الفحص الفني بالكويت

الحالة
موضوع مغلق

مقاييس

عضو نشط
قبل الشراء اتمني التاكد من موقع كارفاكس ان المركبة ليست بسالفج اى متعرضة لحادث بامريكا

abdullah6868

عضو نشط
قبل الشراء اتمني التاكد من موقع كارفاكس ان المركبة ليست بسالفج اى متعرضة لحادث بامريكا

اللى يبى يشيك على سيارة بامريكا قبل لا يشتريها carfax او مثمنه عند التامين بامريكا انا حاضر بدون فلوس مجانى لاخوانى بالمنتدى بس شرط يعطينى رابط السيارة بالموقع قبل الشراء مو سيارة معروضه عند مكتب بالكويت لان سبق شيكت لواحد من الاخوان وطلع سيارة معروضة فى مكتب وسبب لى احراج لان صاحب المكتب لاعب بالعداد
99734896 ابو على

الصدق منجاة

عضو نشط
اللى يبى يشيك على سيارة بامريكا قبل لا يشتريها carfax او مثمنه عند التامين بامريكا انا حاضر بدون فلوس مجانى لاخوانى بالمنتدى بس شرط يعطينى رابط السيارة بالموقع قبل الشراء مو سيارة معروضه عند مكتب بالكويت لان سبق شيكت لواحد من الاخوان وطلع سيارة معروضة فى مكتب وسبب لى احراج لان صاحب المكتب لاعب بالعداد
99734896 ابو على

اول شئ بيض الله وجهك يا عبدالله علي كشف التلاعب بالعداد

وثاني شئ بدون احراج من صاحب المكتب اللي مايخاف من الله لاتخاف منه ماراح ينفعك لانه مانفع نفسه

ورايتك بيضه ورد علي كل واحد يطلب منك الاستفسار حتي لوكانت بالكويت
لان مرات هم مانظلم بعض اصحاب المكاتب يشترون علي الثقه من امريكا وتلقي صاحب المكتب اللي بامريكا واللي اغلبهم عرب لاعب بخرايط العداد ومرجع السياره شباب يعني فار العداد للخلف فلا تنحرج من احد اذا سألك راعي مكتب او قالك ليش قوله انا مشيك علي شاصي سيارة مو شاصييك :)

وشكرا مره ثانيه ولاترحم الظالم لانه لن يكون معاك انت واخوانك رحيم

Alwaseet

عضو نشط
انا قبل كم يوم عجبني "افالانش" عند مكتب.. (ودي اقول اسم المكتب) قلت خل اشيك عليه ب carfax طلع الموتر كان سيارة تأجير بأمريكا ولاعبين بالعداد منقصين 100،000 كيلو تقريبا بالكويت بس الحلو اللي فيه انهم ماشين عالسيرفس بأمريكا ومافيها حوادث!! (بس شالفايده اذا مافي امانه بالتعامل)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى