قريبا التداول والمضاربه على الأنترنت مع بيت التمويل الكويتي وبدون رسوم لعملاء بيتك

hassankoc

عضو نشط
مبرووووووووووووووووووووووووووووك

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : hassankoc

طابت أوقاتك بكل حب وود :)

أخبارك جميلة ، ورائع أن يكون هناك تـداول الكـتروني لبنك قوي كبـيت التمويل الكويتي ( الإسلامي ) :) والأروع أن تتعاون جميع الجهات الاقتصادية لصالح الجميع ، والأجمل أن يكون هذا التعاون المثمر بين شركة ناجحة بكل المقاييس وبين بـنك ناجح وقادر على جلب أكبر قدر ممكن من العملاء

لكن للعـلم ـ وهذا للعـلم فقط ، أن الخدمة التي سيوفرها بيت التمويل هي مقدمة من شركة الشرق الأوسط :) يعني نفس خدمات الأوسط البنك ماخذها :)

وللعلم فقط :) ( ماكو شي بلاش اليوم ) :) يعني لازم في عمولة وسلامتك وتعيش

hassankoc

عضو نشط
نفس الفكره وما اعتقد ماخذين منهم شي او عن طريقهم ارجو تفيدنا اذا عندك معلومات اكثر عنها وتحياتي لك وبالنسبه لليلاش انا قلت للعملاء فقط وليس الكل :)

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : hassankoc

مساك الله بالخير ، وطابت كل أوقاتك بكل حب وخير ، الجو جميل وغيوم جميلة والمطر قادم .. والشكر كل الشكر للـواحد الأحـد

صديقي : hassankoc

بصراحة لم أفهم ماذا تقصد بسطورك السابقة ؟ ليتك توضح لي !

STOCKER

عضو نشط
بدون رسوم لله فالله :) وين صارت هذي يالطيب من قال لك بدون رسوم لازم في رسوم مستحيل تصير بدون رسوم واذا صارت والله ان اول واحد احول فلوسسي من بنك برقان اللى بيت التمويل وافتح حساب عندهم بس اذا نفس خدمة الاوسط ماكو فرق يعني :d :d يعني لازم في رسوم

hassankoc

عضو نشط
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

مساك الله بالنور اخي وعزيزي مؤشراتي زبدة الكلام عطنا الأخبار عنها اول بأول وانا شاكرلك :)

Stocker
حول راتبك على بيت التمويل سواء او سط او غير اوسط لأن المشايخ افتو حرام وضع الأموال او تحويل الراتب للبنوك الربويه فتوى المشايخ علماء المملكه والشيخ خالد المذكور وعجيل النشمي وغيرهم كثير ولا نسبق الأحداث على قولة المثل الي بالجدر يطلعه الملاس وطابت اوقاتكم :)

الفهلوي

عضو مميز
دخول بيت التمويل سامعه من زمان

اعتقد انه سيأخذ الخدمة عن طريق الأوسط وستكون المعامله فيه نفس الأوسط

يعني نفس رسوم الأوسط حاله حال بنك الكويت والشرق الأوسط ، طبعا الفائدة هي مسألة تحويل الأموال

يعني حاليا تقوم بتحويل فلوسك من التمويل الي الأوسط داخل البنك وبعدين تبعث صورة بالفاكس للأوسط حتى يدخل الأموال في محفظتك .

اما الآن اي بعد ادخال التمويل للخدمة فأنك سوف تحول اموالك داخليا وعن طريق النت اضافة ان الحساب راح يكون واحد يعني رصيدك في البنك هو نفسه محفظتك اي لو قمت بعملية بيع فأن فلوسك ستعود فورا لحسابك ولا يوجد داعي لطلب عملية تحويل كما في الأوسط حاليا .

hassankoc

عضو نشط
شكرا اخ الفهلوي على التوضيح

بوعنتر

عضو نشط
بدون رسوم ودي اصدق :d
اذا الحين الشيك توديه الحساب يقولك دينار وقبل بلاش كانت ,,البنوك تبي اي شي تطلع منه رسوم....اذكر مره بيت التمويل مجددين لي الفيزا قبل شهر من تنتهي وانا كنت ماني ناوي اجدد وبعدين اكتشفت انهم مجددينها لي .....ويوم رحت قلت لهم الفيزا باقي عليها شهر شكو مجددين قالو هذي خدمه للعملاء نوفرها ...لكم ..........انا اقول خدمه غصبن عليك علشان الرسوم..وسلامتكم :)

ولد الديرة

عضو نشط
السلام عليكم
والله يا اخوان ما اعتقد ان الخدمة راح تكون مجانية ..... لان بنك الكويت والشرق الاوسط ما يقدم هالخدمة لعملائه بالمجان
وإن قدم بيت التمويل هالخدمة بالمجان ما اعتقد ان في واحد راح يتعامل مع الاوسط برو أو الشرق الاوسط ؟؟؟؟
احنا ما نبي الخدمة ببلاش بس لو يخفضون الرسوم نكون مشكورين لهم

hassankoc

عضو نشط
اخ ولد الديره لا نسبق الأحداث وشكرا على ردك

اخ بوعنتر انا داري ان خدمة بيت التمويل الله يكرمكم زفت بس والله عن الحلال والحرام لكن والله في شيقرديه ولكن قليل والله وشكرا على الرد

bu-abdullaziz

عضو مميز
الفهلوي قال:
دخول بيت التمويل سامعه من زمان

اعتقد انه سيأخذ الخدمة عن طريق الأوسط وستكون المعامله فيه نفس الأوسط

يعني نفس رسوم الأوسط حاله حال بنك الكويت والشرق الأوسط ، طبعا الفائدة هي مسألة تحويل الأموال

يعني حاليا تقوم بتحويل فلوسك من التمويل الي الأوسط داخل البنك وبعدين تبعث صورة بالفاكس للأوسط حتى يدخل الأموال في محفظتك .

اما الآن اي بعد ادخال التمويل للخدمة فأنك سوف تحول اموالك داخليا وعن طريق النت اضافة ان الحساب راح يكون واحد يعني رصيدك في البنك هو نفسه محفظتك اي لو قمت بعملية بيع فأن فلوسك ستعود فورا لحسابك ولا يوجد داعي لطلب عملية تحويل كما في الأوسط حاليا .

رائع جدا و المستفيد الكبير عملاء بيتك :)

حسب علمى ان الاوسط له نسبه لكن ليست كبيره جدا المستفيد الكبير بيتك :)

East Or West Baitk Is Da Best

تحياتى

المقرود

عضو نشط
يعطيك العافية على الأخبار الحلوة

أنا اعتقد إن زيادة عدد مقدمي هالخدمة شيء ايجابي 100% ، فبالإضافة ألى التنافس وتطوير الخدمة ، راح يفتح الباب جدام أغلب الشعب الكويتي إنه يهتم بالبورصة ويستثمر فيها

أنا أحس إن عدد اللي قاعدين يدشون البورصة صار كبير ، وقاعد يزيد بنسبة عالية سنة عن سنة.

الحمدلله

hassankoc

عضو نشط
اخ bu-abdullaziz شكرا على الشرح والتفصيل

اخ المقرودوان شاء الله مو وقرود احبكك متفائل العدد بزدياد والحمد الله يجزاه خير صاحب فكرة منع التدخين في البورصه ولا جان متنا والله

المسبار

عضو نشط
اي جذي، الكل يقدم خدمات السوق الامريكيه، كنت اتمنى اشوف التنافس على السوق الكويتي والحمدالله بدا التنافس، بيت التمويل حلل الحرام عشان الربح، فما اعتقد انه راح يقدمها بلاش لو تطلع عيون العملاء، يمكن يقدمها بالمجان لما يشتغل بنك بوبيان ويقدمها بلاش، وياللا عقبال الوطني السباق في الخدمات المجانيه

hassankoc

عضو نشط
اخ AL-Maie لا تسبق الأحداث

الفهلوي

عضو مميز
الأخوة الأفاضل

لسنا بصدد الكلام عن حلال او حرام

المختصر المفيد ان المستفيد هم عملاء بيت التمويل والأسباب كما اسلفت سابقا .

اما مسألة ان التمويل سيأخذ رسوم ام لا فهذا مؤكد ولا مجال لغير ذلك ، ولكن اعتقد انها لن تزيد عن رسوم الأوسط بل ستكون نفسها من باب التشجيع ، وسيكون هناك حسبة خاصة بين الأوسط والتمويل للمحاسبة والعموله وتقاسم الربح .

اما بالنسبة لنا كمتداولين فلن يتغير علينا شيء ، بل ستكون هناك مرونه لنا وفائدة .

والسلام ختام

hassankoc

عضو نشط
ان شاء الله تكون اولا واخيرا تصب في مصلحة عملاء بيتك

المسبار

عضو نشط
والله ياخوي كثيره المحرمات المحلله، احنا موضوعنا البورصه هني، واذا تبي نسولف عنها خلنا بالخاص عشان ما ندوش الناس، بس فكر في الفيزا وعمولة الاربعه بالميه وشلون سموها التيسير وبيع السيارات اللي ما يملكها، والتورق من شراء حديد واسمنت، والاهم استغلال الدين والجشع بالارباح، على فكره الربا تحرم عشان الاستغلال والجشع، فكر ياخوي قبل ما ترد علي وياليت عالخاص :)
وبالنسبه للمنافسه بين البنوك انا مالي علاقه فيها، لي تعاملي بالوطني وتعاملي بالتمويل ولي رايي الشخضي، بس ترى هالخدمه المفروض تكون مقدمه من البنوك كلها

hassankoc

عضو نشط
الله يسهل الأمور

أعلى