هل نزل دعم العمالة لشهر 12 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

sand

عضو نشط
هل نزل دعم العمالة لشهر 12 لبيت التمويل ولا انا بس اللي ما نزلي

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم اخوي انزلت 28/12/2009 والظاهر انت موقفينها عشان تحديث البيانات وموفق خير

general

عضو نشط
السلام عليكم اخوي انزلت 28/12/2009 والظاهر انت موقفينها عشان تحديث البيانات وموفق خير

ماعليه المداخله لكن شنو تقصد تحديث بيانات لان مافي شي اسمه اوقف راتب فلاني وفلاني دون الباقي لتحديث البيانات . ويرجى من الاخ السائل الاتصال على دعم العماله باجر ساعه 9 على رقم 103 والاستفسار عن طريق رقمك المدني وترا يتأخرون بالرد لكن يردون وموفقين خير

sand

عضو نشط
زين اخ جنرال الشخص اللي الرخصة باسمه نزل له دعم العمالة من تاريخ 28-12 وانا ما نزلي شنو تعتقد السبب

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم انا مرة وقفوا راتبي شهر وراجعتهم قالولي تحديث بيانات بس هذه السالفة 2004 ما ادري اذا غيروا نظامهم بس انزلت دعم العمالة الاسبوع الي طاف والاخو مانزلت له يعني شنو

sand

عضو نشط
مشكورين يا جماعة
اليوم بدق عليهم واشوف شنو السالفة

sand

عضو نشط
مريتهم قالوا راجع الشؤون

general

عضو نشط
اخوي الجهه الي قاعده تصرف لك الراتب هي دعم العماله وماله دخل بوزاره الشئون لذلك يجب مراجعه دعم العماله قسم الشئون القانونيه او الشئون الماليه والمفروض يعطونك افاده كافيه ولاتضيع وقتك وتروح الشئون (مثال انت موظف في بنك الوطني شهر من الاشهر مانزل لك راتب من عندهم ويقولون لك راجع بنك برقان) هذا الي صاير معاك ولاتعتمد على كلام موظفين استقبال دعم العماله اصعد دور الميزانين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى