,,,,, فوائـــد الزوجــــه النكـــــديه ,,,,, :)))):

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة NoOoOoR, بتاريخ ‏15 يناير 2010.

  1. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))






    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



    للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله




    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم:p






    تساعد الزوج على صلة الرحم



    لأنه على طول هربان عند أمه:)





    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل:(





    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



    فبسبب زهقه وملله منها سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل:)



    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:





    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    //


    //

    م ن ق و ل :)


    :):)
     
  2. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    نوووووووووووووووووووووووووور تصدقين اقتنعت انا بالفوائد :rolleyes::p:p
     
  3. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))



    :p:D:);)

    عويـشـق لا تحسد الازواج على النكد :p:):D
     
  4. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا

    بلا مالي شغل بحسدهم على المحافظه على الوزن :rolleyes::p

    ,​
     
  5. away1979

    away1979 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,918
    عدد الإعجابات:
    1,584
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    [​IMG]
     
  6. abo Rana

    abo Rana عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    5,084
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خووش موضوع نووووووور

    وخوووش رد اوي
     
  7. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    :p:D:) هذي لانها بتروح السوق بتلحق على التنزيلات :cool::D;)
     
  8. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    اغلب النساء تتسلط وتحس بالقوه امام زوجها
    وتكون اضعف من بيت العنكبوت امام الناظره بالمدرسه
    (طبعآ خاص للمدرسات)
     
  9. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    الواحد لازم يصير اسد

    ما يهمونه الحريم النكديات :cool:


    [​IMG]
     
  10. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    :);) شيسون المدرسات مساكين ابتلشوا بالناظره

    شكرا للمشاركه
     
  11. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    وينها هذى النكديه .. دلونى عليها بس .. :cool:


    [​IMG]
     
  12. NICK

    NICK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    2,072
    عدد الإعجابات:
    203
    مكان الإقامة:
    kuwait
    :) صنف الحريم متعب :)
     
  13. KhaledBenz

    KhaledBenz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2009
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    تساعد الزوج على صلة الرحم



    لأنه على طول هربان عند أمه

    ههههههههههه ما اعتقد
     
  14. السيدةالانيقة

    السيدةالانيقة موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتية
    خوووووووووش نصائح

    وسهلة ...تنصحين بتطبيقها

    اكيد ماعندك خبرة مثلي

    أشارايك نورررررررررررر نسئل العجائز ألي عندهم خبرة

    اذا هالمثل (وراء كل رجل عظيم أمرأة )

    والمقصودمن المرأة هي الزوجة النكدية

    :rolleyes::cool::p
     
  15. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    يه يه طلعت حمش يا فضل :cool::rolleyes::p;)

    اسعدني مرورك
     
  16. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    مو كلهم :(:eek:;)

    شكرا لمشاركتك
     
  17. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    قصدك يروح حق زوجه ثانيه :eek::eek::eek:

    شكرا لمشاركتك
     
  18. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    هههههههههههههههههه

    شكرا لمشاركتك يالانيقه
     
  19. هيل & زعفران

    هيل & زعفران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أم الخيـــــ Q8 ــــر
    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب زهقه وملله منها سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

    :cool::rolleyes::p:D:);)

    شكرا نووووور :)
     
  20. محمد عبدالله

    محمد عبدالله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2002
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    من فوائدها تشجيع الشباب للزوج وأعاده التجربه مره اخرى أحسن مبرر للزوجه الثانيه

    هههههههههههه ( المشكله اذا أطلعت الثانيه نكديه يعنى مشروع جلطه )

    تسلمين على الموضوع أختى نور