سؤال إلى الأخوة أصحاب التحليل الأساسي

kuwaiti29

عضو نشط
عندي أستفسار ونريد رأيكم في هذة البيانات لشركة ecgi الأسهم المملوك عددها Shares Outstanding: 118.46M
والأسهم المتداولة( العائمة) للشركة Float: 7.10M يعني أن ملاك الشركة يملكون ما نسبتة 94% من الأسهم
السؤال هل هذا يكون مؤشر جيد للشركة مع العلم إن
Current Ratio (mrq): 7.198
وجزاكم اللة خير

Day_trading

موقوف
هلا باخوى كويت 29 اتوقع اذا كان الانسايدر يمكل كمية كبيرة نفس هذى تعتبر ماهى زينة لانة يقدر يلعب بالسهم لعب اما اذا الصناديق الاستثمارية هذا شي جيد
طبعا انا ميح بالتحليل الفنى بس اذكر سؤالك هذا ساله واحد وكانت الاجابة مثل اجابتي

kuwaiti29

عضو نشط
جزاك اللة خير أخوي day-traiding على الرد وما قصرت بالنسبة للصناديق الأستثمارية فأن النسبة هي تقريبا أقل من 1% MUTUAL FUND HOLDERS

SAIF1743

عضو نشط
هلا شباب ... انا ما اعرف في التحليل الأساسي كثير بس اعتقد يا ابو راشد ان لما تمتلك الصناديق الاستثمارية اسهم كثيرة في سهم معين هذا شي كويس و مو كويس ....
كويس من ناحية الطمأنينة في اختيار السهم حيث انها لاتدخل في سهم إلا بعد دراسة مستفيضة .
مو كويس لأنها تدخل في الأسهم التي ترى انها عند سعرها العادل ... و هذا يقلل هامش الربح لدى السونق و المضارب .... و في حالة انها باعت راح يصير بيع بكميات كبيرة على السهم و بالتالي نزول السهم ..

موفقين

Day_trading

موقوف
ابو على انا قلت الانسايد بالعكس الصناديق مثل ماتفضلت ماتدش الا وفى بطنها بطيخة صيفي

SAIF1743

عضو نشط
تحياتي يا ابو راشد .....

أعلى