خبر ممتاز لملاك سهم المعادن

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة جامبو, بتاريخ ‏27 ديسمبر 2004.

  1. جامبو

    جامبو موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حظرت الطيور والدواجن الأفريقية التجارة تسمح بتصدير حديد السكراب واستيراد لحوم الأبقار الأمريكية
    كتب طارق عرابي: علمت «الوطن» ان وزارة التجارة والصناعة قد سمحت مجددا باعادة تصدير حديد السكراب الى خارج دولة الكويت، حيث اصدر وزير التجارة والصناعة امس قرارا وزاريا الغى بموجبه العمل بالقرار الوزاري السابق رقم (112) لعام 2004 والخاص بمنع تصدير حديد السكراب الى خارج دولة الكويت.
    جدير بالذكر ان القرار الخاص بمنع تصدير حديد السكراب الذي جرى تمديده في وقت سابق لستة أشهر اضافية سينتهي العمل به في شهر فبراير من العام المقبل .2005
    كما اصدر وزير التجارة والصناعة عبدالله الطويل قرارا وزاريا الغى بموجبه القرار السابق رقم 363 لعام 2003 والمتعلق بحظر استيراد لحوم الابقار الطازجة والمبردة والمجمدة بكافة انواعها ومشتقاتها والتي منشأها الولايات المتحدة الامريكية، حيث سمح القرار الجديد باستيراد جميع انواع هذه اللحوم من الولايات المتحدة الامريكية باستثناء ولاية واشنطن.
    وفي قرار اخر حظرت وزارة التجارة والصناعة استيراد جميع انواع لحوم الطيور والدواجن الطازجة والمبردة والمجمدة بكافة انواعها ومنتجاتها التي منشؤها جنوب افريقيا.
     
  2. آه يل بورصة آه

    آه يل بورصة آه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    145
    عدد الإعجابات:
    0
    بالعكس.......... قد يكون الخبر سلبي وسلبي جدا..........تعلم لمادا؟؟؟


    لان شركة المعادن كان لها استثناء من قرار حظر التصدير بالسابق..........وكانت هي الشركة الوحيده التي كانت تصدر الحديد بالسابق............