Mstf وعقد جديد

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة aladdinq8, بتاريخ ‏8 يناير 2010.

  1. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    العاهل التوظيف ، وشركة (MSTF.PK) منحت العقد الجديد مع إدارة سجون كاليفورنيا ، وإعادة التأهيل
    شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
    الشركات : العاهل التوظيف ذات الأسعار
    رمز تغيير السعر
    MSTF.PK 0.00 0.00


    ( "ليالي" : "mstf.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") بيان صحفي المصدر : العاهل التوظيف ، وشركة يوم الجمعة 8 يناير 2010 ، 9:00 صباحا
    سان خوان كابيسترانو ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 01/08/10) -- العاهل التوظيف ، وشركة (Pinksheets : MSTF -- الأخبار) ، وشركة تابعة مملوكة بالكامل للمخدرات الاستشاريون ، وشركة ( "الحركة") ، كمقدم للرعاية الصحية خدمات الموظفين ، وأعلن عن منح عقد جديد مع إدارة سجون كاليفورنيا والتأهيل ( "CDCR").

    توقيع العقد الجديد للمرخص السريرية الخدمات الاجتماعية العمالية في CDCR وتنتهي 30 سبتمبر 2011.

    "ومنح العقد في CDCR للمرخص السريرية الخدمات الاجتماعية العمالية وسوف تتيح لنا الاستمرار في تنويع الخدمات المقدمة لملاك الموظفين ولاية كاليفورنيا ،" وعلق ديفيد والترز ، رئيس مجلس الإدارة.

    وتقدم الحركة الموظفين لأداء مجموعة من الصيدلة والتمريض وغيرها من خدمات الرعاية الصحية من الموظفين في دعم العمليات التي تقوم بها الحكومة والتسهيلات التجارية ، بما في ذلك أكبر العملاء ، وإدارة سجون كاليفورنيا ، وإعادة التأهيل. الحركة لديها خبرة في تقديم خدماته في المناطق الريفية في ولاية كاليفورنيا حيث مرافق الدولة وتوجد العديد من المتخصصين في الرعاية الصحية ليست متاحة بسهولة.

    يحتوي هذا الخبر الصحفي أو يتضمن بالإحالة "تطلعي البيانات" ، بما في ذلك بعض المعلومات فيما يخص الخطط والاستراتيجيات من العاهل التوظيف شركة لهذا الغرض ، أي البيانات الواردة في هذه الوثيقة أو المدمج فيه عن طريق الاشارات التي لم يتم بيانات الحقيقة التاريخية قد يعتبر تطلعي البيانات. بدون تحديد ما سبق ، فإن عبارة "يعتقد" ، "تقترح" ، "تتوقع" ، "خطط" ، "تتوقع" ، وتعبيرات مماثلة تهدف إلى تحديد تطلعي البيانات. هناك عدد من الأحداث أو النتائج الفعلية لعمليات العاهل التوظيف التي يمكن أن تختلف جوهريا عن تلك المشار إليها من قبل مثل هذه البيانات الاستشرافية.