تحذييييييييييييييييييير ...!!! اللهم بلغت اللهم فأشهد ..!!

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
تحذير من فايروس جديد لايوجد له علاج او مضاد حتى الان
اكثر الفيروسات ضررا الرجاء نشر هذه الرسالة
شبكة البصرة
نشر من قبل cnn الشبكه الاخبارية العالمية
بإن شركة مايكروسوفت قد نوهت الى انه تم الكشف عن فايروس يعد الاقوي ضررا حتي الان في تاريخ الفيروسات وتم الكشف عن هذا الفيروس من قبل شركة مكافي لمكافحة الفيروسات بعد ظهر اليوم حسب التوقيت العالمي أي في ساعات الصباح الاولى من يوم امس بتوقيتنا.
هذا الفيروس تكمن خطورته في انه يقوم بتدمير القطاع صفر في القرص الصلب او الهاردسك . وجميعنا نعلم ان هذا القطاع هو الاهم في الهارديسك وتدميره يعني تدمير الهاردسك بكل مافيه. اذ انه قطاع الدوس في الهارديسك.
هذا الفيروس ينشر نفسه عن طريق ارسال رسائل باسمك لكل من هم معك في القائمة البريدية ويرسل نفسه بالعبارة التالية (a card for you) أي بمعني بطاقه لك .
وعندما يتم فتح الرسالة يعلق الجهاز او يتوقف عن الاستجابه ولا يكون لديك حل سوي اعادة تشغيله بواسطة مفتاح اعادة التشغيل او بواسطة الضغط علي مفاتيح alt+ctrl+del وعندها يقوم الفايروس بتدمير القطاع صفر في القرص الصلب.
تم نشر هذا التحذير من قبل شركة مايكروسوفت لذلك يجب عدم فتح أي رسالة تاتيك بالعنوان التالي
A Virtual Card for You
حتي لو كنت تعرف الشخص المرسل لك فلا تفتحها رغبنا ان ننبهكم عن هذا الفايروس وجدير بالذكر حتي الان لايوجد علاج او مضاد له. وحتي لاتفقدوا القرص الصلب وكل معلوماتكم فيه فلا تقوموا بفتح أي رسالة بالعنوان السابق
شبكة البصرة
السبت 20 ذي القعدة 1425 / 1 كانون الثاني 2005
 
أعلى