المجموعة الدولية للأستثمار

امل الكويت

عضو نشط
9:30:9 اعادة تداول سهم شركة المجموعة الدولية للاستثمار يوم الثلاثاء 2004/12/28‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه تقرر اعادة التداول على سهم شركة
المجموعة الدولية للاستثمار في السوق الرسمي وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء
الموافق 2004/12/28.‏

هل السهم اقفل عند ايقاف الشركة على سعر 92 فلس فقط وما هو تاريخ اخر يوم تم تداول السهم ؟ وما هو سبب ايقاف الشركة ؟ وسبب اعادة تداولها وهل سيتم افتتاح التداول غدا بهذا السعر ؟ اعتقد اذا كان سعر الافتتاح 92 فلس فسوف تعلق الشركة لعدة ايام حدا اعلا لأنه يعتبر سعر منخفض جدا مقارنة بأقل شركة مدرجة بالسوق ذلك مع اضافة ارباح الفترة السابقة اثناء ايقاف الشركة عن التداول !!!! كل هذه الاسألة بحاجة الي اجوبة واضحة وصحيحة جدا جدا جدا جدا .__________________

boalons

عضو محترف
اعتقد راح تنزل كشركه جديده

على العرض والطلب كباقي الشركات الي نزلت بعد ماكانت متوقفه مثل عقارات الكويت .

امل الكويت

عضو نشط
شالسالفة من نزلت الشركة وكل يوم حد ادنى ؟ مع انه مدير محفظة كبيرة قالي انه السهم بيوصل 250 فلس حيث يبدأ بالصعود من اول او ثاني يوم تداول . ( فهل هناك ضغط على السهم ليرتد ويبدأ بالصعود ؟ :rolleyes: أرجو من لديه معلومات يفيدنا

nabeels8

موقوف
مساء الخير
ليكون شريتي السهم :confused:

امل الكويت

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير
ليكون شريتي السهم :confused:

لا يحوشك :eek: لا ما شريت انا مره وحده شريت سهم تمويل خليج اول ما نزل وقلت توبة ما اشتري سهم يديد من اول الايام الا بعد دراسه :rolleyes: بس شرايك اخ نبيل بالسهم ؟؟؟؟ في منه امل .

nabeels8

موقوف
مساء الخير أختي أمل الكويت
أنا والله ما عندي فكره عن السهم بس أسمع من ناس يقولون الشركه عندهم مشاكل كثيره والله العالم ولكن بخصوص الشركات الجديده أنا برأي السنام وإياس كانووووو الأفضل والمنتجعات الأفضل كان للمضاربه والله يوفقج يارب

امل الكويت

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير أختي أمل الكويت
أنا والله ما عندي فكره عن السهم بس أسمع من ناس يقولون الشركه عندهم مشاكل كثيره والله العالم ولكن بخصوص الشركات الجديده أنا برأي السنام وإياس كانووووو الأفضل والمنتجعات الأفضل كان للمضاربه والله يوفقج يارب

مشكور اخ نبيل على الرد والله يوفقك

امل الكويت

عضو نشط
هل هي بداية الانطلاق

اعتقد انه تداول اليوم كان قوي ، فهل ياترى هي بداية الانطلاقه ؟؟؟؟؟؟ :rolleyes: 250 فلس

RichMan

عضو نشط
:rolleyes:

;)

:D

:eek:

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
يييييييييييييييييييييييو .. غبار غبار

يامعوّد تكفه .. من وين يبت هالموضوع الحجري :p

ياأخي .. لاتقهرنا أكثر من اللي احنا فيه .. المجموعه د. قالولي اخذها وانساها من أيام 125 فلس :eek: .. الله وأكبر جان الحين صرت (مشرف) هاهاههاها :D

الحمدلله على كل حال .. والمجموعه د. ردّت كل خسايرنا اللي جنيناها من المجموعه الماسيه سابقاً (حالياً المجموعه الزجاجيه) :) اللهم لاشماته

بوتسنيم​

أعلى