ساعة رولكس نسائي أصلية لا تطووووفكم

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة Annoying, بتاريخ ‏22 يناير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Annoying

    Annoying عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2009
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    عندي ساعة رولكس نسائي

    مستعملة

    5 لبسات فقط

    الساعة كالجديدة ما فيها عيوب

    علما امس كنت بالمباركية عند محل معروف بالساعات

    وسام الساعة على 200 دينار

    و وكيل الساعة بالكويت معروف

    اللي هو السرحان

    اللي حاب يشتري انا بياع

    صور الساعة بالمرفقات يشوفها

    للاتصال : 55955549 او 55404450 او 55527455

    تحياتي للجميع
     

    الملفات المرفقة:

  2. بوحمد نت

    بوحمد نت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2008
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    2000 الفين دينار
    شرط اصليه مو مهم الكفاله
    99774894
    اخوك ابو زينب
     
  3. Annoying

    Annoying عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2009
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    سبحان الله
     
  4. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    ابو حمد الريال حاط 200

    انت داش ب 2000 اشلون

    اخذها عليك بالعافيه انت زبون لقطه
     
  5. om dodi

    om dodi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    619
    عدد الإعجابات:
    0
    ابو حمد الريال حاط 200

    انت داش ب 2000 اشلون

    اخذها عليك بالعافيه انت زبون لقطه


    ههههههههههههههههههههه
    ميخالف ماقدرت امسك نفسي
     
  6. الوحداني

    الوحداني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2008
    المشاركات:
    511
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله شلون صارت هذي
    الريال يقول مسيومه من المحل 200 دينار
    وانت داش عرض الفيين دينار
    صج غير سالفه هذي
    مثل ما قالك هامور عليك بالعافيه
     
  7. Annoying

    Annoying عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2009
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة السالفه مو سوالف وغشمره

    انا ريال ببيع وانتوا داشين تنكتون الله يهداكم

    يستمر المزاد من سومة المحل 200 دينار

    تحياتي
     
  8. بوحمد نت

    بوحمد نت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2008
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش الضحك ياشباب انا عند سومتى
    اذا كانت اصليه واضن انى كلمت صاحبها وهو عارف
    انتو تعرفون الساعه ولى على ماقال صاحبها
    تنكتون
    المثل يقول اللى مايعرف الصقر يشوييه
    وانا مستعد ازيد على نفسى
    اذا كانت اصليه اصليه اصليه
    ازيد على الالفين
    ولحد يتلقف على اللى مايعرفه ويسوى نفسه يضحك على تجريح الناس
    واسف على الاطاله
     
  9. المسيله

    المسيله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    288
    عدد الإعجابات:
    0
    انا لو عندي 2000 دينار اوكل عيالي كل واحد اقط عليه 500 :)

    المثل يقول ناس هايصه وناس لايصه تقبلوا مروري
     
  10. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    الحين ما عرفنا انزايد عليها و لا لأ

    صاحبها يقول من 200

    و ابو حمد يقول مكلمه على 2000

    انا بآخذ على كلام صاحبها 210 و رقمي بالتوقيع
     
  11. saad1975

    saad1975 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,731
    عدد الإعجابات:
    0
    الظاهر اخوي انته اللي اتغشمر ومو عارف اذا الساعة اصلية او لا من صجك ساعة رولكس اصلية تنباع 200 دينار يبا الساعة اللي حاطها انته هذي ديتونا وقيمتها بالوكالة 3200 دينار والمستعملة تنباع اقل شي 2400 دينار وانته ياي تقول مسيومة 200 دينار وبمحل بعد ، يبا تاكد من الساعة اول شئ بعدين اعرض الساعة للبيع .
     
  12. Annoying

    Annoying عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2009
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    محد يتغشمر برزقه اخوي

    الساعة اصلية والحمدلله عارف نفسي وعارف شنو قاعد اعرض

    وانا ما قلت السومة تبدأ من 200 مثل مو حاطين الشباب الله يهداهم

    انا قلت مسيومه عند محل بـ 200

    واعتقد فيه فرق

    وكلكم تعرفون المحلات يكسرون بالسلعة

    وانا عرضتها اهني عشان يسومونها الشباب

    اتمنى الكل فهم علي

    والله يعطيكم العافيه





    للعلم الساعة بدون كفالة بدون كرتون



    تحياتي
     
  13. Annoying

    Annoying عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2009
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني انا امس كنت عند السرحان

    وكيل رولكس

    وعرضت عليهم الساعة عشان اخذ ورقه منهم تثبت انها اصلية

    رفضوا يعطوني الورقه قال لان هالشئ مسؤولية على الشركة

    لأن الساعة من برا الكويت

    بس خدمة من عند الموظف قال انها اصلية

    واللي حاب يسأل ويفحص كيفه

    تحياتي للجميع
     
  14. بو عذاري

    بو عذاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    144
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي معاك فاتورتها او شي يثبت انها اصليه؟؟؟
     
حالة الموضوع:
مغلق