للأسف يا شركة فيفا كنا نقدر نتكلم ببلاش

pr-raed

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2007
المشاركات
66
في بداية انطلاقة شركة فيفا للاتصالات أبهرت المجتمع بعروضها السخية ، والتي لم نتوقع أن نرى إحدى شركات الاتصالات بالكويت أو بالوطن العربي تقدم عرض للتحدث مجانا مدى الحياة !
وملخص هذا العرض بأن تختار رقم من عملاء شركة فيفا وتجعله صديقك المفضل لتتكلم معه مدى الحياة مجاناً بشرط وجود صلاحية تاريخية للخط .

هذا العرض يسمى " صديقي المفضل أو الأهل والأصدقاء " ، وهو في الحقيقة ما شدني إلى هذه الشركة ، وللأمانة الشركة خدماتها جيدة مقارنة مع فترة نشوءها في السوق .

ولكن في حقيقة الأمر بدأت شركة فيفا تنزع عباءة الكرم وتبدأ بتطبيق سياسة أختها الكبيرة شركة شين حيث بدأت بتطبيق الدرس الأول .

والدرس الأول هنا ما قامت به شركة فيفا للأتصالات بإرسال رسالة نصية تفيد بأنه اعتباراً من تاريخ 20/1 سيتم احتساب الدقيقة بقيمة 10 فلوس للصديق المفضل ، ولن يتم احتساب أي قيمة للرسائل النصية القصيرة حيث ستكون مجانية .

اعتقد بأن إدارة التسويق في شركة فيفا قد خانها التقدير بعض الشيء في هذا العرض ، والتراجع عن القرار هنا ضربة قاسية لها وقاسية لنا كعملاء .

القيمة المحددة للصديق المفضل 10 فلوس للدقيقة يعني تتكلم 100 دقيقة بدينار واحد فقط . أي أن القيمة ليست بالكبيرة مقارنة بالشركات الموضوع فهي اقل سعر للدقيقة .

ولكن هذا يعتبر خيانة للعملاء وخاصة الأصدقاء .

الله يستر من الدرس الثاني ....
 

ريّس نفسه

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2009
المشاركات
587
في بداية انطلاقة شركة فيفا للاتصالات أبهرت المجتمع بعروضها السخية ، والتي لم نتوقع أن نرى إحدى شركات الاتصالات بالكويت أو بالوطن العربي تقدم عرض للتحدث مجانا مدى الحياة !
وملخص هذا العرض بأن تختار رقم من عملاء شركة فيفا وتجعله صديقك المفضل لتتكلم معه مدى الحياة مجاناً بشرط وجود صلاحية تاريخية للخط .

هذا العرض يسمى " صديقي المفضل أو الأهل والأصدقاء " ، وهو في الحقيقة ما شدني إلى هذه الشركة ، وللأمانة الشركة خدماتها جيدة مقارنة مع فترة نشوءها في السوق .

ولكن في حقيقة الأمر بدأت شركة فيفا تنزع عباءة الكرم وتبدأ بتطبيق سياسة أختها الكبيرة شركة شين حيث بدأت بتطبيق الدرس الأول .

والدرس الأول هنا ما قامت به شركة فيفا للأتصالات بإرسال رسالة نصية تفيد بأنه اعتباراً من تاريخ 20/1 سيتم احتساب الدقيقة بقيمة 10 فلوس للصديق المفضل ، ولن يتم احتساب أي قيمة للرسائل النصية القصيرة حيث ستكون مجانية .

اعتقد بأن إدارة التسويق في شركة فيفا قد خانها التقدير بعض الشيء في هذا العرض ، والتراجع عن القرار هنا ضربة قاسية لها وقاسية لنا كعملاء .

القيمة المحددة للصديق المفضل 10 فلوس للدقيقة يعني تتكلم 100 دقيقة بدينار واحد فقط . أي أن القيمة ليست بالكبيرة مقارنة بالشركات الموضوع فهي اقل سعر للدقيقة .

ولكن هذا يعتبر خيانة للعملاء وخاصة الأصدقاء .

الله يستر من الدرس الثاني ....




قطاعنا الخاص لازم يبهرنا بحركات بهلوانيه .. طبعا بس بالكويت يفترض على

الناس انها تفهم كلمة "مدى الحياة" على انها سنة و8 شهور !!

يعني مو بالضرورة كلمة "مدى الحياة" تعني.. مدى الحياة، فلا تصدقون!!!


بالنهاية انا ما الوم الشركات اللي ما تملك ادنى مقومات العمل التجاري ..

لكن الووم وبشدة "الجهة" الحكومية المسؤولة عن رقابة العروض التجارية

وتاركة الشركات تسرح وتمرح على ذقن المواطن.. وسلم لي على حماية

التاجر .. عفوا المستهلك !
 

ابو برهوم

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2009
المشاركات
347
سؤال قانوني

ولو اني مو من مشتركي فيفا لكن هل يستطيع عملاء فيفا رفع قضية على الشركة بسبب تراجعها عن خدمة (صديقي المفضل) خصوصا انها اعلنت رسميا عن هذي الخدمة مدى الحياة كما ذكروا بأعلانهم وليس لفترة محدودة وكثير من العملاء اشتركوا بالشركة بسبب هذي الخدمة.
 
أعلى