ارجو من الجميع الدخول وذلك للفائده وجزاكم الله خير

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة عصام 2, بتاريخ ‏20 يناير 2010.

  1. عصام 2

    عصام 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    هذه مشاركاتي للمشككين في توقعاتي وبفضل من الله الرزاق الكريم كلها صحيحه



    الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ).


    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=211633


    كلمة شكر


    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=216405


    وهذه ايضا توصياتي اطلعوا عليها



    اسهم عليها شغل يوم الاربعاء 23ديسمبر2009

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=212152


    سهم kjl للمتابعه غدا

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=215541


    شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 4


    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=108997


    شركة زين للاتصالات (زين)


    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=206226


    شركة مجموعة الصفوه القابضه ش.م.ك مقفله قابضه (( الصفوه ))


    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=187414

    ايكاروس للمراقبه


    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=216781
     
  2. أبوسارووونة

    أبوسارووونة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2009
    المشاركات:
    198
    عدد الإعجابات:
    0
    يا خوي

    انت قاعد تعرض معلوماتك وتوقعاتك بناءا على التحليل الفني الذي يعتمد على فرضيات علمية بناءا على المعطيات التي يتم تغذيتها أو إدخالها من خلال المحلل المالي .

    وبالنسبة حق المتداولين لهم أن يمشون على التحاليل اللي موجودة بالسايت ويعتبرونها كــ Guidance أو انهم يمشون على الاشاعات أو العلاقات من داخل المحافظ أو المضاربة اللحظية أو ,,,,,

    أنا مادري ليش انت مزعل نفسك انت كلك ثقة يابن الحلال
    توكل على الله والاختلاف في الراي لايفسد في الود قضية

    المهم اننا بعنا الصفوة والحمد لله
    حطلنا يبن الحلال التشرت الجديد وضح لنا الدعومات والمقومات وهل في تغيير ولا لأ .
    بس ترى بكتفي من الصفوة وبرح حق المحرك الرئيسي - الصفاة -

    يعطيك الف عافية
     
  3. عصام 2

    عصام 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي الكريم بوسارونه عين العقل انك تروح للمحرك الرئيسي وتظل معاه وانه جربت هذا الشيئ من قبل بأسهم بعض المجموعات والله اعلم
     
  4. التناك

    التناك موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    507
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وين داس ؟
    السلام عليكم
    بالنسبه للموضوع الأول ميادين
    هذي مشاركتك :-
    اخواني السلام عليكم بالنسبه لسهم ميادين حركة السهم تصاعديه لكن هذا السهم اذا صعد يصعد يومين ثلاثه ويفاجأكم بالنزول لمدة اسابيع وتتجمد فلوسكم وصارت معاي اكثر من مره وقرار الشراء والبيع لكم والسلام عليكم
    ياخوي هذي لاتوصيه ولاتحليل
    هذا سلوك يمكن يتبعه السهم ويمكن لأ
    بالعربي المشاركه وجودها مثل عدمها
     
  5. التناك

    التناك موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    507
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وين داس ؟
    السلام عليكم
    بالنسبه للموضوع الثاني كلمة شكر
    مشاركتك هي :-


    احلى موضوع واحلى مشاركات

    مادري أخوي كلمة الشكر الواضح أنها مو لك
    وأنت مشارك مشاركه عاديه
    ليش حاط رابط المشاركه هذي ؟!
     
  6. التناك

    التناك موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    507
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وين داس ؟
    السلام عليكم
    بالنسبه للموضوع الثالث من توصياتي
    هذي مشاركتك :-


    والله آنه وصلني ان مؤشر البنوك خطر وخاصه بيت التمويل اما أجليتي اذا فتح حد أدنه باجر او 650 اشتري ولاتطمع بالمربح (اجليتي عليه تصريف من 4 ايام)ولست مسؤلا عن احد شرا أو باع والله يرزقكم ويرزقني معاكم


    لاحاط جارت ولا أنك محلل فني
    وأجليتي وصل 600 والحين 600 والكل يدري عليه تصريف
    السؤال اللي يطرح نفسه
    أنت ليش حاط روابط مشاركاتك ؟!
     
  7. التناك

    التناك موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    507
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وين داس ؟
    أنا أقص أيدي إذا أنت مو الوشق
    اللي بمنتدى النوادي
    ::verymad::::verymad:::rolleyes:
     
  8. بوعبدالله _ 66

    بوعبدالله _ 66 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2007
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    5
    اخوي عصام كل اللي كانو قبلك يوصون بنفس طريقتك

    كانوا بالبدايه توصياتهم سليمه
    ولما يثقون فيهم الناس

    ويصدقونهم يبدون بالتصريف عليهم

    فلاتلوم الشباب اذا اخذو الحذر من توصيات من هالنوع

    والمثل يقول : اللي قرصه الداب يخاف من الحبل :rolleyes:
     
  9. عصام 2

    عصام 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ الكريم التناك بالنسبه لموضوع ميادين آنه ما وصيت مثل ماتقول لكن أبديت رأي بالموضوع لا أكثر ولا أقل ثانيا بموضوع كلمة شكر آنه أثنيت عالموضوع واللي شاركو في وله ما تبيني أثني على شي شفت حلو ثالثا على موضوع أجليتي تقول الكل يدري علي تصريف ولو كلامك صحيح جان محد شرى لأنك تقول الكل يدري علي تصريف رابعا حرام عليك تتهم الناس ونت ما تعرفهم لأني لا الوشق ولا غيره أنا وأعوذوا بالله من كلمة أنا أناعصام الصالح وسجلت بأسمي الحقيقي خامسا راجع مشاركاتي في أسهم نقلت لكم وجهة نظر المحلل الفني واكرر المحلل الفني من اسبوعين واكثر وعلى مدى اسبوعين اذا ما انزلت فهي لم تتحرك وبالنسبه للأخ الكريم بوعبدالله لتوصياتي اذا استمريت معاكم ف بأذن الله تعالى لا آتيكم الا بالتوصيات السليمه بالنسبه للتصريف فأنا قلت للي شاف مشاركاتي اليوم بأني خسرت 80% من رأس مالي وأنا حاليا كما يقولون صفر اليدين وجأت بالمال وبصحتي والحمد لله والشكر وانه معاك عالمثل اللي كلته بس نصيحه لي ولكم ان لا نسيئ الظن بالناس وخاصه اذا ما رأينا منهم غلط أو مكروه والسلام عليكم
     
  10. عصام 2

    عصام 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم للتعديل جأت بالمل ولا بصحتي والله لا أحد
     
  11. عصام 2

    عصام 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم سامحوني تعديل مره أخرى ترى النظر لكم عليه بحكم العمر يمكن بعضكم كبر اعيالي الشاهد جأت بالمال ولا بصحتي والله لا خسر أحد فقد ضقت طعم الخساره وكانت خساره جدا مره لكن الحمد لله على نعمة الصحه
     
  12. Bo_Rashed1

    Bo_Rashed1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ الغالية ـــويت
    السلام عليكم

    اخوي عصام بودي اسإلك

    سهم الفقع جم وصل سعره في بورصة صنعاء ؟ ومع الشكر

    وللعلم
    القمل وصل سعره 5 دنانير للوحده . وفوائد القمل عديدها ومنها شفط الدم الفاسد من السأس بواسطة الطرنبة اللي في خشم القمله .

    ومشكور على توصياتك اللي كانت فالقرن الماضي ميلادي


    ملاحظه مهمه:
    أغلب الاخوان فالمنتدى كانوا يصون على الاسهم المذكوره أعلاه ولكن ما فيه احد دش عرض وقال انا وانا ولا قاموا يبحثون عن المديح وانما يبحثون عن كلمة جزى فلام خير على التوصيه


    واعذروني يا أخوان على اسلوبي الناشف
    لاني حاس فيه:p

    وارجوا من الاخوان المشرفين ............. ولهم جزيل الشكر:
     
  13. عصام 2

    عصام 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ الكريم بو راشد آنه ما نزلة هالرابط عشان المديح حاشه لله ولكن في بعض الأخوان لما نقلت بعض التحليلات للمنتدى كان ردهم بحده بس أقل من حدتك وكانوا يتكلمون بصيغة الجمع ويقولون احنه واحنه وتوصيه مرفوضه وغير هذا الكلام اللي مو عاجبه اي توصيه خله يناقشني بهدوء لتعم الفائده عالجميع ثانيا في سهم الصفوه مثلا آنه قلت الدخول بعد 59 حسب ما وصلني وأيدني في هذا بعد توصيتي 3 اشخاص اذا مو اكثر منهم 2 من المحللين الفنيين وأحد الأخوه الكرام الغائب حاليا أو معانا الله أعلم حط شارت الصفوه وقال بينزل الى 50 و محد قال له شي والله يذكره بالخير هذا الشخص كان نقاشه أكثر من راقي ويمكن في ناس مشت على تحليله وباعت بخساره والسهم صعد ثاني يوم ليش محد قال له انت خسرتنه وكذلك الأخ سعد عدوان حط شارت للصفوه أمس وانه قلت الشارت صاعد وكما قلت لك هذا الرابط ليس للمديح با أخي ولا أريد من أحد مقابل بل هو للي يرد بسرعه ورده مافيها صيغة نقاش هادئ وفي الختام الله لا يخسر أحد والسلام عليكم
     
  14. Bo_Rashed1

    Bo_Rashed1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ الغالية ـــويت
    هلا اخوي عصام

    وما عليه لا تزعل من شدة حواري . لاني احب امزح شوي واعتبرها غشمره اخويه

    المهم
    بالنسبه للتوصيات بشكل عام للسوق ككل ... اعتقد فيه امور سياسية واقتصادية تغيرة فالبلد ولدرجة إنها وصلت لصاحب السمو الامير الله يحفظه وهي موضوع اسقاط الفوائد على القروض وموضوع التنمية الاقصادية والمبلغ الملياري اللي تخصص لها .. طبعا هذا يغير مجريات كثيره للسوق ان صدق موضع التنمية بالذات

    فمو بس الصفوه اللي بتصعد إللا السوق كله باغلب القطاعات وسالفة الصفوه وانها بتنزل الى 50 .. انا واحد من الناس كنت اظن انها بتنزل الى 50 لانه سهم دايخ وقيمتة الدفتريه بالحظيظ والاغلب يعتبره سهم مضاربي واللي ساعده بالصعود هو صعود الصفاة الشركة الام والاسهم اللي مساهم فيها ولك شارت الصفوه ومدى اقتناعي قبل الاخبار انه بينزل ولكن تغير رأيي بعدها وتغير مار السهم الى صعود
    واعذرني على المداخلات ولك ودي.
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.jpg
      1.jpg
      حجم الملف:
      202.9 KB
      المشاهدات:
      30
  15. عصام 2

    عصام 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم أخوي بوراشد مو زعلان لا منك ولامن غيرك الدنيا فانيه وانه خوك وكل واحد فينا بعد ما الله ياخذ أمانته لن نخلف ورائنه الأ اعمالنا وان شاء الله تكون أعمالنا مقبوله عند الله وبالنسبه للسوق من شهر واكثر هو خامل لا يعلم أين هو ذاهب وهذا كلام المحللين الكبار عندنا وليس كلامي أنا ونت شايف قيمة التداولات بين 35 مليون و55 و60 مليون وعشان يصعد السوق بقوه محتاج تداولات بأكثر من 90 و100 مليون دينار يوميا والله آنه خايف علىصغار المتداولين يخسرون مثل ما خسرت فلوسي واذا تبي اعطيك رقم تداولي في بيتك لترى أنت وغيرك جم خسارتي ومتى طلعت من السوق بل متى طلعوني الهوامير من السوق لكن الحمد لله على نعمة الصحه وعلى فكره هذا آخر يوم لي معكم بالمنتدى والسلام عليكم