اكسسوارات حلوه حق الدواوين والصالات ^_^

الحالة
موضوع مغلق
سلام عليكم
صراحه هذي اكسسوارات حلوه حق الدواوين
والصالات وممكن تكون هديه رمزيه للوالده او الزوجه
وتوصل لعندك بالبيت
سماط مع صينيتها ومع كفر كلينكس و زبالتها عزكم الله مع شنطتها
اول 10 طلبات بعطيهم اسعار رمزيه
اللي يبي الطلب يرسلي بالخاص
الرقم ويوصله للبيت
ملاحظه الطقم كله من جلد يعني مايسرب
يالله شوفو الصوره وقولو بسم الله

؟؟؟؟؟؟

عضو نشط
لو ماعليج امر ابي السعر ع الخاص..

وابي اذا وياه الجنطة مالت الجاي والقهوة ..

وشنو الالوان

موفقة

LQQK

عضو نشط
الله يعطيج العافيه
هم نفس اسأله الاخوان اضافه عليهم شنو الالوان المتوفر وشنو احجامهم

من عيوني شيكو علي الخاص
وترى عزكم الله مع الطقم زباله عزكم الله
^_^

الله اكبر 135 واحد شاف الموضوع وماطلب غير 3
ترى مايكلف وين اهل الدواوين والكشخه وين اللي عنده ام وزوجه ولا مايستاهلون تدخلون عليهم بهديه ^_^

latanet

عضو جديد
الله اكبر 135 واحد شاف الموضوع وماطلب غير 3
ترى مايكلف وين اهل الدواوين والكشخه وين اللي عنده ام وزوجه ولا مايستاهلون تدخلون عليهم بهديه ^_^

الله يهداج اختي على الاقل حطي السعر وطريقة التوصيل عشان الناس تتواصل معاج وتشتري ..يعني لازم الواحد يرد عليج بجم مشاركة عشان يشتري ؟ اعتقد وايد مصعبه الموضوع. وعلى فكره في وايد ناس تشبك على المنتدى وماعندهم عضوية بس لما يشوفون السعر وطريقة التوصيل تأكدي راح تمشي بضاعتج..لاتزعلين مني يشهد الله اني ابي مصلحتج والله يوفقج دينا واخره..على فكره ترى اناابي طقم بس بجم وشلون طريقة التوصيل واذا فيها مندوب اعتبري طلبي ملغي محد فلسني غير المندوبين باي اختي

الله يهداج اختي على الاقل حطي السعر وطريقة التوصيل عشان الناس تتواصل معاج وتشتري ..يعني لازم الواحد يرد عليج بجم مشاركة عشان يشتري ؟ اعتقد وايد مصعبه الموضوع. وعلى فكره في وايد ناس تشبك على المنتدى وماعندهم عضوية بس لما يشوفون السعر وطريقة التوصيل تأكدي راح تمشي بضاعتج..لاتزعلين مني يشهد الله اني ابي مصلحتج والله يوفقج دينا واخره..على فكره ترى اناابي طقم بس بجم وشلون طريقة التوصيل واذا فيها مندوب اعتبري طلبي ملغي محد فلسني غير المندوبين باي اختي

ولا يهمك ياخوي
السعر اللي يبونه يحطونه ماابي اكسر الحلال
وصراحه وايد بنات يحطونه بالمنتديات وانا طالبه منهم ومأنه اي شخص يقراء هم بعد ينشرهم
بس اللي يبي من عويناتي
يدز علي بالخاص السعر اللي يبي ويامر امر بس انت شايف الشغل مرتب بس لاتكسرون بالحلال

ياخوي يابعد راسي حط السعر اللي يعجبك بس لا تسحب علي الحلال ترى شغل طيب ونظيف وراح تشوف بعينك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى