خدمة من اهل الخبرة

الحالة
موضوع مغلق

خالد23

موقوف
يا جماعة لو حد يقدر يخدمنى

عندي جهاز LG موديل R405 الجهاز ما يقبل وندوز 7 لنه ملفات الساتا دريف مال السفن مو موجوده وانا بحثت على النت ما حصلت ملفات الساتا مال الموديل دة لو حد يقدر يخدمنى ويجبلى ملفات الساتا اكون شاكر له

وهذا الايميل بتاعى dkdkdk11111@hotmail.com

f.16

عضو نشط
أخوي طف الساتا من البايوز
اول مايشتغل الجهاز دق f2 يدخلك على البايوز روح على الساتا تلقى مكتوب قدامها ACHI خلها IDA

خالد23

موقوف
أخوي طف الساتا من البايوز
اول مايشتغل الجهاز دق f2 يدخلك على البايوز روح على الساتا تلقى مكتوب قدامها ACHI خلها IDA

مشكور يا اخوى

ترا سويت هذى الحركة وسطبت الوندوز بس للاسف لم تشغل الجهاز او تعمل اعادت تشغيل الوندوز مايقراء ملفات الساتا لن ملف البوت ناقص لازم كل مره تضغط f2 وتغير ملف الساتا علشان الوندوز يشتغل ولاكن للاسف الوندوز ما يقبل اى برنامج تسطبة لان ملف الساتا ناقص

ومشكور على المداخله وتسلم ما تقصر

يار يت لو حد يقدر يجيبلى حتى لو لنك موقع عليه ملف الساتا الخاص لوندوز سفن لموديل الجهاز ده لنه بامانه بحثت ومازال ابحث مو محصل

q8i^boy

عضو نشط
اخوي مافي ملفات ساتا لكل كمبيوتر الساتا وحده يا الوندز عنك مو مضبوط ولا غير الهارد دسك

خالد23

موقوف
اخوي مافي ملفات ساتا لكل كمبيوتر الساتا وحده يا الوندز عنك مو مضبوط ولا غير الهارد دسك

اخوى مشكور على المداخله

بس هذى معلومه مو صحيحه انا سائل ناس خبره فى المجال بس مو فضين علشان يدورو الملفات على النت قلت اضع الموضوع لعلا وعساء حد يكون عنده نفس الموديل وحصل ملفات الساتا ويخدمنى او
حد عنده خبره اكثر من الناس الا انا اعرفهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى