عايد العنزي يعود من جديد

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة نصوح, بتاريخ ‏21 يناير 2010.

  1. نصوح

    نصوح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    5,268
    عدد الإعجابات:
    8,446
    سيعود الأخ عايد العنزي إلى برنامج المؤشر
    إعتبارا من يوم الأحد
    الله يعينه على القادم والله يوفقه ويسهل دربه
     
  2. الميهوبي

    الميهوبي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    31
    الله يبشرك بخير
    وعودا حميدا ان شاء الله
    وبصراحه برنامج المؤشر من دونه موشي
     
  3. ابوحمزه

    ابوحمزه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    875
    عدد الإعجابات:
    0
    بالفعل كان عامل طعم للبرنامج
     
  4. مستثمر من 1996

    مستثمر من 1996 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2005
    المشاركات:
    1,029
    عدد الإعجابات:
    131
    مكان الإقامة:
    المنتدى
    الظاهر شاري شوية اسهم ورد للشغل

    رح يوصيكم على سهم .............................. !!!!
     
  5. maz149

    maz149 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,025
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    إي و الله إفتقدناه . بس ليش إختفى كل هل مدة



    بو جاسم
     
  6. SAM7

    SAM7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    723
    عدد الإعجابات:
    23
    والله انه ملح البرنامج ..... ان شاء الله يرجع كما عهدناه​
     
  7. جاسم الجويسري

    جاسم الجويسري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فرحنااا بعودتك ياعاايد وأنشاء الله فال خير على البرناامج
     
  8. weld.q8

    weld.q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    668
    عدد الإعجابات:
    35
    مكان الإقامة:
    دار الخير والعز(الكويت)
    الله يوفقه ان شاء الله ويطرح فيه البركه .
     
  9. maz149

    maz149 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,025
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    .كان زين شوي يهدي اخونا عايد, كله معصب وبس , أكيد عنده السهم ملاكاهم متهاوشين
     
  10. boebrahim

    boebrahim عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    أهلا بعودتك يا أخ عايد والله ما قمت أتابع البرنامج من طلعت لأنك كنت تنقلنا اللي يدور بالبورصة بصراحة وبدون مجاملات
    الله يوفقك
     
  11. صايد الفرص

    صايد الفرص عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نرحب بعودة الاخ عايد . ونتمنى له التوفيق
     
  12. A . Abo Naser

    A . Abo Naser عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0

    اتق الله في نفسك


    استمع الله يهدينا ويهديك ( اظغط هنا )

    وقول الحبيب صلى الله عليه وسلم "وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم ".
     
  13. طنجوان

    طنجوان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    اهلا اخ عايد والله يوفقك انشالله
    من بعده احس برنامج المؤشر ماله طعم
     
  14. fahad78

    fahad78 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2009
    المشاركات:
    440
    عدد الإعجابات:
    0
    والله خبر مفرح
    عايد مايجامل ويعطيك الصحيح
    الظاهر هذا السبب اللي خلوه مايقدم لانه يفضح تلاعب المحافظ الهوامير
     
  15. كيدي كاو

    كيدي كاو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    699
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعينا احنا على الصراخ بس والله يعينا على الواسطات بهذا البلد
     
  16. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    عايد رجل محترم وله جمهوره وله اسلوبه الخاص فى جذب صغار المستثمرين الجدد
    وبعودة عايد راح يرجع لنا سهم زين للساحة حتى يحاول ان يرفعه بالمدح مع شوية تطبيل لسهم زين وهو من يعرف كيف يعمل دعاية لشركة زين من غير ما تدفع الشركة الملايين رسوم للدعايه .
     
  17. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يبشرك بالخير

    عايد العنزي ملح البرنامج

    ويتكلم بشفافيه ورجل محترم وثقه

    عسى الله يوفقه ويرزقه
     
  18. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحة برنامج المؤشر مع احترامى للمذيعين الذين يقدمونة ما يسوى بدون عايد العنزى هو ملح البرنامج والمثل يقول ما تعرف خيرى الا لما تجرب غيرى واثبت البرنامج انه مفصل للاخ العزيز عايد العنزى الذى يعبر عن صغار المتداولين بشفافيةوانا اذكر كلامة عن شركة زين وكانه يقرأ المستقبل وكل كلامة طلع صح 100% وشكرا لوزارة الاعلام لعودة المتميز عايد الوطنى
     
  19. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    هذه وجهات نظر ولازم تحترمها مو شرط نكون بنفس طريقة تفكيرك وانا مؤيد للاخ اللي يقول انه ممكن يوصي لانه هالبلد كلشي متوقع منها وقمنا ما نفرق بين الزين والشين وكلشي جايز وممكن يصير
     
  20. homoudg

    homoudg عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2009
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    ملح البرنامج
    عايد العنزي
    الله يوفقه مشتاااااااقيله والله
    والحمد الله على السلامه