قريبا التداول والمضاربه على الأنترنت مع بيت التمويل الكويتي وبدون رسوم لعملاء بيتك

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة hassankoc, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2004.

  1. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مبرووووووووووووووووووووووووووووك
     
  2. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    الأخ الصديق : hassankoc

    طابت أوقاتك بكل حب وود :)



    أخبارك جميلة ، ورائع أن يكون هناك تـداول الكـتروني لبنك قوي كبـيت التمويل الكويتي ( الإسلامي ) :) والأروع أن تتعاون جميع الجهات الاقتصادية لصالح الجميع ، والأجمل أن يكون هذا التعاون المثمر بين شركة ناجحة بكل المقاييس وبين بـنك ناجح وقادر على جلب أكبر قدر ممكن من العملاء

    لكن للعـلم ـ وهذا للعـلم فقط ، أن الخدمة التي سيوفرها بيت التمويل هي مقدمة من شركة الشرق الأوسط :) يعني نفس خدمات الأوسط البنك ماخذها :)

    وللعلم فقط :) ( ماكو شي بلاش اليوم ) :) يعني لازم في عمولة وسلامتك وتعيش
     
  3. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نفس الفكره وما اعتقد ماخذين منهم شي او عن طريقهم ارجو تفيدنا اذا عندك معلومات اكثر عنها وتحياتي لك وبالنسبه لليلاش انا قلت للعملاء فقط وليس الكل :)
     
  4. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    الأخ الصديق : hassankoc


    مساك الله بالخير ، وطابت كل أوقاتك بكل حب وخير ، الجو جميل وغيوم جميلة والمطر قادم .. والشكر كل الشكر للـواحد الأحـد

    صديقي : hassankoc

    بصراحة لم أفهم ماذا تقصد بسطورك السابقة ؟ ليتك توضح لي !
     
  5. STOCKER

    STOCKER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2004
    المشاركات:
    307
    عدد الإعجابات:
    0
    بدون رسوم لله فالله :) وين صارت هذي يالطيب من قال لك بدون رسوم لازم في رسوم مستحيل تصير بدون رسوم واذا صارت والله ان اول واحد احول فلوسسي من بنك برقان اللى بيت التمويل وافتح حساب عندهم بس اذا نفس خدمة الاوسط ماكو فرق يعني :d :d يعني لازم في رسوم
     
  6. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

    مساك الله بالنور اخي وعزيزي مؤشراتي زبدة الكلام عطنا الأخبار عنها اول بأول وانا شاكرلك :)


    Stocker
    حول راتبك على بيت التمويل سواء او سط او غير اوسط لأن المشايخ افتو حرام وضع الأموال او تحويل الراتب للبنوك الربويه فتوى المشايخ علماء المملكه والشيخ خالد المذكور وعجيل النشمي وغيرهم كثير ولا نسبق الأحداث على قولة المثل الي بالجدر يطلعه الملاس وطابت اوقاتكم :)
     
  7. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    دخول بيت التمويل سامعه من زمان

    اعتقد انه سيأخذ الخدمة عن طريق الأوسط وستكون المعامله فيه نفس الأوسط

    يعني نفس رسوم الأوسط حاله حال بنك الكويت والشرق الأوسط ، طبعا الفائدة هي مسألة تحويل الأموال

    يعني حاليا تقوم بتحويل فلوسك من التمويل الي الأوسط داخل البنك وبعدين تبعث صورة بالفاكس للأوسط حتى يدخل الأموال في محفظتك .

    اما الآن اي بعد ادخال التمويل للخدمة فأنك سوف تحول اموالك داخليا وعن طريق النت اضافة ان الحساب راح يكون واحد يعني رصيدك في البنك هو نفسه محفظتك اي لو قمت بعملية بيع فأن فلوسك ستعود فورا لحسابك ولا يوجد داعي لطلب عملية تحويل كما في الأوسط حاليا .

     
  8. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا اخ الفهلوي على التوضيح
     
  9. بوعنتر

    بوعنتر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2004
    المشاركات:
    822
    عدد الإعجابات:
    260
    بدون رسوم ودي اصدق :d
    اذا الحين الشيك توديه الحساب يقولك دينار وقبل بلاش كانت ,,البنوك تبي اي شي تطلع منه رسوم....اذكر مره بيت التمويل مجددين لي الفيزا قبل شهر من تنتهي وانا كنت ماني ناوي اجدد وبعدين اكتشفت انهم مجددينها لي .....ويوم رحت قلت لهم الفيزا باقي عليها شهر شكو مجددين قالو هذي خدمه للعملاء نوفرها ...لكم ..........انا اقول خدمه غصبن عليك علشان الرسوم..وسلامتكم :)
     
  10. ولد الديرة

    ولد الديرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    446
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    والله يا اخوان ما اعتقد ان الخدمة راح تكون مجانية ..... لان بنك الكويت والشرق الاوسط ما يقدم هالخدمة لعملائه بالمجان
    وإن قدم بيت التمويل هالخدمة بالمجان ما اعتقد ان في واحد راح يتعامل مع الاوسط برو أو الشرق الاوسط ؟؟؟؟
    احنا ما نبي الخدمة ببلاش بس لو يخفضون الرسوم نكون مشكورين لهم
     
  11. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخ ولد الديره لا نسبق الأحداث وشكرا على ردك

    اخ بوعنتر انا داري ان خدمة بيت التمويل الله يكرمكم زفت بس والله عن الحلال والحرام لكن والله في شيقرديه ولكن قليل والله وشكرا على الرد
     
  12. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    رائع جدا و المستفيد الكبير عملاء بيتك :)

    حسب علمى ان الاوسط له نسبه لكن ليست كبيره جدا المستفيد الكبير بيتك :)


    East Or West Baitk Is Da Best


    تحياتى
     
  13. المقرود

    المقرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    4
    يعطيك العافية على الأخبار الحلوة

    أنا اعتقد إن زيادة عدد مقدمي هالخدمة شيء ايجابي 100% ، فبالإضافة ألى التنافس وتطوير الخدمة ، راح يفتح الباب جدام أغلب الشعب الكويتي إنه يهتم بالبورصة ويستثمر فيها

    أنا أحس إن عدد اللي قاعدين يدشون البورصة صار كبير ، وقاعد يزيد بنسبة عالية سنة عن سنة.

    الحمدلله
     
  14. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخ bu-abdullaziz شكرا على الشرح والتفصيل


    اخ المقرودوان شاء الله مو وقرود احبكك متفائل العدد بزدياد والحمد الله يجزاه خير صاحب فكرة منع التدخين في البورصه ولا جان متنا والله
     
  15. المسبار

    المسبار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    136
    عدد الإعجابات:
    0
    اي جذي، الكل يقدم خدمات السوق الامريكيه، كنت اتمنى اشوف التنافس على السوق الكويتي والحمدالله بدا التنافس، بيت التمويل حلل الحرام عشان الربح، فما اعتقد انه راح يقدمها بلاش لو تطلع عيون العملاء، يمكن يقدمها بالمجان لما يشتغل بنك بوبيان ويقدمها بلاش، وياللا عقبال الوطني السباق في الخدمات المجانيه
     
  16. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخ AL-Maie لا تسبق الأحداث
     
  17. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    الأخوة الأفاضل

    لسنا بصدد الكلام عن حلال او حرام

    المختصر المفيد ان المستفيد هم عملاء بيت التمويل والأسباب كما اسلفت سابقا .

    اما مسألة ان التمويل سيأخذ رسوم ام لا فهذا مؤكد ولا مجال لغير ذلك ، ولكن اعتقد انها لن تزيد عن رسوم الأوسط بل ستكون نفسها من باب التشجيع ، وسيكون هناك حسبة خاصة بين الأوسط والتمويل للمحاسبة والعموله وتقاسم الربح .

    اما بالنسبة لنا كمتداولين فلن يتغير علينا شيء ، بل ستكون هناك مرونه لنا وفائدة .


    والسلام ختام
     
  18. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ان شاء الله تكون اولا واخيرا تصب في مصلحة عملاء بيتك
     
  19. المسبار

    المسبار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    136
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوي كثيره المحرمات المحلله، احنا موضوعنا البورصه هني، واذا تبي نسولف عنها خلنا بالخاص عشان ما ندوش الناس، بس فكر في الفيزا وعمولة الاربعه بالميه وشلون سموها التيسير وبيع السيارات اللي ما يملكها، والتورق من شراء حديد واسمنت، والاهم استغلال الدين والجشع بالارباح، على فكره الربا تحرم عشان الاستغلال والجشع، فكر ياخوي قبل ما ترد علي وياليت عالخاص :)
    وبالنسبه للمنافسه بين البنوك انا مالي علاقه فيها، لي تعاملي بالوطني وتعاملي بالتمويل ولي رايي الشخضي، بس ترى هالخدمه المفروض تكون مقدمه من البنوك كلها
     
  20. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يسهل الأمور