سؤال إلى الأخوة أصحاب التحليل الأساسي

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة kuwaiti29, بتاريخ ‏27 ديسمبر 2004.

1. kuwaiti29

kuwaiti29 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    عندي أستفسار ونريد رأيكم في هذة البيانات لشركة ecgi الأسهم المملوك عددها Shares Outstanding: 118.46M
    والأسهم المتداولة( العائمة) للشركة Float: 7.10M يعني أن ملاك الشركة يملكون ما نسبتة 94% من الأسهم
    السؤال هل هذا يكون مؤشر جيد للشركة مع العلم إن
    Current Ratio (mrq): 7.198
    وجزاكم اللة خير

2. Day_trading

Day_trading موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    هلا باخوى كويت 29 اتوقع اذا كان الانسايدر يمكل كمية كبيرة نفس هذى تعتبر ماهى زينة لانة يقدر يلعب بالسهم لعب اما اذا الصناديق الاستثمارية هذا شي جيد
    طبعا انا ميح بالتحليل الفنى بس اذكر سؤالك هذا ساله واحد وكانت الاجابة مثل اجابتي

3. kuwaiti29

kuwaiti29 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك اللة خير أخوي day-traiding على الرد وما قصرت بالنسبة للصناديق الأستثمارية فأن النسبة هي تقريبا أقل من 1% MUTUAL FUND HOLDERS

4. SAIF1743

SAIF1743 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    هلا شباب ... انا ما اعرف في التحليل الأساسي كثير بس اعتقد يا ابو راشد ان لما تمتلك الصناديق الاستثمارية اسهم كثيرة في سهم معين هذا شي كويس و مو كويس ....
    كويس من ناحية الطمأنينة في اختيار السهم حيث انها لاتدخل في سهم إلا بعد دراسة مستفيضة .
    مو كويس لأنها تدخل في الأسهم التي ترى انها عند سعرها العادل ... و هذا يقلل هامش الربح لدى السونق و المضارب .... و في حالة انها باعت راح يصير بيع بكميات كبيرة على السهم و بالتالي نزول السهم ..

موفقين

5. Day_trading

Day_trading موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    ابو على انا قلت الانسايد بالعكس الصناديق مثل ماتفضلت ماتدش الا وفى بطنها بطيخة صيفي

6. SAIF1743

SAIF1743 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تحياتي يا ابو راشد .....