شلون البلاك بيري الصيني زين؟

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة المهندسـة, بتاريخ ‏24 يناير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. المهندسـة

    المهندسـة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2009
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اختي الصغيرة تبي تشتري بلاك بيري صيني ، شلونه زين؟
     
  2. بو يويو28

    بو يويو28 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    265
    عدد الإعجابات:
    0
    قوة اختي
    على فكرة عموم اجهزة الصينية سكــه
    على قوله المثل::( حط فلوسك بالشمس وقعد بالظلال)::
    عند صاحبي صيني ماطول عنده يوم وباعه ..استعماله مو شي ويعلق واايد
    فــا خل تاخذ اصلي احسن وشكررررررررررررررررااااا​
     
حالة الموضوع:
مغلق