تشطيب بيوت على المفتاح

q8ihome

موقوف
على استعداد تام مره اخرى على ترميم والبناء الكامل اسود فقط وانت تشطب على كيفك ...
بوعبدالله بخدمتكم 66944673

q8ihome

موقوف
حسبي الله ونعم الوكيل بلي ظلمني وسرق فلوسي ويربي له لحيه واحسبه اخ طلع شيطان وملكهم حسبي الله ونعم الوكيل ماني مسامح فيهم لا دنيا ولا بالآخره وحوبتي يشوفها كل يوم فيه وبأعياله حسبي الله ونعم الوكيل بالنصاب . حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل لحسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل سبي الله ونعم الوكيل يل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل __________________
الله ينتقم منه وبالبيأم الخضراء ...

q8ihome

موقوف
نباء ملاحق- سيجما - سقالة - جميع مقاولات الاصباغ - ديكور شرقي مغربي فرنسي واسلامي - تنفيذ كافة الديكورات والمحلات و المعارض
استشاري وأشراف وتصميم وتنفيذ بدقة بأيدي كويتيه

متميزون دائما ونسعى لأرضاء الجميع
بناء كافه انواع القسايم وعلى استعداد ان تشوفوا اعمالنا على الطبيعه بأي وقت بسعد العبدالله والقصر والنعيم وكيفان وخيطان وعماره واحده بحولي . والحمدالله بفضلكم نرسم الحياة لكم بأيدي كويتيه وذوقكم وأحلامكم نرسمها لكم بالواقع ونبدع به ليرضا لحسن كل من يشاهده

q8ihome

موقوف
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

كمشكي

عضو نشط
اخوي العزيز كويتي عندي ارض بالمسيلة بطن وظهر حبيت ابني دورين ونص وسرداب تقريبا جم يكلفني سعر البناء بشكل كامل او الاسود وماهو السعر التقريبي على قد الحال

وشكرا

q8ihome

موقوف
لما تجهز المخطط ولد عمي يسير خير .
وابشر بالشغل الطيب والمرموق واترك عنك السعر الديره كلها سعر واحد بس فرق كم دينار .

q8ihome

موقوف
مبارك عليكم الشهر / ...

q8ihome

موقوف
تشطيب بيوت على الاسود فقط وانت شطب براحتك على حسب خبرتك ووفر الكثير ... ونساعدك بما تعجز به نكون عونا لك حتى تشطيب القسيمه ... مبارك عليكم الشهر ...

ezee

عضو نشط
اخوى انا عندى ارض ومخطط ثلاث ادوار مساحة البناء 960 /م ابيك تبنى اسود كم طال عمرك

q8ihome

موقوف
اخوى انا عندى ارض ومخطط ثلاث ادوار مساحة البناء 960 /م ابيك تبنى اسود كم طال عمرك

عفوا بأي منطقه وكم قوة التربه وشنو الخلطه تبيها و3 ادوار بيت صندوق لا اطلع على المخطط واذا في مدعوم من عدمه وشاكر حسن اختيارك .

ezee

عضو نشط
عفوا بأي منطقه وكم قوة التربه وشنو الخلطه تبيها و3 ادوار بيت صندوق لا اطلع على المخطط واذا في مدعوم من عدمه وشاكر حسن اختيارك .

هلا بك عزيزى

التربة بعد جم يوم يعملون المكتب فحص تربة

المنطقة الرقة الخلطة جاهز المخطط بعد رمضان يخلص انشائى البيت 960م
مسطح البناء ثلاث ادوار اول خدمات ثانى غرف ثالث شقتين وفية مدعوم

q8ihome

موقوف
هلا بك عزيزى

التربة بعد جم يوم يعملون المكتب فحص تربة

المنطقة الرقة الخلطة جاهز المخطط بعد رمضان يخلص انشائى البيت 960م
مسطح البناء ثلاث ادوار اول خدمات ثانى غرف ثالث شقتين وفية مدعوم

عزيزي الفاضل بأذن الله نظره هلى المخطط بس واعطيك افضل الاسعار اكيد انت داير وسامع اسعار وايده وبعض المقاولين يوفرون لك بالحديد , وانتم تحسبون انه يفيدكم . وما خفيه كان اعظم بما يوفره عنك له , ولد عمي اذا تدور الرخص والسرعه الفائقه , ماتلقاها عندي و بشغلي الدقه الافضل ونظافه العمل و المكان والسمعه طيلة 13 سنه من الخبره الفعليه .
لا تبخل على بيتك بالقليل زود لكن بتلقاه فيه وتحصد ثماره بعيد ... وانا بخدمتكم دائما/ ...

q8ihome

موقوف
سبحان الله وبحمده ...[color="darkgreen"][/color]

q8ihome

موقوف
حسبي الله ونعم الوكيل

q8ihome

موقوف
اللهم ارزقنا من حلالك واغفر لنا ولوالدينا

q8ihome

موقوف
جزاك الله خير الجزاء / ... دائما في خدمتكم ...

Bedra

عضو نشط
استشارة لأهل الخبرة

اخي العزيز أنا بيتي سوينله توسعه وترميم اكثر من مره ولحد الحين ما قدرنا نوصل حق اللي ابالنا لان من بيوت العدان ودائما الاعمده تعيق التوسعه اللي نبيها وصار المصعد والدرج في وسط البيت يعني مافي خصوصية للي داخل وطالع وبعد حتى محنا قادرين أنسوي نظام شقق مريحه شنو الحل نبي مهندس يخططلنا بطريقة يتحايل فيها على هالصعوبات ولكم مني جزيل الشكر

خالد32

عضو نشط
اخوي بوعبدالله ممكن تحط لنا صور تصاميم انته مشتغل فيها لتعم الفائده

Bedra

عضو نشط
اخي العزيز أنا بيتي سوينله توسعه وترميم اكثر من مره ولحد الحين ما قدرنا نوصل حق اللي ابالنا لان من بيوت العدان ودائما الاعمده تعيق التوسعه اللي نبيها وصار المصعد والدرج في وسط البيت يعني مافي خصوصية للي داخل وطالع وبعد حتى محنا قادرين أنسوي نظام شقق مريحه شنو الحل نبي مهندس يخططلنا بطريقة يتحايل فيها على هالصعوبات ولكم مني جزيل الشكر

اخوي ابو عبدالله ياليت ترد على استفساري لك جزيل الشكر

أعلى