سوق الأجل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة متقاعد, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2004.

  1. متقاعد

    متقاعد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    35
    عدد الإعجابات:
    0
    مساكم اللة بالخير يجماعة . كل سنة وفى مثل هالوقت نسمع من ناس كثيرة انة هذا وقت الأجل .طبعا ناس خارج المنتدى . ويفسرون كلامهم هذا بأنة الشركات مقبلة على الأعلانات الأخيرة مما يدفع الأسهم للصعود.سؤال للجميع هل صحيح هذا الكلام؟وذا كان هذا الكلام صحيح شنهى افضل الشركات الحين
     
  2. جامبو

    جامبو موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الاجل شر ودمار
    والمثل يقول
    ابعد عن الشر وغنيلو