نصيحة محب لاخوانة

Day_trading

موقوف
اولن اشكر الله ثم اخونا ابوراكان الله يجزيه هو ووالدينة الجنة
لاتقولى ما اعرف انجليزي تعرف شكل الاحرف بس اشترك فى بريفنق
اى سهم والله يا شباب يذكر فى قائمة Live In Play
يتحرك على الاقل نص فى المية
سواء كان نازل والا صاعد تقدر تصيد منه شي اذا كنت مضارب كويس اخبار لايف اسهم لايف اسهم خسرانة اسهم عند دعم سنوى اسهم قريبة من متوسط 50 يوم
كل شي وشوف لما تذكر سهم تقولك مثلن سهم سسكو قريب من متوسط 50 يوم شوف الشيل لما يلمس الدعم والا السهم الفلانى عليه فاليوم غير المعتاد
والا ايه والا ايه ابد واحلى مافيهم مو دفوش يعني مو كل ثانية معطينك سهم كل 5 دقايق خبر ناس كويسين كل شي فى الموقع زين فى قسم للشركات الصغار قسم للاسهم السوينج قسم لسهم نزل بسبب خبر عادى
بالعربي لايطوفكم بريفنق

wasmi_6

عضو مميز
السلام عليكم
كيف الحال ابو راشد واخونا الاستاذ ابو راكان
كاني فهمت ان البريفنق فيه عربي انا اول واحد راح اشترك
بالنسبه للاخبار اللايف انا فاهم نظرية اخونا ابو راكان بس يا ابو راشد كم تاخذ وقت كمعدل حتى يمدينا نلحق على السهم.
وما نستغنى عن ارائكم
وجزاك الله خير

Day_trading

موقوف
هلا وسمي والا الاليرت انا للحين ماواجهته لانى قليل اقعد على الجهاز وبعدين لايفتى ومالك بالمدينة يقولون اسال مجرب ولا تسال طبيب يقدر يفيدك ابو راكان
انا لحد الان قاعد اتعلم على الموقع يبيلة متابعة بس لاحظت انه اى سهم ينذكر يتحرك بالنزول والا الارتفاع طبعا انت مو اى سهم تدش عليه شف اللى يجوزلك وخله بالاستريمر شوي وتمعن فيه زين وتوكل على الله

محامي

عضو نشط
سلام عليكم

ابو راشد شلونك انا متردد بالاشتراك ............................................العلم

اشترك وانا مغمض:.......هذا الي فهمته من كلامك :p

ملاحظه: اللغه لك عليها

Day_trading

موقوف
محامي قال:
سلام عليكم

ابو راشد شلونك انا متردد بالاشتراك ............................................العلم

اشترك وانا مغمض:.......هذا الي فهمته من كلامك :p

ملاحظه: اللغه لك عليها

المحامى السوق الامريكي يقولك لايخدم بخيل وانت انشالله منت بخيل شنو 250$ اشتراك بلاتيني فى السنة انشالله صدقنى انك راح تعوض 250$ مالت اشتراكهم وزيادة

محامي

عضو نشط
Day_trading قال:
المحامى السوق الامريكي يقولك لايخدم بخيل وانت انشالله منت بخيل شنو 250$ اشتراك بلاتيني فى السنة انشالله صدقنى انك راح تعوض 250$ مالت اشتراكهم وزيادة

250$ الظاهر بجمع الربع وبسوي جمعيه :D :D :D

تسلم يابو راشد والفكره تدور في بالي من زمان بس مالي خلق كل يوم اقول باكر

والظاهر اني بديت انوي انفذ مشكور يابو راشد على التشجيع

وليدخالد

عضو نشط
السلام انا جربت الموقع لي 4 اشهر بصراحه موقع غني عن التعريف يكفي انه يريحك ويربحك انشاء الله

أعلى