هل يتبعون التحليل الإليوتى ؟

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
صناع السوق والمحافظ والصناديق وكل من يملك رأس مال هل يتبعون التحليل الفنى الإليوتى أم لا ؟
كلنا بدون إستثناء نعلم علم اليقين أن من يحترف هذا العلم أو من وصل به من المعرفه ما يؤهله للإفتاء به هم ناس معروفين وعلى عدد الأصابع ولو تم سؤالى من هم أعلام هذا العلم فهم كالتالى :
حقائق -بو شهد- سبلندد -swat-mr-eng
وغيرهم من الأسماء المجتهده فى تعلم هذا العلم وليعذرنى من لم يتم ذكر إسمه لأن المذكورين هم من أتحفونا بهذا العلم بشكل ملحوظ وواضح لغاية الان !

نعود للسؤال السابق بمعنى اخر هل يتوجب على كمحلل أن أضع كل ما عرفته من تحليل كلاسيكى بأغلب مؤشراته المتعارف عليها بالإضافه إلى أسس التحليل الإليوتى إن كنت مبتدأ أم أن أكتفى بأحدهما ؟


ملاحظه وطلب من للمشرفين !
الأسماء المذكوره سابقا بعضهم من أخذ لقب الإحتراف وبعضهم لم يأخذ هذا اللقب وهو أقل ما سنقدمه لهم لقاء تواصلهم مع الأعضاء وإن كانوا فى غنى عنه ولكن من وجهة نظرى أنهم يستحقون الإحتراف وبجداره .
 

ابو خليفه

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2006
المشاركات
1,564
يستاهلون وفعلا كلهم محترفين ويستاهلون
 

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
موضوع قديم وتم رفعه الان لوجود اضافه بسيطه أود أن أضيفها ألا وهى
6770.50 هذا الرقم مهم جدا إليوتيا ويجب عدم النزول عنه حتى ولو أصبح 6770.45 فهذا الرقم سوف يعتبر غير مقبول نهائيا وسوف يكون دليل على تكملة النزول إلى أهداف متدنيه للمؤشر السعرى ,وأول هدف سوف يكون 6600 نزولا أما الرقم 6877.60 فبتخطيه سوف نقول غدا شر المؤشر وسوف يكمل السوق مواصلة صعوده !!
هذا والله أعلى وأعلم .
 

أبو عمر

عضو مميز
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
6,711
أخوي الامبراطور
وصل الموشر سابقا الى 6774 ،، اليوتيا وكلاسيكيا سوف يهبط المؤشر الى ما دون هذا الرقم وعلى وجه التحديد الى 6600-6630 ونأمل أن يكتفي بذلك .

اجابه على سؤالك التحليل الكلاسيكي لا يجدي نفعاً للمستثمر دون معرفة التحليل الاليوتي فكلاهما ضروري ويكمل الآخر .
تقبل تحياتي
 
أعلى