رواتب دعم العمالة الوطنية 26 - 1 - 2010 الثلاثاء

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
اخوي بالغلط / ماتقدر تحاسب دعم العمالة على التواريخ المزاجيه الي قاعده يصرفها والسبب ان القوانين تنص بأن الرواتب تنزل لغايه 30 الشهر (حتى لو قبل انتهاء الشهر ساعه) محد يقدر يحاسبهم لكن أخلاقيا ً لازم يحترمون اصحاب الاعمال لكن شنسوي بعد .

بالغلط

عضو نشط
أخي الكبير أبو عقيل ,
أنا لا أُحاسب أحداً .. فلستُ مستنداً على نص قانوني ولا أعلم شيئاً عن " دهاليز " اعادة الهيكلة,
أنا فقط مُتذمّر وأعبّر عن تذمّري, وأنا على يقين أن من همومهم على شاكلة همومي, كثيرين !
أنا فقط أتمنى أن تلتزم " إعادة الهيكلة " بموعد مُحدد للصرف ,

لديّ سؤال آخر .. ألم يكُن هذا القانون موجوداً .. بينما " اعادة الهيكلة " كانت مُلتزمه بتاريخ 25 من كل شهر ؟ ما الذي حدث وغيّر هذا الإلتزام ؟

هي فقط هذه الفكرة ..

general

عضو نشط
أخي الكبير أبو عقيل ,
أنا لا أُحاسب أحداً .. فلستُ مستنداً على نص قانوني ولا أعلم شيئاً عن " دهاليز " اعادة الهيكلة,
أنا فقط مُتذمّر وأعبّر عن تذمّري, وأنا على يقين أن من همومهم على شاكلة همومي, كثيرين !
أنا فقط أتمنى أن تلتزم " إعادة الهيكلة " بموعد مُحدد للصرف ,

لديّ سؤال آخر .. ألم يكُن هذا القانون موجوداً .. بينما " اعادة الهيكلة " كانت مُلتزمه بتاريخ 25 من كل شهر ؟ ما الذي حدث وغيّر هذا الإلتزام ؟

هي فقط هذه الفكرة ..

اخي العزيز الموعد الذي كانت تقوم دعم العماله بصرف الرواتب فيها بتاريخ 25 الشهر لا يعني انها إشاره وتدليل على التزام منها وإنما تستطيع ان تتمنن علينا أيضا وتقول يالعاميه (زين منا معطيكم الرواتب قبل 30 الشهر ) ولما تنظر الي القوانين والنصوص كلها تشير بأن الرواتب يجب لا يتعدى تاريخ صرفها ال 30 من الشهر . انما مثل ماذكرت لك اخلاقيا يجب على دعم العماله احترام التزامات الناس والاعراف السائده (بأنها تنزل الرواتب ب 24 او 25 الشهر)

The Prince

عضو نشط
يقولون التمويل نازل صج ؟

الشكوىى لله

عضو نشط
غدا لكل حادث حديث ..

ماصارت دعم عماله متى ينزل !

Makkwt

عضو نشط
مبروووووك نزل عل بيت التمويل توه فرش 12:08pm

يله كل واحل يحولي دينار :p

الساعه 12 ومانزل شي::verymad::