نصيحة السنه الجديدة ...(( لاتطوفكم ))

sha3er

عضو نشط
ابسال اول شي فيه احد عنده سهم نازل عليه للحين 70 او 80 او 90 % يسال نفسه لي متى بتمسك السهم ليه يحترق بيدك اسال نفسك وخلك شجاع واتخذ قرارك اللي مااظن انك بتخسر اكثر من هالخسارة ، والكلام بعد للي خسرانين 40 او 50% بالميه بعد تدرون ليش انا لقيت ناس عندها اسهم والله وباسعار ترفع الظغط :
ابيار 900 فلس
جيزان 700 . 500 فلس
المجموعة الدولية 500 فلس
جراند 400 فلس
الصفاة 700 فلس
وغيره وغيره ولو تجمع 10 اسهم من الشعبية الحين ما يصلون نص قيمة الاسهم اللي ذكرناها ..
المهم ... ((((( النصيحة ))))) :
انا ودي تسمعوني ولا تسونها بس احسبوها وشوفو الفرق كم يطلع ..
انا لو عندي 160000سهم في جيزان شاريه 100 فلس مثلا ماني رايح للميات بعدين نضيع ، يطلع 16000 دينار والحين 56 فلس كم الخساره 7040 دينار لو اقط نصهم بسعر 60 فلس يطلع علينا السهم 140 فلس ومعاك سيولة 4800 دينار ولو تقط النص من كل الاسهم اللي عندك وتطلع بملبغ حلو للمضاربة وعندك اسهم باللي انت خسران فيهم اذا انت خايف تقطهم كلهم المبالغ الصافية من هالعملية تضارب فيها يومي يومي يومي .. يعني تشوف السوق تكة تكتين احمر ادخل على سهم نازل حد ادنى كم مرة واخذ كمية وقط حتى بالفلسين وشوف بالنهاية كم الربح ........ وعلى فكرة انا سويتها بدون لحد يقولي ونجحت معاي لابعد الحدود وبديتها من شهر 2 ولين وقف السوق شهر 6،7 وقعدت مضاربة يومية ومرة اخسر فلس واربح هنيه فلس فلسين وماشية حلاوة في وقت السوق سقوط حر المهم اني قطيت شهر 2 كل اسهمي وبدين من الصفر ماقلت هالسهم شاريه بكذا والا خسارتي كذا جمعت فلوسي وجني توني داخل السوق والحمد لله مشت حلوه معاي انصحكم قطوا الاسهم الخسارنه وابدوا من الصفر .. والا انطروها حد اعلى يوم يومين لين يبطل السهم وقطوا وارجع على نفس السهم اذا نزل والا دور غيره وتمشي حلاوة وابدوا من جديد ..........؟
والنصيحة اللي انت حاس انها ماتنفعك اتركها تربح واللي تصدقها وتحس انها بتنفعه تركها خسارة لك ..؟
والله يرزق الجميع ....,​

Buy

عضو نشط
جزاك الله خير كلام منطقي بس الكل يتخوف من انطلاقة مفاجئه للسهم وبعدين يتحسف عليه ..

انا اييدك تماما... بس هذه الطريقه تنفع فقط في وقت نزول السوق. اي ترند هابط.. اما في سنه 2010 سوف تتغير الاستراتيجيه وانصح باختيار سهم تثق فيه لان السوق سوف ينطلق ...والله اعلم.

أعيان

عضو نشط
والله كلامك طيب اذا فرضنا حسن النيه ....عين العقل

اما اذا كنت من مثري الفتن
والله كلامك شين اذا كنت مثل بعض المؤجرين ليتخلص صغار المستثمرين من اسهمهم

ويجمعها ذاك المتربص اللي ما يبي الناس ترزق و بلع فلوسهم حلال عنده

...

الفهد667

عضو نشط
اخونا الشاعر جزاك الله خير وكلامك طيب وهذا الكلام يبييله جرأه وقرار لأنه ياخوى مو سهل على الانسان يصفى محفظته على خساره أكثر من 70% ويبدأ من جديد يعنى اللى حاط امية ألف يبدأ بثلاثين يعنى خسران سبعين مع الجهد والتعب والانتظار أكثر من سنه ، من الناحيه النظريه كلامك منطقى جدا ورائع ولكن من الناحيه العمليه صعب للغايه .

9hbhb9

عضو نشط
كثير من الناس تنقصهم الشجاعه لان راس المال جبان
ومثل هذا القرار يبي واحد شجاع واهم شيء يكون متفرغ للبورصه ومتواجد باستمرار

sha3er

عضو نشط
اخوي buy انا قلت نصهم اذا موكلهم اذا انطلق سهمك ضارب علية جنك توك داخله واستثمارك موجود نصه ما قطيته .. ولا تتفائل حيل بالسوق الاشواق العالمية شلعت واحنا سوقنا جابلنا الظغط والسكر ...؟.
.....................................................................................
اخوي معتمد ... نزول والا صعود كلها مضاربة المهم القرار ..؟
....................................................................................
اخوي اعيان .... احسن النية وخلك فيك ثقة يعني جديد ويوجوني تجار ياعمي خلك منطقي والتجار لو يبون شرو الموقع كله مو انا
........................................................................................
اخوي الفهد .... انا سويتها وعوضت وكانت خسارتي 80% والحمد لله المهم القرار وسهمك اذا ارتفع ضارب فيه مع احتفاضك بالاسهم الباقية .
..........................................................................................
اخوي 9HBHB9 ..... التفرغ هو اساس المضاربة والقرار هو مجرد دخولك لسوق النصابين قرار شجاع ..؟

UNIX

موقوف
مو المصيبة ان الاسهم الشعبية هم صلب التفليسة و العياذ بالله

nnn12

موقوف
مع احترامي لاخوي صاحب الموضوع اختلف معك تماما ...... خلك على اسهمك اذا مي ورقية لين يتعدل السوق ...... واذا ورقية هشى بدلها بسهم مركزه المالي قوي وماخذ حقه بالنزول ........

المضاربة خسارة لمن لا يتقنها وليس له خبره طويله ويكون لديك راس مال كبير وتوزعه على سهمين او 3 اسهم لا اكثر لكي لا تتشتت...

اخوي تذكر لا تستانس بالربح القليل ......"""""""""""""""""""""

المضاربة فرصة في الوقت الحالي لمن كانوا خارج السوق وقت الازمة ولديه سيوله وخبره

مع كل احترامي لصاحب الموضوع لما كانا حريصا على اموال صغار المتداولين والله يوفق الجميع

وهذا راي شخصي فقط

سهمك اخضر

عضو نشط
ابسال اول شي فيه احد عنده سهم نازل عليه للحين 70 او 80 او 90 % يسال نفسه لي متى بتمسك السهم ليه يحترق بيدك اسال نفسك وخلك شجاع واتخذ قرارك اللي مااظن انك بتخسر اكثر من هالخسارة ، والكلام بعد للي خسرانين 40 او 50% بالميه بعد تدرون ليش انا لقيت ناس عندها اسهم والله وباسعار ترفع الظغط :
ابيار 900 فلس
جيزان 700 . 500 فلس
المجموعة الدولية 500 فلس
جراند 400 فلس
الصفاة 700 فلس
وغيره وغيره ولو تجمع 10 اسهم من الشعبية الحين ما يصلون نص قيمة الاسهم اللي ذكرناها ..
المهم ... ((((( النصيحة ))))) :
انا ودي تسمعوني ولا تسونها بس احسبوها وشوفو الفرق كم يطلع ..
انا لو عندي 160000سهم في جيزان شاريه 100 فلس مثلا ماني رايح للميات بعدين نضيع ، يطلع 16000 دينار والحين 56 فلس كم الخساره 7040 دينار لو اقط نصهم بسعر 60 فلس يطلع علينا السهم 140 فلس ومعاك سيولة 4800 دينار ولو تقط النص من كل الاسهم اللي عندك وتطلع بملبغ حلو للمضاربة وعندك اسهم باللي انت خسران فيهم اذا انت خايف تقطهم كلهم المبالغ الصافية من هالعملية تضارب فيها يومي يومي يومي .. يعني تشوف السوق تكة تكتين احمر ادخل على سهم نازل حد ادنى كم مرة واخذ كمية وقط حتى بالفلسين وشوف بالنهاية كم الربح ........ وعلى فكرة انا سويتها بدون لحد يقولي ونجحت معاي لابعد الحدود وبديتها من شهر 2 ولين وقف السوق شهر 6،7 وقعدت مضاربة يومية ومرة اخسر فلس واربح هنيه فلس فلسين وماشية حلاوة في وقت السوق سقوط حر المهم اني قطيت شهر 2 كل اسهمي وبدين من الصفر ماقلت هالسهم شاريه بكذا والا خسارتي كذا جمعت فلوسي وجني توني داخل السوق والحمد لله مشت حلوه معاي انصحكم قطوا الاسهم الخسارنه وابدوا من الصفر .. والا انطروها حد اعلى يوم يومين لين يبطل السهم وقطوا وارجع على نفس السهم اذا نزل والا دور غيره وتمشي حلاوة وابدوا من جديد ..........؟
والنصيحة اللي انت حاس انها ماتنفعك اتركها تربح واللي تصدقها وتحس انها بتنفعه تركها خسارة لك ..؟
والله يرزق الجميع ....,​

نعتبرها وجه نظر لا اكثر

sha3er

عضو نشط
اشكر اخواني على تعليقاتهم وصح هي بالاول والاخير وجهة نظر ماتفرض نفسها على الناس اللي يبي ياخذها ياخذها واللي يشوفه انها ماتوافقه يتركها لكن ابي بعد شهر من اليوم شوفوا شلون حال السوق .....؟

Horizen

عضو نشط
الحكمة

أخوي انا أعارضك في الوقت الحالي لأن أناسويتها بإضافة مال خارجي ميلغ 20 الف دينار ولابعت أسهمي ولاسهم واحد مع اني خسران 80% من راس المال قلت أشتري واضارب بهل العشرين الف كل يوم والله خسرت اكثر مما ربحت أخوي هذا ماينفع مع سوقنا إلي يمشي علي مذاجه والمشاكل ألي فيها والحسد إلي تغطي الصين وتاخذ الهند معاها.... وسلامتك.

كاتب_متقاعد

عضو نشط
[

ما شاء الله موضوع جميل وعملى لتعويض الخساره

لكن يتطلب شى واحد اساسى (الاراده )

وشكرا

أعلى