المزايا سوف تعلن عن ارباح و الدليل ...............

Eng-Meshari

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2009
المشاركات
311
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...

لاحظنا في اخر اسبوعين صعود قوي للمزايا من 124 فلس الى 160 فلس ...

ولو نلاحظ اخر العمليات التي قامت بها جلوبل في الاسبوعين الماضيين

وخرجت غلوبل من افصاح بنسبة 11.49% في شركة مزايا، لكن صندق غلوبل ماكرو دخل بنسبة اعلى من ذلك بكثير وصلت 21.5%.

جلوبل بحاجه الى السيوله ... فهل تفعلها المزايا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
لا لن تفعلها
 

Eng-Meshari

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2009
المشاركات
311
الإقامة
الكويت
ليش لا ؟؟؟ جلوبل ما زادت الملكيه الا في شي ......... جلوبل محتاجه سيوله
 

Eng-Meshari

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2009
المشاركات
311
الإقامة
الكويت
اخر اغلاق للمزايا 158 فلس مع العلم السهم كان 168 فلس في نفس اليوم :)
 

alsharaf

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2005
المشاركات
721
السهم راح يكمل نزول اليوم..لاتشتري
 

alsharaf

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2005
المشاركات
721
تصحيح للسهم وجنى ارباح بعد الصعود القوي من جانب
ومن جانب اخر..هبوط الاسواق العالميه بشكل حاد
موفق
 

Eng-Meshari

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2009
المشاركات
311
الإقامة
الكويت
اتصدق انه اي نزول للسوق سيرفع السهم ...... هذي ملاحظتي للسهم .... في شي غريب مع هالسهم في شي قاعد اصيير بس الله اعلم !!!!!!!!!!
 

Eng-Meshari

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2009
المشاركات
311
الإقامة
الكويت
في البدايه صعد الى 170 فلس ولكن اغلق على 160 فلس ..... 2 فلس حمر


تحليلكم يا شباب ؟؟؟؟
 

Eng-Meshari

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2009
المشاركات
311
الإقامة
الكويت
المزايا تحصل على تراخيص لإيصال التيار الكهربائي لـ «سفن زونز» وتفتتحه خلال شهرين
الوطن الكويتية 25/01/2010
بعد استحصالها على كافة التراخيص اللازمة والقيام بالاجراءات الادارية الخاصة لايصال التيار الكهربائي الى مشروع «سفن زونز»، المشروع الأول من نوعه في المنطقة والمتخصص بمواد البناء، أعلنت شركة المزايا القابضة عن جهوزيتها التامة لافتتاح المشروع في غضون شهرين من اليوم، خلال مارس المقبل، ريثما يتم وضع اللمسات النهائية الخاصة بعملية التشغيل.

وقد ارتأت المزايا بعد توافقها مع المسـتأجرين والمستثمرين افتتاح المشروع خلال مارس المقبل، ريثما تنجز كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع بالصورة المطلوبة والتي كانت قد رسمتها المزايا للمشروع منذ مراحل التصميم الأولي. وقد باشر بعض أصحاب المحال في سفن زونز الأعمال الخاصة بالديكور ونقل البضائع استعدادا للافتتاح الكبير وانطلاق الأعمال رسميا في المشروع.

وتتوقع المزايا تسارع وتيرة التأجير في المحال والمخازن خلال الفترة القادمة، بعد انجاز كافة الأعمال الانشائية وايصال التيار الكهربائي واقتراب موعد الافتتاح الرسمي للمشروع.

وفي هذا الاطار، قالت المهندسة سلوى ملحس، نائب الرئيس التنفيذي في شركة المزايا القابضة: «انه على الرغم من الأزمة المالية العالمية التي أصابت العالم أجمع، والتي أثرت في الكثير من المشاريع، الا أننا في المزايا قررنا السير في كافة مشاريعنا التي كنا قد أطلقنا عمليات البناء فيها، والتي من ضمنها مشروع سفن زونز، الذي انتهت المزايا من انجازه خلال مايو الماضي، لكنها كانت بانتظار التصديق على كافة المعاملات الادارية التي استلزمت بعض الوقت».

وأضافت: «بعد تشاورنا مع المستثمرين والمستأجرين والتجار، قررنا أن يكون افتتاح مشروع سفن زونز على مرحلة واحدة، حيث سيكون الافتتاح مهرجانا كاملا للمستثمرين والتجار والمزايا، خصوصا أن هذا المشروع هو الأول من نوعه في المنطقة وهو المشروع الذي ستنطلق من بعده سلسلة من المشاريع المشابهة في دول مجلس التعاون الخليجي».

وأشارت ملحس الى أن استخراج التصاريح الخاصة بأعمال الكهرباء استلزم بعض الوقت، الا أن المزايا أنجزت حاليا أعمال التوصيلات الكهربائية الخاصة بالمشروع وقامت باختبار ما تم تنفيذه. وقالت: «نتوقع في هذه المرحلة المزيد من الاقبال على المشروع نظرا الى انجاز كافة الأعمال وكافة التفاصيل التقنية المرتبطة به، وبالنظر لموقعه الاستراتيجي في منطقة الشويخ الصناعية، والى الجودة التي يتطلع الى توفيرها، حيث خضعت المنتجات والأصناف المقدمة في المنشأة الى عملية انتقاء دقيقة، ليحافظ المركز على اسم مرادف لتقديم أعلى مستويات الجودة، تضمن المزايا من خلالها رضى المستأجرين والعملاء على حد سواء».

وذكرت ملحس أن «سفن زونز» نجح في استقطاب أكبر الماركات العالمية في عالم البناء، التي استطاعت ترك بصمة وسمعة مميزة لها في هذا المجال، كما تقوم المزايا حاليا بالتفاوض مع مجموعة جديدة من الأسماء والماركات الراغبة بالانضمام الى أسرة «سفن زونز» حيث وصلت المفاوضات بمعظمها الى مراحلها النهائية.

وشددت ملحس في حديثها على كون «سفن زونز» هو أكثر من مشروع عقاري تطويري عادي بالنسبة للمزايا، بل هو مشروع مدر للدخل، تزمع المزايا الاستثمار فيه على المدى البعيد. وقد اعدت المزايا خطة تسويقية دائمة للمشروع، تضمن انتعاشه بشكل دائم، حيث ستقوم المزايا بتنظيم المعارض الخاصة بالمبدعين الكويتيين من خلال مبادرة «مركز الابداع الكويتي»، الى جانب فتح المجال أمام التجار والمستثمرين من داخل المشروع وخارجه لاقامة نشاطات خاصة بهم ضمن القاعة المتعددة الاغراض التي يضمها المشروع. كما يفسح المشروع المجال أمام المستثمرين للاستثمار في ادوات التسويق الخاصة بالمشروع من خلال الاستفادة من أعلى التقنيات التسويقية الالكترونية، وعرض الاعلانات في اللوحات الاعلانية الخارجية والداخلية، العادية والالكترونية، الى جانب نشر الاعلانات في المجلة السنوية الخاصة بالمشروع وغيرها من الأدوات التسويقية المبتكرة.

يذكر ان «سفن زونز» يقع في منطقة الشويخ الصناعية، التي تعتبر من أكثر المناطق شعبية في الكويت، وتتميز بقربها من الكويت العاصمة، وميناء الشويخ، ومنطقة التجارة الحرة، ويمتد على مساحة 22500 متر مربع. وقد عمدت المزايا من خلال سفن زونز الى معالجة النقص الذي يصيب هذا القطاع، وذلك بتأمين خدمات متكاملة بدءا من مواقف السيارات وصولا الى جمع اكبر كم ممكن من مواد البناء والانشاءات والمكاتب والمعارض والمخازن، الى جانب انشاء قسم مخصص للديكور والتصاميم الداخلية، ومكاتب للمقاولين والاستشاريين الهندسيين بهدف خدمة الأسواق المعنية.
 

الفاتح

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2006
المشاركات
1,192
تذكرة توزيعة العام الماضي 50 فلس الي محد شافها
 
أعلى