنة تجيني من شركة زين هديه بعددمن الدقايق كل سنه تزيدعن اللي بعدها وربي يشهدعلى مااقول عموما اللي واثق من سهم زين ينتظروربي يعوضه كل خيربالسنه الجديده والله يوفق االجميع لمايحبه ويرضاه وموفقين خيردوووم من الله؟؟؟

فعلا ياشباب الشركة قمة بالاحتيال على عملاها وكلام الشاهين 1 صحيح مية بالمية
وكل واحد يتاكد بنفسة
اولا: المسج يحسبة عليك اكثر من اربع مسجات
ثانيا : المكالمات مدبولة
صج شركة شين مو زين

الشاهين1

موقوف
أخوي نواف يسعدلي مساك أولا أذاعندك احدبمجلس الادارة روح حل مشكلتك معاهم مو مسوي تطبيل على الشركة والسهم مايجوز بارك الله فيك كل شوي يطلع واحدويقول حجي زااايد ممكن يكون احد مستخدم تلفونك وبعدين موشرط يكون عندي معرفة بالشركة أومجلس ادارتها الموقرلكن أنا عن نفسي ماشفت من اللي حصل معاكم صارمعاي من ذيك السنه للحين ممكن تكون اخطاء ولكن يجب التصحيح والنظرفيها مش تطبيل جزاك الله خير لايكون تشتغل لاحدالقروب وتبي الأخوان يقطون اسهمهم لفائده ما لك أتمنى أن لايكون لك علاقه بأي قروب وتبي نصيحتي روح وحل مشكلتك معاهم ممكن يعوضونك وازيدك من الشعربيت واقسم بالله العظيم على مااقول كل سنة تجيني من شركة زين هديه بعددمن الدقايق كل سنه تزيدعن اللي بعدها وربي يشهدعلى مااقول عموما اللي واثق من سهم زين ينتظروربي يعوضه كل خيربالسنه الجديده والله يوفق االجميع لمايحبه ويرضاه وموفقين خيردوووم من الله؟؟؟

فعلا اخووي طلع تفكيرك غير وشقحت رصيف وتغرد خارج السرب
السهم شكوو بفواتير التلفونات
:eek::confused:

anaahmad

عضو نشط
انا نفس مشكلتك اخوى دابلين على الفاتوره اتصلت عليهم وقالولى بعد يومين راح تتعدل.
السؤال لو انا ماتابعت المشكله هل راح ياخذون المبلغ الزايد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حفار قبور

عضو مميز
الثلاث شركات حرامية

آخرها فيفا

إشتراك الإنترنت فاصلينه من شهر ثامنية اللي طاف ولي يومكم حاسبين الشهر الواحد بعشرين دينار مع إنهم فاصلينه

عصابات الله وكيلكم

أبوالفهووود

عضو نشط
فعلا اخووي طلع تفكيرك غير وشقحت رصيف وتغرد خارج السرب
السهم شكوو بفواتير التلفونات
:eek::confused:

أخوي العزيزالشاهين صدقني تفكيري ماله علاقه باي شي يخص السهم لكن بعض الاخوه يقولون شي وانا عن نفسي ماشفت من الشي اللي حاصل معاهم رغم أني ذكرت ممكن يكون خطا وجل من لايخطي وهذي حاصله بكل وزارات وشركات الدوله وحتى البنوك تحصل فيها نوع من الأخطاء امانة ليس عندي شك باي كلام قاله اي واحدمن الاخوه لكن كل من يقول وجهة نظره واللي حاصل معاه عموما الأخ العزيزالشاهين اشكرك على سعت صدرك وردك ان بعض الظن اثم بارك الله فيك وأرجومن الله التوفيق للجميع ؟؟؟

عبدالعزيز34

عضو نشط
احسن شررررركة فــيفا الحمدالله طلعــــــــــــــت من شركـــــــــــــة زيــــــــــــــــن الحمدالله انى افتكيت منها فيفا وبـــــــــــــــــــــــس

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
الديره تعلم الواحد يصير حرامي علشان يعيش احسن عيشه
راحوا الطيبين

مليون دينار

عضو مميز
أنا قلت لهم بحول الى الدفع المسبق قالو لازم تكنسل الخدمه الدوليه وبعدها تنطر 60 يوم ويتحول الخط

وأنا الحين ناطر
:confused:

sha3er

عضو نشط
فيفا

انا زعلت على زين والسبب عمرة اسبوع والا المكالمات 180 دينار ليه يازين قالو والله هذي الفاتورة اللي جتنا من السعودية جان اكسر الشريحة وانا عند المدير واطلع واشغل فيفا ومع فيفا تقدر رحت بيروت اسبوع
وجيت 35 دينار يا بلاش .......... ؟
خل زين الحرامية حولوا فيفا احسنلكم ........

aadm1

موقوف
نصيحه لي عندة فواتير زين وخايف علي رقمه

يحول ايزي علي الاقل المصيبه اهون .....

وعقب قانون تحويل الارقام يحول لشركه ثانيه

nawaf52

عضو نشط

للأسف بو الفهود إنت وين وانا وين انا أتكلم عن واقع صار وهو انه شركة زين زادت على الفاتوره وبمسجات وعلى فكره وايد ناس قالولي المعلومه هذي من قبل ماصدقت بس لما صارت معاي حسيت بالمراره اشلون يبوقوني اشكره وبعدين انا ماطبلت ولا يبت طاري السهم وانا ياخوي لو ترد لمشاركاتي ولا مره طبلت ولا وصيت على سهم اربح وخسر بروحي لأن عندي قاعده تقول اذا وصيت على سهم ونجحت التوصيه محد بقول مشكور واذا وصيت وتوصيه طلعت فشوش ماي البحر مايطهرني من الأعضاء عمومأ أنا والشباب اللي كتبوا عن الموضوع الخاص بالفاتوره كان همنا الناس تتأكد قبل لا تدفع أي فلس وبقولك شغله فيها بوق اشكره فيه قانون من وزارة المواصلات يقول للمشترك الحق بطلب كشف مفصل ببلاش تدري زين اشسووا ردوا القانون القديم ورجعوا الخمس دنانير ، وبعدين علاقتي بالمجلس مثل ماقلت بكلمهم عن الموضوع هذا وغصب موطيب ولا منه يحلون مشكلتي بس المشكله انا بحل مشكلتي بس اذا غيري مايعرف احد شسوي .

أعلى