ممكن ده يحصل فى سهم ????

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة خالـــد, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2004.

  1. خالـــد

    خالـــد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    سلام عليكم جماعة الخير

    أنا شوفت الشارت ده انزعجت ومش فاهم ده ممكن يحصل فى سهم

    ولا هوه اسبليت وانا مش واخد بالى

    [​IMG]
     
  2. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    ممكن اخوي خالد

    Tsic

    فقد اكثر من 70 % من سعرة خلال ايام
     
  3. CHART TRADER

    CHART TRADER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2004
    المشاركات:
    1,043
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخي العزيز ...

    فتح السهم على قاب داون وهذا عادي ووقف على الدعم الويكلي
     
  4. hoody

    hoody موقوف

    التسجيل:
    ‏12 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    العبدلى
    سلام عليكو

    ميت مسا وفل وعسل

    أوول ان شاء الله

    ________________________________

    يرجع السهم زى مكان واحسن

    بعض الحلول

    average down
    أو بيع نص وخلى نص

    عموما عند حدوث هذه الامور يكون رجوع السهم بشق الانفس
    ولكن الجيد فى هذا السهم انه (عقار) (أدويه) وهناك جدول لقبول هذا العقار فى ابريل القادم لقبوله ام رفضه (scheduled to make a decision on whether to approve it by late April) وهى لعبه خطره من ناحية المستثمر .


    1- احتمال ان تكون
    shake out some weak hand
    ( لا اعتقد )
    2- بما انه لم ينجح فى التجربه ف اروبا ,, فسيكون نفس الشىء فى امريكا
    (لاأعتقد )

    3- هل تعلم عندما تفشل كم انت قريبا من النجاح ,, وخصوصا انها شركه ادويه ,,,, بعنى آخر يـــا فــــــــــــــــوق يا ........... .

    4 - ارجو عدم اعتبار الكلام أعلاه جد ,,, انما مجرد دردشه

    5- لا تعلم قد يرجع فى اسرع وقت ممكن ؟؟؟؟!!!!

    6- كاتب هذه السطور , ينطبق عليه المثل الاتى :

    تلم المتعوس ...........

    _______________________________
    عد لها ياللى فـــــــــــــــــــوق
     
  5. خالـــد

    خالـــد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    اخوتى الكرام قاصد كريم - الحربي - hoody

    كم اسعدنى مروركم على الموضوع

    كلامك اخ hoody إلى اننا يمكننا تصنيف الشركات او بالأصح القطاعات الى

    1- عالية التذبذب ( قاب اب - قاب دون ) كثيرة المخاطر

    2- نمو ( لا يوجد به قابات) مستقره

    وهل يتضح لى م كلامك انا قطاع الكيمياء عالى التذبذب كثير التغيرات
     
  6. hoody

    hoody موقوف

    التسجيل:
    ‏12 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    العبدلى
    احيانا لا استطيع التعبير ,, او اكتب كلام غير واضح ,,, شكرا لأختصارك الممتاز والاضافه الحلو
    ,,,,,,,, نعم ممكن ,,,,, عموما من كلامك يتضح لى بأنك معلم
     
  7. bor9awi

    bor9awi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عادي عادي في السوق كل شي يصير :)

    خووووش قاااااااب