موضوع يحتاج الى حل . . . . .

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة زفررررر, بتاريخ ‏12 يناير 2010.

  1. زفررررر

    زفررررر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم . . . .

    الله يعطيكم العافيه يا اخواني واخواتي يا جماعة الخير عند عديلي مشكلة

    ان ولده كل ما يتقدم حق وحده يا اما يرفضونه او ما يصير نصيب الشاب انا

    اعرفه معرفه شخصيه خلوق حبوب بار لوالدينه والله العالم على كلامي

    والمثل يقول اخطب لولدك ولا تخطب لبنتك يا جماعة الخير اللي يقدر

    يساعدني في هالموضوع فارجو ان ما يبخل علي وانا جاهز حق اي

    استفسار والموضوع جاد يا جماعة . . . . .

    علما ان الشاب مطلق مرتين
     
  2. وسيط اسهم

    وسيط اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,788
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    $$ الريــــ ض ـــــا $$


    اسمع وانا اخوك اول شي مافيه احد يقدر يسوي لك شي غير اللي الله كاتبه وانت تفعل الاسباب والاسباب اللجواء الى الله والاكثار من الادعية والاستغفار والله بييسر له امره وانا اتوقع ان اللي كاتبه بالاحمر هو السبب الرئيسي لعدم الرضا من الناس ..


    والله يوفقه وييسر له امره
     
  3. زفررررر

    زفررررر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا خوي الواحد يسوي اللي عليه مثل ما قلت بس مادري جان هذا السبب ما اتوقع لان تقدم اكثر من مره بس ما كو نصيب والله يسهل وشاكر مرورك يا خوي
     
  4. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    واحد من الشباب مطلق 3 !

    وتقدم لأكثر من 10 بيوت ويا أهو يرد أو ينرد من أهلها

    تالي الله رزقه بوحده تسواهم كلهم بعينيه
    وكاهو منبسط ومن أحلى ما يكون

    الزواج نصيب وأنا خوك
    دوروله عدل وبإذن الله يلاقي اللي يسعدها وتسعده
    ونصيحه خلوها سكاتي لين يملج ويخلص تالي تكلموا

    موفق خير خالي
     
  5. زفررررر

    زفررررر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ما بقى الا انحط اعلان بالوسيط والله كريم
     
  6. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    ما عليه
    اخذني على قد عقلي

    موضوعك تسأل فيه ليش الولد ماله نصيب ؟
    او بموضوعك تدور للولد زوجه ؟​
     
  7. على خليفه

    على خليفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2009
    المشاركات:
    92
    عدد الإعجابات:
    0
    كل واحد ونصيبه

    الله يوفقه يرزقه بنت الحلال
     
  8. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :rolleyes:;)
     
  9. دنياء غريبه

    دنياء غريبه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    12,840
    عدد الإعجابات:
    686
    مكان الإقامة:
    ● فــَي قـًلـب بـًآبـآتيِ ..!ِ~}


    يمكن الاثنين :p:cool:


    خييو الله يوفقك في زوجه صالحة



     
  10. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    عنده مشكله الاخ !!
     
  11. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    اعتقد والله اعلم .. ان المثل معكوووس .. ​
     
  12. السيدةالانيقة

    السيدةالانيقة موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتية
    هههههههههههه حلوة (المثل)
    اخوي هذي ارزاق من عند اللة وكل واحد لة رزقتة الي الله
    كاتبها لة بالوقت المناسب (والصبر مفتاح الفرج)
    وينك فضل قولي اذا خطأ المثل:d
    والله يرزقة بنت الحلال الي تعجبة
     
  13. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    كلام جميل كلام معأوول .. مأدرش أأول حاجه عنه .. :rolleyes:;)
     
  14. زفررررر

    زفررررر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    صبحك الله بالخيير سؤالك حلو لا والله قاعد ادور له مره
     
  15. زفررررر

    زفررررر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا اختي لا والله صاحبنا ما عنده اي مشكله لا عقليه ولا جسمانيه في عيب شرعي . . . انه طيب وحبوب :(
     
  16. زفررررر

    زفررررر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله اخوي فضل . . .. هذا حال الدنيا يا خوي الشي الزين صعب تلقاه ياالغالي وشاكر مرورك
     
  17. زفررررر

    زفررررر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    حياج الله اختي كلامج عدل بس والله من كثر ماهو كاسر خاطري قلت ودي اساعده باللي اقدر عليه يمكن يصيير له نصيب على ايدي :) وارد مكان فضل اذا سمح لي المثل عدل ومايطلع منج الا العدل وشاكر مرورج طويلة العمر
     
  18. السيدةالانيقة

    السيدةالانيقة موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتية
    حاضرررررين :rolleyes:
     
  19. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    خلهم ثنتين :cool:
     
  20. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا

    وانا بعد وياكم :rolleyes: