ابو راكان سهم لو فلوت

الرائع

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2003
المشاركات
392
أعلنت شركة Action Products International –APII صباح اليوم عن ارتفاع مبيعاتها خلال شهر ديسمبر بمقدار 85% عن معدلاتها المسجلة في الشهر الماضي و أضافت الشركة والتي تتخصص في إنتاج لعب الأطفال التي تدور حول غزو الفضاء والطائرات المكوكية شهدت ارتفاع في معدل تداول أسهمها بمقدار 46% و أضاف المتحدث الرسمي للشركة ان معدل المبيعات للشركة هو افضل معدل للمبيعات تم تحقيقه خلال موسم إجازات شهر ديسمبر منذ إنشاء الشركة وهو يعلو على الرغم من القياس السابق الذي تم تسجيله عام2001 بمقدار 20% و أضاف ان الشركة ستغزو الأسواق بـ 12 منتج جديد خلال الربع الأول من عام 2005 كمحاولة منها للمحافظة على تألقها الحالي .

المصدر : دريال

Shares Outstanding: 4.61M
Float: 1.80M

اتمنى التوفيق للجميع
 

aburakan

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2004
المشاركات
826
الإقامة
Kuwait
سهم رائع يالرائع :)

الحقيقة اسهم اللوفلوت خطرة جدا فى التعامل والسهم هذا عملت له توصية بالامس فى منتدى اعمال ولله الحمد والمنه حقق نسبة ربح 14% من سعر الدخول فى تقريبا 3 ساعات وارتفع السهم من 4.60$ حتى 5.28 $ وهنا الرابط

توصية شراء apii

الخبر نزل امس فى بريفنق ومثلما تفضلت اسهم الشركة تتعدى فقط المليون فلهذا تجد الطلوع السريع والنزول الاسرع وبما ان الخبر ايجابي وله دلالة مستقبلية مشرقة للشركة فطبيعي ان يكون الطلوع وان كان هناك جني ارباح سريع حصل على السهم امس لكن عاد وارتفع وكان يوم امس ماراثوني للسهم ومنطقة تنقل من هاى سنوي جديد الى هاى سنوي جديد عموما يبقا للمتابعة اليوم وباعتقادى ان السهم ان عاد لمنطقة ال5 $ سوف يكون للسهم كشأن ماحصل له بالأمس.

بالتوفيق يالرائع
 

الرائع

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2003
المشاركات
392
مبروووووك اخوي ابو راكان وتستاهل كل خير

اما بخصوص موقع اعمال الخليج فانا ما اتابعه لسياسيتهم الخاصة
 

البغدادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2004
المشاركات
183
الرائع

انا شاري السهم امس على 4.7 والحين 3.7 شرايك امسك والا ابيع
بس ودي اسمع وجهات نظر دون ادنى مسؤوليه
 

الرائع

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2003
المشاركات
392
اخوي البغدادي
هذا السهم لم اره الا اليوم بعد صلاة الجمعة
الخبر الي طلع على السهم كان امس يعني خبر قديم
انا حبيت اخذ فكرة من الاخ ابو راكان لخبرتة في هذي النوعية من الاسهم
وجاوب مشكورا

اتمنى انك تستعين بالاخ الحسيني لانة خبير في التحليل الاساسي
اما فنيا السهم عمل نموذج العلم ثم كسرة وحقق هدفة وزيادة
اما الان اتوقع السهم يعمل نموذج العلم مرة اخرى ومع اي خبر ممتاز يكسرة الى فوق وتحقق منه كل خير ان شاءالله (( وهذا توقع ))
وبالتوفيق ان شاءالله
 

aburakan

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2004
المشاركات
826
الإقامة
Kuwait
الاخ البغدادى

سهم apii

هو من وجهة نظري المتواضعة سوف يكون نسخة مصغرة من الشهيرات فى المنتدى :

tzoo tasr ipix mama tbus rimm


أسهم اسهمها المصدرة قليلة وتتفاعل مع الخبر بشكل رهيب جدا

أغلب الأسهم المذكورة اعلاه الأن بعدما استهلكها المضاربون تصنف فى الفترة الحالية على انها اسهم استثمارية ولهذا اعتقد ان سهمك بناء على ماطرح بالخبر من نظرة الشركة المستقبلية الايجابية المبنية على ارباح وطرح منتجات وامور تتفاؤل بها الشركة كثير فالسهم سوف يكون استثماري وذو عائد مجزي فى حال احتفاظك به لفترة مستقبلية لان الان السهم فى حالة جني ارباح وتوقف الماراثون فطبيعي ان يكون نزول سريع مثلما كان الطلوع اسرع وكما ذكرت الشركة انها سوف تطرح فى عامنا الجديد 2005 العديد من المنتجات فبالتالى الشركة والله اعلم سوف تكون محط انظار الجميع فى حال ورود اى خبر ايجابي اذا استمرت الشركة على نهجها الحالى

آمل ان اكون اعطيتك ولو نبذة بسيطة عن السهم ومستقبليته وشكرا للاخ الرائع على طرح الموضوع

بالتوفيق للجميع
 

الحسيني

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
435
الإقامة
K.S.A
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً لك اخي الرائع على ثقتك الغالية ... وأتمنى أن أكون أهل لها ... aburakan يعجبني أفقك الواسع ويعلم الله تعلمت منك كثير الله يبارك لك ويكفيك كل شر.

اسمحوا لي أن أبدي رأيي في السهم من الناحية الأساسية

1- هناك عمليات مضاربة من الإنسايدر بالسهم بكميات لابأس بها من نهاية شهر نوفمبر إلى أواخر شهر ديسمر ... ولكن لا حظت أن هناك عمليتين شراء تمت في 22 ديسمبر بسعر 2$ والكمية 55.238 سهم وهذه الكمية لا بأس بها بالنسبة لإجمالي أسهم الشركة ، علماً بأن ملكية الإنسايدر تبلغ 60.95%، ورغم الإرتفاع الذي وصل إليه السهم إلا أنه لم يتم البيع .... فالذي أريد أن أقوله ربما ذلك يوحي ألى أن السهم سيواصل الصعود ليحقق هاي سنوي جديد خصوصاًً مع وجود أخبار واعدة للسنة الجديدة والله أعلم.

2- بالنسبة للبيانات المالية المنشورة حالياً لا تعبر عن حقيقة المركز المالي للشركة في الوقت الحالي لأنه كما تعلمون نحن في بداية العام الجديد ومن المؤكد أن تكون نتائج الشركة المالية قد تغيرت للأفظل حسب ما تم الإعلان عنه من أخبار ، وكذلك احتفاظ الإنسايدر بكمية ضخمة من أسهم الشركة .... لكن ننتظر إلى أن تصدر بياناتها المالية الجديدة ومن ثم نحكم.

3- أما عن الفترات المالية السابقة فإن وضع الشركة في تحسن ملحوط من خلال تزايد مبيعاتها للفترات المالية الثلاث الماضية خصوصاً وأنها في نهاية سبتمبر الماضي حققت صافي ربح 53.000$ بعدما كانت تحقق خسائر كان أقلها 189.000$ في نهاية مارس الماضي ...... الشركة عليها ديون طويلة الأجل لكن هذه الديون بالنسبة لأصول الشركة ضئيلة جداً ولا تشكل أي خطر على الشركة ، وربما استخدمت هذه الديون لتمويل المشاريع التي نتج عنها هذا التطور رغم ضئالتها ....... الشركة لديها خسائر مرحلة من أعوام سابقة ، وأتوقع أن تتخلص الشركة من هاذه الخسائر لو نجحت الخمس منتجات الجديدة التي ستطرح في العام الجديد حسب ما أعلنت عنه الشركة.

من وجهة نظري السهم جيد وما ينخاف عليه بحول الله وقوته .... لأني من خلال مراقبتي لبعض الأسهم الرديئة من الناحية الأساسية أتفأجأ بقفزات عجيبة وأنا أقول في داخلي هذا السهم ما يسوا سنت واحد والناس ركضة عليه.

ملاحطة : ما كتبته فوق تعبير عن رأيي الشخصي حول السهم .. ولا يعتبر توصية شراء أو بيع أو تلميح للشراء أو البيع. ولا تعلقون في ذمتي شي والله يرزق الجميع من واسع فضله.


تحياتي للجميع
 

aburakan

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2004
المشاركات
826
الإقامة
Kuwait
الحسيني

بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب لحبك للخير وفائدة اخوانك

معلومات جميلة وسهم باذن الله سوف يكون له شان فى عام 200

بالتوفيق للجميع وشكرا للرائع الرائع على طرحه للموضوع
 

البغدادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2004
المشاركات
183
والله خسرني خساره كايده بس اقول العوض على الله والله يسمع منكم
ومشكور جدا يالحسيني ردك ريحنى .
 
أعلى