سؤال فني في السوفت وير وارجو المساعده

S500

عضو مميز
السلام عليكم

امس فرمت الجهاز ونزلت عليه التعاريف وسويت ابديت للوندوز ونزلت السرفر باك تو والوضع كله ماشي مضبوط

لكن انا عندي بعض البرامج كنت مخزنهم ب D ويوم سويت الفرمات بعض البرامج ما تتفاعل معاي وبعضها ok وهذا المسج اللي يطلعلي بعد ما أعطي البرنامج المراد تثبيته ولا اعرف شنو المطلوب

اخوكم بالدين S500

الملفات المرفقه:

الحجم: 76.7 KB   المشاهدات: 185

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الكريم s500 الرساله تقول ان البرنامج الذي تريد تركيبه معطوب والسؤال الان هل هذه البرامج كنت تستخدمها مع الوندوز اللى قبل الـ اكس بي والـ 2000 واي نوع استعملت مع الفورمات واقصد استعملت NTFS او استعملت Fat 32.

S500

عضو مميز
AboSaleh قال:
واي نوع استعملت مع الفورمات واقصد استعملت NTFS او استعملت Fat 32.
وعلليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بالغالي

والله وهقتني

يا خوك انا اللي مفرمت الجهاز بنفسي وكنت استخدم الوندوز اكس بي والى الان انا استخدم الاكس بي
لكن اي نوع والله مدري اذكر مر على وانا افرمت هذا الكلام لكن ما اذكر شنو اختر بالضبط
يا ليت لو تشرح لنا الفرق بينهم يا خوك

ووين الزين فيهم ؟

وايهما الشائع الاستخدام بين الناس؟

hoody

موقوف
Ntfs
اسرع واحسن
لا تحاتى الويندو اللى عندك اصلى ام ( أبو دينار ونص ) اذا كان ماهو أصلى اشتر واحد جديد
واذا كان اصلى حاول مره اخرى بس امسح الـ درايف سى نهائيا , عموما آنه افضل Ntfs
.
واذا كان تقليد لا تسوى اب ديت الا بعد ما تخلص نهائى
وهم اذا ما صار ماردك الا حولى

hoody

موقوف
جرب Disable error reporting ما أظن تنفع بس جرب , ولازم تقولى فى اى قت تطلع لك الاشاره بعد التطوير ام قبل ,,,, بعد تركيب بعض البرامج ام قبل

AboSaleh

عضو مميز
الاخ الكريم S500

طبعا مثل ما قال لك الاخ العزيز hoody ان الـ NTFS هو الافضل وتعنى
NT File System وطبعا الـ Fat 32 له حد معين بالنسبة لحجم الهارد ديسك لا اتذكرها مثل الـ Fat 16 حيث لايمكن ان يرى اكثر من 2 قيقا اي اذا كان عند هارد ديسك حجمة فلنفرض 10 قيقا فسيستخدم الـ Fat 16 فقط 2 قيقا والباقي اي الـ 8 قيقا لا تستخدم اي سيضيع عليك 8 قيقا من الهارد ديسك ، فاذا كنت تريد ان تستخدم اكثر من نظام تشغيل مثل الـ Win 98 او Win Me فيفضل ان تعمل Fat 32 واذا اردت ان تعرف اي نوع انت مستخدم في جهازك فالامر سهل جدا كل ما عليك هو الذهاب الى My Computer ثم اضغط على الماوس يمين على الـ :C او الـ :D كما في الصورة

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.8 KB   المشاهدات: 157

AboSaleh

عضو مميز
وكما هو في المربع اي في الـ File system سيظهر لك نوع البارتشن الذي عملته واذا لم تكون خبير في الفورمات فيرجى عدم العبث بذلك حتى لا تضيع بياناتك

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.4 KB   المشاهدات: 155

S500

عضو مميز
الله يعطيكم العافيه
لا تواخذونا على التأخير صاحبكم ناشب بالبنيان الله يعين اللي يبنون

لا وههي كلها مطبخ بالحوش وفوقه غرفتيت

لو باني فلا الف متر وانا المقاول عليها كان انا من صيد امس من ناحيه المحاتا

الوكاد الغالي بو صالح الخبره صراحه ماني خبير لكن لا بد من الحترشه بالجهاز تعرف الواحد يتعلم

وانا اضمن لك ان الجهاز لا يعض ولا يكهرب يعني اذا غثك احذفه من الدريشه دارك :D :D

الحصل ان بعد التشييك على الجهاز اتضح لدينا ان النظام لدينا هو Fat 32
لهذا السبب سوف اتكل على الله وافرمت الجهاز مره اخرى وابدل النظام وبعدها لكل حادثن حديث

كل الشكر لمن شاركن او اطلع فقط على الموضوع وارجو اني لم اكن ثقلت عليكم

لنا لقاء قريبا

أعلى