رواتب دعم العمالة الوطنية 26 - 1 - 2010 الثلاثاء

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم ...
ان شاء الله نتفائل بنزول الرواتب بتاريخ 26 الشهر وياريت الي ينزل راتبه يبلغنا مع اسم البنك , وانا إن شاء الله أيب لكم خبر الأكيد (سبق صحفي) كالعادة :)

الـعـتـيـبـي

عضو نشط
مشكور يابوعقيل وماتقصر وهذي عادتك كل شهر تجيب الاخبار الاكيده

بس انا اتوقع انا ينزل يوم الخميس 28 لانهم صارلهم مده ينزلونه هالتاريخ

general

عضو نشط
اهلا بالعتيبي طال عمرك فعلا صارله مده واهم ينزلونه تاريخ 28 لكن وارد ان ينزل خلال هل ايام ( 26 و 27 و28 ) واحنا نتأمل بالأقرب , وبعدين يالعتيبي انت بالذات دعم العماله ودهم يصيدونك , لك وايد اهتمام بنزول الراتب وبعد ما انا استفسرت منهم (مزحه) قالوا العتيبي قاعد ياخذ منا شهريا 3000 دينار وكل مانبي نوقف عنه الراتب مو قادرين والجهاز معلق على الرقم الرباعي .

الـعـتـيـبـي

عضو نشط
ههههههههههههه يابوعقيل واهتمامي والله من الي يسونه قاعدين يلعبون فينا مره 25 ومره 23 ومره 28 شكلهم على حسب المزاج يصرفونه لنا

بالغلط

عضو نشط
ابو عقيل انت متأكد انه ينزل الثلاثاء ؟
لأنه المعروف 25 الشهر, وحالات استثنائية ينزل متأخر مثل الشهر اللي طاف ..
والمعروف انه يتأخر شهر 3 بس عشان الميزانية الجديده :)

يالله عسى ينزل اليوم .. ترى الاوضاع المادية صايره صفر :)

general

عضو نشط
ابو عقيل انت متأكد انه ينزل الثلاثاء ؟
لأنه المعروف 25 الشهر, وحالات استثنائية ينزل متأخر مثل الشهر اللي طاف ..
والمعروف انه يتأخر شهر 3 بس عشان الميزانية الجديده :)

يالله عسى ينزل اليوم .. ترى الاوضاع المادية صايره صفر :)

بالغلط صج انك بالغلط :) يبا اليوم الاثنين وبكره الثلاثاء 26 الشهر . وان شاء الله نتفائل خير واحنه نتابع دايما من 26 الى 28 وانتظروني بكره ايب لكم الخبر اليقين

بالغلط

عضو نشط
ابو عقيل اليوم الاثنين 25 الشهر ..
قول معاي .. يا رب ينزل راتب الشركة ..
أو ينزل دعم العمالة .. واذا كلش كلش ..
خل ينزل بدل الايجار !

ذبحنا الفقر

q8-mc

عضو نشط
اشلون احصل على هل راتب وجم اهوه

general

عضو نشط
اشلون احصل على هل راتب وجم اهوه

تكون موظف في قطاع خاص (شركه أو مؤسسة) وماتكون طالب الا اذا كنت فوق ال 25 سنه , وبالنسبه للرواتب موجود بهل قسم (موضوع مثبت)
موفق خير

hard

عضو نشط
السلام عليك كيف حالكم ابو عقيل متى الرواااتب دعم العماله

hard

عضو نشط
اجل متي يابو عقيل

hard

عضو نشط
وينك ابوعقيل احتمال 27 او 28 ؟؟

بالغلط

عضو نشط
يا جماعة شنو هالتخبط ؟
لي ثلاث سنوات مع دعم العمالة ..
دايماً 25 الشهر ينزل الا شهر ثلاثه يتأخر !

الحين فيه تخبط واضح خصوصاً آخر 6 شهور ..
مره 28 مرة 27 !!!!!!!!!!!
تخبط بشكل خيالي .. شنو السبب يا اهل الخبرة ؟
شنو اللي تغيّر في هـ الست شهور ؟

والله صار سالفه هالدعم عمالة ..
علينا التزامات مادية والاخوان في اعادة الهيكلة نايمين *!!!!

general

عضو نشط
فعلا كان ينزل بتواريخ 24 و 25 وبحد اقصى 26 لكن من 4 اشهر صارلهم ينزلونه 27 و28 ومرات حتى 29 , وبالنسبه لالتزاماتك الماديه وعلى قولتك اعاده الهيكله نايمين فأحب أقولك دعم العماله عنده فكره بأن اغلب المستفيدين توظيف وهمي لكن مجبورين لصرف صدقات لكم (حسب تصورهم) وتوصلني رسائل بالخاص الاغلب يشتكي من هل نقطه ( دعم العماله يصرف رواتب متأخره و راتب الزوجه ينصرف بتاريخ 22 و24 بحد اقصى والبعض يقع في إحراج شديد مع زوجته بأن راتب يتأخر و تقوم الزوجه مشكوره بمساعده زوجها لحين نزول راتبه وهذا يسبب ذل للزوج ويحس بأن لقمه عيشه قاعد ينصرف له من بيت الزكاة ) وأنا عن نفسي لو كنت مكانكم قسما بالله لو يصرفون لي دعم العماله 2000 بالشهر على ان امر بهل تجربه مع زوجتي , جان رضيت ب 300 دينار عوضا ً عن 2000 دينار .
بالأخير اقولكم الله يوفقكم وهذا حقكم راح تاخذونه بالنهايه

زمرده

عضو نشط
فعلا كان ينزل بتواريخ 24 و 25 وبحد اقصى 26 لكن من 4 اشهر صارلهم ينزلونه 27 و28 ومرات حتى 29 , وبالنسبه لالتزاماتك الماديه وعلى قولتك اعاده الهيكله نايمين فأحب أقولك دعم العماله عنده فكره بأن اغلب المستفيدين توظيف وهمي لكن مجبورين لصرف صدقات لكم (حسب تصورهم) وتوصلني رسائل بالخاص الاغلب يشتكي من هل نقطه ( دعم العماله يصرف رواتب متأخره و راتب الزوجه ينصرف بتاريخ 22 و24 بحد اقصى والبعض يقع في إحراج شديد مع زوجته بأن راتب يتأخر و تقوم الزوجه مشكوره بمساعده زوجها لحين نزول راتبه وهذا يسبب ذل للزوج ويحس بأن لقمه عيشه قاعد ينصرف له من بيت الزكاة ) وأنا عن نفسي لو كنت مكانكم قسما بالله لو يصرفون لي دعم العماله 2000 بالشهر على ان امر بهل تجربه مع زوجتي , جان رضيت ب 300 دينار عوضا ً عن 2000 دينار .

كلامك صحيح اخوي بوعقيل ويرجع بالنهايه الموظف الوهمي

حراااااااااااااااااام ياخذ المبلغ الي ينصرفله بالشهر

يا اخواني ويا خواتي بالدنيااا الواحد يفك نفسه لاكن بالاخره

اشلون يقدر يفك نفسه من حساب القادر المقتدر رب العباد

سبحانك ربي لا اله الا انت​

بالغلط

عضو نشط

شوف يابو عقيل, أولاً نظرتهم هذي حسستني أنهم يصرفون من جيبهم !
ثانياً, التعميم لغة الحمقى .. فيه توظيف وهمي . نعم .. لكن يعممون على الجميع ؟

أنا دوامي من 7 الصبح الى 3 العصر في المنطقة المُشتركة .. واللي ما يعرفها اهي ورا مزارع الوفره بـ 5 كيلو تقريباً .. شوف المسافة أكثر من 80 كيلو من بيتنا الى دوامنا رايح .. و 80 كيلو راد ! يعني 160 كيلو يومياً !

والله اطلع من بيتنا ست الصبح أرد للبيت 4 العصر .. بعد هالتعب والكد .. يذلونا على الراتب ؟

بعدين اللي مرته موظفة يحمد ربه .. الحياة تعاون وهو وزوجته يشيلون البيت .. المشكلة اللي متزوج وحده ماهي موظفة .. وعنده إيجار شقة .. وصاحب البيت مأذيه أذيّة كل يوم يقول له أصبر علي لي باجر .. والمشكله أنه راتب الشركة ينزل 30 الشهر .. ودعم العمالة كان 25 .. وبدل الإيجار 1 الشهر .. وكانت أموره تمام .. إلا آخر 5 او 6 شهور .. والله احرجوه ورب الكعبة !

إحنا لازم تكون لنا وقفة معاهم جادة .. هالحجي ما يصير .. انا الحين بحول مواعيدي الماديّة كلها 30 الشهر .. وبخلص ! مو قد الثقة .. لكن أنت يابو عقيل شنو تشوف ؟ وشنو الطريقه اللي نقدر نلفت انتباه المدراء في اعادة الهيكلة .. إلى التأخير البايخ اللي ماله داعي ؟

بالغلط

عضو نشط
بناءاً على أنه ما نزل لي إلى الآن ..
والراتب ينزل كـ حد أقصى الساعه 2 الظهر ..
لذلك !!
دعم العمالة لن يُصرف اليوم !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى