سهم الخلايا الجذعيه سعره حلوه scll.pk

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اخر خبر

ادارة الاغذية والعقاقير في Hydroxycut نذكر يبرز الحاجة إلى الخلايا الجذعية الابتكارات 'ACTIVTox الإنسان الكبد اختبار
ادارة الاغذية والعقاقير في Hydroxycut نذكر يبرز الحاجة إلى الخلايا الجذعية الابتكارات 'ACTIVTox الإنسان الكبد اختبار
هيوستن روكتس 21 مايو / بنا - فيرستكال / -- الخلايا الجذعية الابتكارات '(الوردي صحائف : SCLL) ACTIVTox (ص) الإنسان الكبد اختبارات السمية هي المنتجات فقط في السوق باستخدام نظام موحد الإنسان خط خلايا الكبد لتحديد درجة السمية المحتملة المرتبطة المغذيات والمكملات الغذائية. هذا النظام هو متاح الآن ، ويمكن استخدامها للمساعدة في منع الكبد ذات العلاقة في المستقبل الضرر والموت.


'واستخدام ما لدينا ACTIVTox اختبار النظام قد يساعد على منع تذكر المرتبطة سمية الكبد ، وقال جيمس كيلي H. ، دكتوراه ، الرئيس التنفيذي لشركة الابتكارات الخلايا الجذعية ، وشركة' ACTIVTox يسمح للمصنعين لتقييم المسائل الكبد المحتملة قبل الافراج عنهم. هذا يمكن أن تكون ذات أهمية خاصة في مجال استخدام المستخلصات النباتية على حد سواء حيث تزايد شروط وإجراءات استخراج يمكن أن تكون لها آثار وخيمة على تكوين المنتج النهائي '.


ACTIVTox يهدف الى تحديد السميات الكبد البشرية المرتبطة بالمخدرات ، المغذيات والمكملات الغذائية. 'المستهلكين وغالبا ما يكون الانطباع بأن المنتجات المستندة إلى النباتات حميدة تماما حيث هي ، في الواقع ، فإن العديد من المواد الكيميائية أقوى من أي وقت مضى التي تم تحديدها هي المنتجات النباتية ، وقال كيلي. 'وبخاصة مع التحديات التصنيع المعقدة المرتبطة استخدام المستخلصات النباتية الخام ، خلية مقرها الاختبار يمكن أن تعطي إجراء إضافي من الراحة لكلا من المنتج والمستهلك. النظر في تكلفة تطوير وتصنيع وتسويق منتجات جديدة ، واختبار ACTIVTox يحمي الاستثمار الخاص بك '.


حول الخلايا الجذعية والابتكارات ، وشركة


SCLL هو بيولوجيا الخلية شركة مقرها في هيوستن ، تكساس. الشركة ACTIVTox النظام هو الكبد الإنسان على أساس النموذج لاختبار سرعة نقل عالية السمية. الخلايا الجذعية الابتكارات الملكية ، والخلايا الجذعية وافرة القوة ، والمعروفة باسم PluriCells ، لديها القدرة على المساعدة في اكتشاف الأدوية والسموم ، وعلاج الخلايا.


تتوفر معلومات إضافية في www.stemcellinnovations.com وعلى www.activtox.com.



ACTIVTox وPluriCells هي العلامات التجارية من الابتكارات الخلايا الجذعية ، وشركة
 
أعلى