ابي اروح امريكا ممكن احد ينصحني

بونواف

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخوي من باب النصيحة شلك بأمريكا عندك لندن اغلب الي فيها عرب ومدينة كبيرة نسبيا بس اذا تعودت عليها ماتضيع

وبعدين فيها ارقى الجامعات ومدة الماجستير فيها سنة او سنة ونص فقط هذا من باب النصيحة بس والله يوفقك

ياهلا اخوي مشكور على النصيحه
لندن انا جيتها من قبل وعندي درايه عنها ولكن اولا امريكا ارخص من لندن بكثير وكذلك دراسه الماجستير بامريكا اسهل من بريطانيا بكثير بعد ونفس المده..
وانا حاط بريطانيا ضمن الخطه بعد ما اخلص الماستر بامريكا اروح بريطانيا احضر الدكتوراه فيها
لانه بريطانيا الدكتوراه اسهل من امريكا
ويعطيك العافيه على النصيحه ياخوي

اخوي بصراحة انا بعد مثلك ودي اخذ شهادة بالخارج بس مشكلتي اذا رحت امريكا السفرة طويلة

وهنا قليل من طلبة الكويت وهم مفرقين منهم في سان دييغو ومنهم في نيويورك ومنهم في ميامي ومنهم في كاليفيرونيا

بس في بريطانيا الوضع مختلف السفرة شي طويلة وهناك فيها جاليات اسلامية وعربية

واغلب الطلبة من الخليجين وفيها جامعة أكسفورد وكامبردج

يعني حتى لو ان لندن غالية عندك مدينة أكسفورد ولا مدينة كامبردج

وماجستير خلال سنة ولا سنة ونص وانا تخصصي مختلف عن تخصصك مادري كم ياخذ مدته لان تخصصي علاقات دولية

بونواف

عضو نشط
اخوي بصراحة انا بعد مثلك ودي اخذ شهادة بالخارج بس مشكلتي اذا رحت امريكا السفرة طويلة

وهنا قليل من طلبة الكويت وهم مفرقين منهم في سان دييغو ومنهم في نيويورك ومنهم في ميامي ومنهم في كاليفيرونيا

بس في بريطانيا الوضع مختلف السفرة شي طويلة وهناك فيها جاليات اسلامية وعربية

واغلب الطلبة من الخليجين وفيها جامعة أكسفورد وكامبردج

يعني حتى لو ان لندن غالية عندك مدينة أكسفورد ولا مدينة كامبردج

وماجستير خلال سنة ولا سنة ونص وانا تخصصي مختلف عن تخصصك مادري كم ياخذ مدته لان تخصصي علاقات دولية
نعم اخوي كلامك صحيح والله يوفقك وتكمل دراستك.
وانا الغرض من روحتي امريكا انه اتنوع في الدراسه بمرحله الماجستير ومنها لندن مرحله الدكتوراه
لندن حلوه وقريبه بس عيبها انها كئيبه الواحد يطفش فيها وخاصه انه بدايه الغربه صعبه لازم فيه جانب ترفيهي مع الدراسه
مع تمنياتي لك بلتوفيق

دنياء غريبه

عضو مميز

الله يــوفقك ويسهل امرك

اقدر اساعدك في شئ واحد ..!!

بس اول قولي راح تروح على حسابك الخاص او على حساب الدوله ..؟؟

....

أعلى