بوبيان & القرين & الاتصالات & الاولى وقود & نور للاتصالات

NNMF

عضو جديد
السلام عليكم

الله يعافيكم انا اكتتبت بكذا شركه ولاتابعت ولاادري شنو صار عليهم عقب الاكتتاب لاني بصراحه ماعرف للاسهم لكن شفت الناس يشتروون فشريت وياهم :)

الحين انا ابي ابيع هالاسهم ياليت اللي عنده خبره يفيدني جم يكون سعرهم واللي يبي يشتريهم مني هم ماعندي مانع وانا سمعت ان الناس خذوو ارباح بعد وكذا مره

وهذي الاسهم اللي عندي

بنك بوبيان 10,179
شركة الاتصالات الكويتيه فيفا 2,740
شركة القرين 18,738
الاولى للوقود 3,339
نور للاتصالات 25 الف سهم

ودي ومتردد

عضو نشط
انا اشور عليك تنطر 9 شهور دامك نطرت كل هالفتره

لين يتعدل السوق اكثر واسعارهم تزيد لان القادم افضل

عبدالعزيز34

عضو نشط
ويـــــــــــــــــنك كل هالسنين وينك وليش ماسئلت بعد احترامى لك كلامك غريب ؟ ومايدخل العقل يعقل فيه شخص اكتتب بالقرين وبنك بوبيان ومايدري من اكتتب للحين عن شي اذا صح هالكلام فهذي مصيـــــــــــــــــــــــــبه

الفهد667

عضو نشط
اخوى عبد العزيز 34

يخوى أولا ليش تشكك بكلام الناس ؟اما ترد عليه بشكل طيب والا تصمت والا ماسمعت ( قل خيرا أو اصمت ) ثانيا أنا أعرف ناس يكتتبون من سنين ويخشون الأوراق حق عيالهم ولا يدرون شكثر قيمتها ولا جم صارت من عقب التوزيعات واسهم المنحه والدليل على كلامى روح المقاصه واسألهم شكثر عندهم مبالغ توزيعات نقديه أصحابها ما استلموها من سنين ، ثالثا أرجو قبول نصيحتى وسامحنى بارك الله فيك .رابعا أشكر أخونا ديلر اللى ما شكك وتعب نفسه وحسب وساعد الأخ السائل جزاه الله خير والله يجعله فى ميزانه .

jarrah_aam

عضو مميز
السلام عليكم

الله يعافيكم انا اكتتبت بكذا شركه ولاتابعت ولاادري شنو صار عليهم عقب الاكتتاب لاني بصراحه ماعرف للاسهم لكن شفت الناس يشتروون فشريت وياهم :)

الحين انا ابي ابيع هالاسهم ياليت اللي عنده خبره يفيدني جم يكون سعرهم واللي يبي يشتريهم مني هم ماعندي مانع وانا سمعت ان الناس خذوو ارباح بعد وكذا مره

وهذي الاسهم اللي عندي

بنك بوبيان 10,179
شركة الاتصالات الكويتيه فيفا 2,740
شركة القرين 18,738
الاولى للوقود 3,339
نور للاتصالات 25 الف سهم

اخي الكريم كما نصحك احد الاخوة بالانتظار طالما انك قد انتظرت كل هذه المدة حتى تتحسن الاسعار , كما عليك مراجعة ادارة المقاصة في برج احمد مصطحبا معك البطاقات المدنية لمن باسمائهم الاسهم لكي تاخذ ارباح هذه الشركات عن الاعوام السابقة (عدا فيفا) كما يتوجب عليك تحصيل المنح عن هذه الاسهم

NNMF

عضو جديد
الف شكر لك شخص رد علي ونورني

وبالنسبه للاخ عزيز34 الي والله ياخوي هذا اللي حاصل لاتابعت ولااهتميت لهم وانا شريت اسهم لما شفت العالم كلها هابه بالاسهم ويقولون فيها ربح

واخوي الفهد 766
والله كانك حاس فيني فعلا ابيها ذخر لعيالي مافكرت فيها لي شخصيا لو تقعد هالاسهم بعد عشر سنين :) يالله العافيه بس هي اهم شي

وشكرا للاخ اللي بلغني عن مكان اللي اخذ منه المنحه بس هل يفتحون العصر؟؟ وشنهي اوقاتهم ولازم اخذ بطايق عيالي كلهم؟؟ والا بس انا لان الاكتتاب باسمي واسم عيالي وجزاكم الله خير

NNMF

عضو جديد
اي صج نسيت مشكووووووووووووووور اخ دلير الف شكر تعبتك وياي

NNMF

عضو جديد
ياجماعه انا رحت لبرج احمد وقالوا لي بوبيان ماوزعوا منحه نقديه نهائيا بس عطوا اسهم
واستلمت من الاولى للوقود والقرين فقط

أعلى