يا جماعة تكفون حد يساعدنى

الحالة
موضوع مغلق

خالد7777

عضو نشط
الجهاز عندى ما يقبل وندوز سفن 32بيت

يقبل نسخة 64 بيت تكفون ابى موقع انزل من عليه نسخة الوندوز واكون شاكر لكم

G900

عضو نشط
نصيحه أخوي اشتري نسخه أصليه من احد الاعضاء اللي في المنتدى ومن غير ذكر اسامي دور هتلاقي

وانا شاري نسخه اصليه من أحد الاعضاء 64 بت ومفعله ومعاها اوفيس اصلي 2007 ب 5 د.ك

raedkuwait

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا مهندس كمبيوتر او لو سمحت لا تظحكني ترا
حده قاصين عليكم مستحيل نسخه اصليه ب 5 دنانير كله نسخ او قرصنه من النت انا مركب علي جهازي وندو 7 64 بت منزله من النت او معاه الكراك او شغال 100% كل الي ينباع بالمندتدي ولا واحد فيهم يبيع نسخه اصليه كله منزلينه من النت او كله مو اصلي الاصلي فقط الي تشتريه بعلبه مايكروسفت او مسكر ما عدا ذالك كله قرصنه بقرصنه لا او بعد معاها اوفيس اصلي او كل هذا ب 5 دنانير لو هذا صج سعر الاصلي جان مايكروسفت من زمان مفلسه :) او حذاري من الي يبيعك سريل اصلي هذا يكون سريل مخصص لمؤسسات او شركات او يفعل عدد كبير من الوندوز 7 او الريال يكون ماخذه او يبيعه يعني اشكره عيني عينك سرقه او بوق انا عندي القرصنه اهون
اسهل طريقه لتنزيل الوندو 7 هي عن طريق التورنت او هذا احد اللنكات
http://isohunt.com/torrents/?ihq=windows+7

خالد7777

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا مهندس كمبيوتر او لو سمحت لا تظحكني ترا
حده قاصين عليكم مستحيل نسخه اصليه ب 5 دنانير كله نسخ او قرصنه من النت انا مركب علي جهازي وندو 7 64 بت منزله من النت او معاه الكراك او شغال 100% كل الي ينباع بالمندتدي ولا واحد فيهم يبيع نسخه اصليه كله منزلينه من النت او كله مو اصلي الاصلي فقط الي تشتريه بعلبه مايكروسفت او مسكر ما عدا ذالك كله قرصنه بقرصنه لا او بعد معاها اوفيس اصلي او كل هذا ب 5 دنانير لو هذا صج سعر الاصلي جان مايكروسفت من زمان مفلسه :) او حذاري من الي يبيعك سريل اصلي هذا يكون سريل مخصص لمؤسسات او شركات او يفعل عدد كبير من الوندوز 7 او الريال يكون ماخذه او يبيعه يعني اشكره عيني عينك سرقه او بوق انا عندي القرصنه اهون
اسهل طريقه لتنزيل الوندو 7 هي عن طريق التورنت او هذا احد اللنكات
http://isohunt.com/torrents/?ihq=windows+7

مشكور على المداخله بس مانى عارف اعمل دونلود من على الانك هذا

shadi6477

عضو نشط
اخوى دق على واعطيك النسخه 64 بت ببلاش 66477888

الحالة
موضوع مغلق
أعلى