أريد مساعده بالجامعه العربيه المفتوح ... يعنى واسطه صغيرة

الحالة
موضوع مغلق

M.M

عضو نشط
السلام عليكم
أريد مساعده في الجامعه العربيه المفتوحه بالكويت وأريد التسجيل فيها لكن محتاج واسطه صغيرة لتسجيل فيها علما ان جميع الشروط تنطبق علي إلا شرط غير مهم برأيي . ومحتاج المساعده فيه.
أرجو من لديه واسطه أو معرفه ان لا يبخل علي بها. ومن فرج عن مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه.
ولكم الشكر والامتنان

أبو عبدالله 99000278

ملاحظه : أنا لا أجلس على الكمبيوتر كثيرا ولا يوجد لدي جهاز كمبيوتر حاليا فأرجو الاتصال ولكم الشكر

M.M

عضو نشط
الله يرزقنا امين

M.M

عضو نشط
السلام عليكم اخوي

شكرا على الرد اخوي سعيد الحظ

انا معاي شهادة دبلوم اداره من المعهد التجاري مال الهيئة العامه للتعليم التطبيقي وتقديري جيد جدا

ولما دخلت التجاري سجلت برابعه ثانوي من الخارج وتم قبول ودرسة وخلصت الدراسه بالمعهد رحت للجامعه المفتوحه قلت لهم بكمل دراستي عندكم قالو روح للتعليم الخاص طلع لنا معادله بتاريخ جديد , رحت لتعاليم الخاص وقالو لي من نطلع معادله لاي ثانويه من الخارج وقفنا
وهني انا توهقت , بعدها رديت للجامعه المفتوحه قالو لي من سجلك الا برابعه ثانوي بعدين نعادل لك الدبلوم .

علشان جذيه انا ادور على واسطه او مساعده بتسجيلي بدلوم التجاري بالجامعه المفتوحه ...واذا عندك يا اخوي لا تقصر معاي ودي اكمل دراستي .. ولك مني الشكر والامتنان وابشر بخروف :)...

ابو عبدالله 99000278

mohamm3d

عضو نشط
والله حرام الشباب بيدرسون وهالعالم مو معطينهم مجال ,,

ويقولون شبابنا مو مال دراسه ,,

ياخي خففوا عليهم رسوم التسجيل وضبطوهم

الله يوفقكم شباب ..

قديمك نديمك

عضو نشط
متى سنة تخرجك اخوي

بـ1ـدر

موقوف
مالها شغل شهادة الثانوية !
انت رايح تقدم على الدبلوم مالك ..

جرب جامعة الخليج او الأمريكية وشوف شنو راح يقولون لك

InUrEyEs

عضو نشط
السلام عليكم اخوي

شكرا على الرد اخوي سعيد الحظ

انا معاي شهادة دبلوم اداره من المعهد التجاري مال الهيئة العامه للتعليم التطبيقي وتقديري جيد جدا

ولما دخلت التجاري سجلت برابعه ثانوي من الخارج وتم قبول ودرسة وخلصت الدراسه بالمعهد رحت للجامعه المفتوحه قلت لهم بكمل دراستي عندكم قالو روح للتعليم الخاص طلع لنا معادله بتاريخ جديد , رحت لتعاليم الخاص وقالو لي من نطلع معادله لاي ثانويه من الخارج وقفنا
وهني انا توهقت , بعدها رديت للجامعه المفتوحه قالو لي من سجلك الا برابعه ثانوي بعدين نعادل لك الدبلوم .

علشان جذيه انا ادور على واسطه او مساعده بتسجيلي بدلوم التجاري بالجامعه المفتوحه ...واذا عندك يا اخوي لا تقصر معاي ودي اكمل دراستي .. ولك مني الشكر والامتنان وابشر بخروف :)...

ابو عبدالله 99000278

هلا اخوى اانا متخرجه من العربيه
نفس حالتك كنت دبلوم حاسب الى بالتجارى

شجلت بالجامعه على ثانيه عقب اول كورس عادلولى مواد الدبلوم

ورفجيتى معاى سجلت على الدبلوم هم عقب الكورس الاول عادلولها المواد يعنى ماتفرق

ومالك ترا الا 12 وحده معادله ان اذبحو روحهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى