سهم يستحق المتابعة اللصيقة

سهم تمويل الخليج يستحق المتابعة اللصيقة جدا وليست دعوة للشراء أو البيع بل فقط المتابعة تحت المجهر حيث يمر السهم في عنق زجاجة والله وأعلم المسألة قريبة جدا جدا هي بحدود 10 فلوس وممكن يكون 77 أتوقع قاع السهم فوق تحت بعدها الانفراج الكبير والهدف الاول 138 فلس والله اعلم

الملفات المرفقه:

• تمويل خليج.png
    تمويل خليج.png
    الحجم: 117.7 KB   المشاهدات: 230

3lgm

عضو مميز
بوعبدالله ويوصي على سهم , اعرف انه السهم مستوي على الآخر , ما انسى اسمنت الخليج.

Winchester SX3

عضو مميز
بو عبدالله مساك الله بالخير

أسئه مبتدأ :)

الترندات الهابطه هل تتوقع لها تأثير على صعوده اليوم؟
خصوصا بأن التادول الآن تحتها

وهل الدخول بعد الإغلاق فوق الــ 90 فلس يكون أأمن؟

شكرا :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.2 KB   المشاهدات: 199
بو عبدالله مساك الله بالخير

أسئه مبتدأ :)

الترندات الهابطه هل تتوقع لها تأثير على صعوده اليوم؟
خصوصا بأن التادول الآن تحتها

وهل الدخول بعد الإغلاق فوق الــ 90 فلس يكون أأمن؟

شكرا :)

السهم عندي ارتداد واضح جدا جدا
وبالنسبة للدخول الامن هو 86 والله اعلم أما بالنسبه للشراء والبيع انا بعيد عن اعطاء كلام واضح بسعر دخول بسبب انه ممكن يكون فوق سعرك للدخول منطقة تصريف لذلك انا حكمي اوسع بكثير على هذه الامور وبالخاص راح اعطيك شغله عن نقطة الدخول المضاربية

المتابعة لا تعني الدخول ملاحظه مهمه جدا

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
بو عبدالله صباح الخير

شرايك بالشارت المرفق يوحي لك بشيء

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.7 KB   المشاهدات: 176

Winchester SX3

عضو مميز
وبالنسبة للدخول الامن هو 86 والله اعلم أما بالنسبه للشراء والبيع انا بعيد عن اعطاء كلام واضح بسعر دخول بسبب انه ممكن يكون فوق سعرك للدخول منطقة تصريف لذلك انا حكمي اوسع بكثير على هذه الامور وبالخاص راح اعطيك شغله عن نقطة الدخول المضاربية

شكرا على سرعه الرد

سبب كتابتي لسعر 90 كان
انه لو صعد معانته كسر وبعد جني ارباح الصعود والتكأيد بكسر الترند الهابط والاترداد من عنده وبناء ترند صاعد ويكون الشراء أامن بهذه الحاله فقط

لكن لو عندك معلومات أو اشاره اوضح فهذا يدل على خبرتك الواسعه ( ماشاء الله)

اما نحن :) لسّه بنتعلم بأول الدرب وعسى الله يوفقنا جميعا

ومنكم نتعلم :)

شكرا على سرعه الرد

سبب كتابتي لسعر 90 كان
انه لو صعد معانته كسر وبعد جني ارباح الصعود والتكأيد بكسر الترند الهابط والاترداد من عنده وبناء ترند صاعد ويكون الشراء أامن بهذه الحاله فقط

لكن لو عندك معلومات أو اشاره اوضح فهذا يدل على خبرتك الواسعه ( ماشاء الله)

اما نحن :) لسّه بنتعلم بأول الدرب وعسى الله يوفقنا جميعا

ومنكم نتعلم :)

الظاهر صانع السوق موجود معانا بالمنتدى على كل حال مبروك التعليقه ومنها لأعلى ملاك السهم وعسى الله سبحانه يكتب الخير للجميع ويعوض الكل اللهم آمين وان شاء الله يصمد على التعليقه ومنها لآعلى بإذن الواحد الاحد

CHILI_Q8

عضو مميز
الله يجزاك خير بوعبدالله :)

الله يجزاك خير بوعبدالله :)

حياك الله طويل العمر وتدري انت الوحيد اللي عارف اني أمس قاعد وسهران أحلل السهم بس حبيت أخونا الامريكي نشوف ماعنده بس شكله قطنا على صخر ههههه ماخلينا داتا ما حطيناها بس الظاهر سواها فينا وأخذ علومنا ههههههه المهم الساعه المباركة والسعيده اللي نخدم فيها أخوانا وأحبابنا وأعضاءنا الكرام بالمؤشرنت وعسى الله يوفق كل القائمين عليه وعلى رأسهم أخونا المؤشر

aclient

عضو نشط
حياك الله طويل العمر وتدري انت الوحيد اللي عارف اني أمس قاعد وسهران أحلل السهم بس حبيت أخونا الامريكي نشوف ماعنده بس شكله قطنا على صخر ههههه ماخلينا داتا ما حطيناها بس الظاهر سواها فينا وأخذ علومنا ههههههه المهم الساعه المباركة والسعيده اللي نخدم فيها أخوانا وأحبابنا وأعضاءنا الكرام بالمؤشرنت وعسى الله يوفق كل القائمين عليه وعلى رأسهم أخونا المؤشر

عساك على القوة يا بو عبدالله

CHILI_Q8

عضو مميز
هههههه يعطيك العافيه بوعبدالله طلع ذيب

صفحة تمويل انترست شارتات

ومشكور على خدمتك اخوانك
:)

adventurer

عضو نشط

مشكور يالغالي بو عبدالله
ما مداك تحط الموضوع الا السهم علق
قالها يونكس قبل, صانع سوق تمويل خليج مسجل عندنا بالمنتدى او دايما متابع منتدانا :eek:

لا تنسانا يالغالي

الاوحديون

عضو نشط
يعطيك العافيه بوعبدالله /لابتوب
ورجاء لا تبخل علينا بمتابعه السهم
يعني خصص لنا خمس دقائق يوميا للصفحه
وشكرا

مشكور يالغالي بو عبدالله
ما مداك تحط الموضوع الا السهم علق
قالها يونكس قبل, صانع سوق تمويل خليج مسجل عندنا بالمنتدى او دايما متابع منتدانا :eek:

لا تنسانا يالغالي
ههههه قول ماشاء الله خل ملاك السهم يتنفسون الصعداء وثانيا لا تجيب لي طاري يونكس يوم السهم وصل حده طلع من صفحة الشباب الظاهر أهو صانع سوق السهم ههههههه
بعدين انا يوم احط الموضوع كان مطلوب بال 78 540 الف ومعروض مليونيين على 79 يعني يمديك تاخذ مليون مو 100 الف بس الخوف ياشامان وما الومك نافضين قلوبكم المحافظ هههههههه شوف انا حاط موضوع عن الحيتان والفقمه لا يطوفك ترى يعلمك شلون الحوت يخطط ويتكتك عشان يبتلع الفريسه

يعطيك العافيه بوعبدالله /لابتوب
ورجاء لا تبخل علينا بمتابعه السهم
يعني خصص لنا خمس دقائق يوميا للصفحه
وشكرا

ياخوي صفحة تمويل خليج مثل ساحة الصفاة تقول حراج ما ادري مره يبيعون كل شي وصاير مزاد وياويلك لو تقول شي مايمشي مع المزاج والهوى على طول يكرهونك ههههههه

ههههه قول ماشاء الله خل ملاك السهم يتنفسون الصعداء وثانيا لا تجيب لي طاري يونكس يوم السهم وصل حده طلع من صفحة الشباب الظاهر أهو صانع سوق السهم ههههههه
بعدين انا يوم احط الموضوع كان مطلوب بال 78 540 الف ومعروض مليونيين على 79 يعني يمديك تاخذ مليون مو 100 الف بس الخوف ياشامان وما الومك نافضين قلوبكم المحافظ هههههههه شوف انا حاط موضوع عن الحيتان والفقمه لا يطوفك ترى يعلمك شلون الحوت يخطط ويتكتك عشان يبتلع الفريسه

ياخوي صفحة تمويل خليج مثل ساحة الصفاة تقول حراج ما ادري مره يبيعون كل شي وصاير مزاد وياويلك لو تقول شي مايمشي مع المزاج والهوى على طول يكرهونك ههههههه

بارك الله فيك يالغالي .....والله انك ذيب اقشر تبارك الرحمن ......:p

بارك الله لك فى علمك ويسر دربك فى الدنيا والاخرة

بارك الله فيك يالغالي .....والله انك ذيب اقشر تبارك الرحمن ......:p

بارك الله لك فى علمك ويسر دربك فى الدنيا والاخرة

مشكور على الدعوه الطيبة وهذا هو مانبحث الكلمة الطيبة والتعاون على السراء والضراء وشاكر لك مرورك

الفهد667

عضو نشط
جزاك الله خير يا بو عبدالله ، وانا من المتابعين لك بصمت ، واسأل الله لك التوفيق والسداد دائما بظهر الغيب ، وأتمنى منك يا بو عبدالله ما تخلينا من التوصيات على هالسهم لأنه صفحته بصراحه ما وراها الا ......... ومانى قايل أكثر ، وأنا من الناس حاط ما وراى ودونى بهالسهم ، أتمنى النصيحه ولك الأجر والمثوبه .

Q8_123

عضو نشط
جزاك الله خير و اله يكثر من امثالك إن شاءالله .. اخوي إذا طلعت بيانات الشركه و ماكو اي تحسن هل توقع راح يكون في قاع ثاني؟

فيصل2

عضو نشط
والله توني اشوف الموضوع

لو اليوم اول مافتحت الموضع شفتة

ابدش على السهم لو بالحد الاعلى

بس خيرة

والله يرزق الي دشو فية

والله يبارك ويرزق ابو عبدالله على مواضيعه القوووووية

وهذا الاحتراف بعينة وعلمة

أعلى