عطر الاثاره ........ وصل وصل ..... لحق

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة صاحبة ذوق, بتاريخ ‏8 يناير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. صاحبة ذوق

    صاحبة ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    6,546
    عدد الإعجابات:
    2
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخواني ادارة واعضاء وزوار


    تحية من عند الله طيبة مباركه

    اهنيكم بالعام الجديد

    كل عام وانتم بخير


    يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم


    جيناكم بالزين

    عطر من اجمل العطور

    عطر ((jo maline))

    هالعطر يتميز برائحه جذابة

    ورومنسية


    فواح بمعنى الكلمة

    والعرض مثل ما تعرفون

    خمس عطور ب 10
    والعطر الواحد ب 3
    الحجم 50 مل

    العطر تركيب


    [​IMG]
     
  2. ck1

    ck1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    180
    عدد الإعجابات:
    0
    مرحبا ،،،

    العطر نسائي والا رجالي ؟؟
     
  3. صاحبة ذوق

    صاحبة ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    6,546
    عدد الإعجابات:
    2

    حياك الله اخوي


    العطر نسائي يا اخوي
     
  4. صاحبة ذوق

    صاحبة ذوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    6,546
    عدد الإعجابات:
    2
    الحمد لله
     
  5. الـطــارق

    الـطــارق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    وعليكم السلام
    مافيه مثل هالنوعية رجالي
    شكرا لك وبالتوفيق
     
حالة الموضوع:
مغلق