الكويت تحصد اربع ذهبيات في اليوم الثاني للبطولة العربية للرماية

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏7 يناير 2010.

  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    اضاف المنتخب الكويتي للرماية اليوم اربع ميداليات ذهبية جديدة في منافسات اليوم الثاني للبطولة العربية التاسعة للرماية والمتواصلة هنا على ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية.

    ويدين المنتخب الكويتي بالفضل لرماة التراب لفئتي الرجال والناشئين لتحقيق بطولتي الفرق والفردي حيث فاز الرامي ناصر المقلد بالمركز الأول في بطولة الفردي للرجال تلاه عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

    واستطاع الثلاثي الكويتي انتزاع الميدالية الذهبية لمنافسات الفرق فيما حل الفريق اللبناني ثانيا والقطري ثانيا.

    وفي منافسات التراب للناشئين تمكن الفريق الكويتي من الفوز بمسابقة الفرق فيما جاء الفريق المغربي ثانيا والفريق القطري ثالثا فيما سيطر الرماة الكويتيون على منافسات الفردي بعد فوز الرماة عمر الديحاني وطلال الرشيدي ونايف الرميحي بالمراكز الثلاثة الاولى.

    وأعرب الرامي ناصر المقلد عن سعادته الكبيرة في احرازه اليوم لذهبيتي الفرق والفردي مؤكدا أن هذا الفوز لم يأت من فراغ بل بعد جهد كبير من الرماة من خلال الانتظام بالمعسكرات التي وفرها النادي الكويتي للرماية.

    واضاف المقلد في تصريح للصحافيين عقب تتويجه أن فوز الكويت في منافسات الفرق والفردي للتراب يؤكد هيمنة الكويت في هذا الميدان مهديا هذا الفوز لصاحب السمو أمير البلاد ولجميع افراد الشعب الكويتي.

    وفي ابرز نتائج اليوم حقق المنتخب السعودي اول ميداليتين ذهبيتين له في البطولة كانت الاولى بعد فوزه بالمركز الأول بمنافسات الفرق للمسدس الهوائي (10 أمتار - رجال) فيما جاءت الثانية اثر فوز راميه محمد آل سعيد في منافسات الفردي.

    وسجل الفريق التونسي نفسه في السجل الذهبي للبطولة بعد فوز فريق السيدات في مسابقة المسدس الهوائي (10 أمتار) فيما حل الفريق الاماراتي ثانيا والجزائري ثالثا كما استطاعت الرامية التونسية الفة شارمي من اضافة الميدالية الذهبية الثانية لبلادها بعد حلولها اولا في منافسات الفردي.

    وحقق الفريق العماني ايضا اول ميداليتين ذهبيتين له في البطولة جاءت الاولى بعد فوزه في منافسات البندقية (50 مترا - رجال) فرق فيما اتت الثانية بعد فوز الرامي داد الله البلوشي بالمركز الأول لمنافسات الفردي.

    وفاز الفريق البحريني للسيدات في مسابقة البندقية (50 مترا) وجاء الفريق قطري ثانيا والاماراتي ثالثا فيما انتزعت الاماراتية اسماء النعيمي ذهبية الفردي.