بعض اسرار الفيستا

المحبوب2

عضو نشط
السلام عليكم اخواني واخواتي امسي عليكم بالخير
هذه الايام زادت شغلات الهكر واكثرهم جهال مومحترفين بس مشكلتهم يسببون الخراب بالاجهزه مثل بطء الكومبيوتر سرقه الصور لديكم وغيره المهم انا حبيت اعلم شغله بوندوز فيستا ان شاء الله راح تفيدكم
الكثر منا لايدري ان الفيستا يحجز جزء من ذاكره اكمبيوتر كذاكره نظام ويتم استخدامها من قبل الوندوز مااطول عليكم لحمايه الجهاز فيه خاصيه للفيستا منع تنفيذ البيانات الحين من قائمه ابدأ او ستارت كلك يمين علي كومبيوتر ثم اختر بروبرتيز اختر من يسار المربع ادفانسيز سيستم سيتنجز طبعا مكتوب بالنجليزي راح يفتحلك مربع اختر ادفانتيز ثم اختر او خيار سيتنج في منطقه بيرفورمانس ثم يفتحلك مربع اختر اول خيار داتا اكسيوشن ثم اختر او انقر علي الخيار الثاني ثم اوكي ثم اوكي عاد انا لسرعه الكتابه كتبت الخيارات المطلوبه بالعربي
ثاني شي اذا حسيت يوم بان جهازك مو مضبوط انصحك انك تشتري برنامج حمايه كاسبرسكاي الاصلي يباع حاليا بجرير بسعر 14 دينار بالاضافه نزل هذا البرنامج القوي الي راح تندهش شكثر عندك ملفات تجسس وانت ماتدري البرنامج مجانا وحمله من موقع قوقل وسلامتك واسالكم الدعاء لي بالذريه
super anti spy were

الهمس الخجول

عضو مميز
موفق - والله يرزقك بالذريهـ الطيبهـ

المحبوب2

عضو نشط
نواصل اسرار الفيستا
من الضغط علي كترل وحرف الياء بالعربي او الدي بالاجنبي يفتحلك مربع الفافريت او المفضله
بالضغط علي كترل مع زر ال = راح تكبر الصفحه الحجم الي تبيه
بالضغط علي كترل مع حرف a يضلل الصفحه
بالضغط علي كترل مع c راح ينسخ او يسوي كوبي
بالضغط علي كترل مع v راح يسوي لصق
والسلام عليكم

أعلى