لا يطوفك بخيران السكني

الحالة
موضوع مغلق

ابو غلاب

عضو نشط
يا اخوان ابسئلكم بالله شنو موضوع خيران السكني والبيع اللي فيه وشنو مستقبله كعقار علما بان لدي 30.000 يعني ممكن اشتري فيه ارض واخليها 5 سنوات وتجيب سعر حلو ؟ وبشنو تنصحون بعقار افضل بالمبلغ المذكور ؟

واذا ابشتري ارض شنو الخطوات المهمه اللي اسويها قبل لا اشتري الارض ؟

يا جماعه ابي نصاايح اخوان ؟

look4lands

عضو نشط
يعتمد

انت متزوج و عندك عيال و قاعد تأجر شقة؟

في هالحالة انصحك تنسى الخيران و تزيد على ال 30 الف قرض على قدك 30 الف مثلا زائد قرض التسليف و تاخذ بيت حكومة بالقرين ب 130 الف و تأجره أو تسكنه

شفت بيوت الحكومة بالرميثية و بيان؟ كم تسوى اليوم؟ اهني المستقبل

أما ارض الخيران السكنية شتسوي فيها؟ يمكن تبني استراحة حق المسافرين عبر الحدود ، هذا اذا سمحت البلدية هالشي

أو تبني استراحة شخصية لك كأنه جاخور صغير ،،،،هذا اذا ما تحتاج سكن أو ساكن عند الوالد

ما اعتقد راح تحصل عائد مادي محترم الا بعد عشر سنوات ممكن

ابو غلاب

عضو نشط
يعتمد

انت متزوج و عندك عيال و قاعد تأجر شقة؟

في هالحالة انصحك تنسى الخيران و تزيد على ال 30 الف قرض على قدك 30 الف مثلا زائد قرض التسليف و تاخذ بيت حكومة بالقرين ب 130 الف و تأجره أو تسكنه

شفت بيوت الحكومة بالرميثية و بيان؟ كم تسوى اليوم؟ اهني المستقبل

أما ارض الخيران السكنية شتسوي فيها؟ يمكن تبني استراحة حق المسافرين عبر الحدود ، هذا اذا سمحت البلدية هالشي

أو تبني استراحة شخصية لك كأنه جاخور صغير ،،،،هذا اذا ما تحتاج سكن أو ساكن عند الوالد

ما اعتقد راح تحصل عائد مادي محترم الا بعد عشر سنوات ممكن

اشكرك على الرد وجزاك الله خير
انا مو متزوج و توني شباب يعني قلت هالمبلغ ابي احطه بعقار لان صراحه هالمبلغ قرض وخايف ادش فيه مشروع ويروح لسمح الله قلت مالك الا العقار على ما قالوا الابن البار
قلت ابستشير اخوان الاكبر مني عمرا واهل الخبره ان لا يبخل على اخوهم الصغير

q8_king1

عضو نشط
اسعار الاراضي في الخيران علي 40 الف وفوق علي حسب موقع الارض بس انك تاخذ قرض عشان تشتري ارض ماظن راح تستفيد الانك راح تاخذ الربح وتدفعة للبنك فوائد

ابو-محمد

عضو نشط
بس حط في بالك ممكن اذا شريت ارض يمكن ياثر على طلبك الاسكاني بحيث تصبح غير مستحق للرعايه الاسكانيه

q8ty_azgarty

عضو نشط
ابو غلاب والله انك غلبط الاوجاع انا نفسك بالضبط والله ودي اخذلي قرض ابنفس المبلغ الي انت ابتاخذه وقلت بشتري شقه تمليك بس انا افرق عنك اني متزوج
وقلت اسكن فيها بس ليمن حسبتها مع الارباح تطلع وايد وما تسوا علي ال 15 سنه حتي يمكن ما اتييب سعر القرض مع الفوايد
فا محتار والله هم ودي ادش ابمشروع

شكير

عضو نشط
بالنسبه للخيران السكني فلوسك ماجيبلك فيه شي لان الاسعار أغلى من جذي
بس انا بعطيك كذا راي يخص الاستثمار العقاري:
1- بالنسبه للشقق التمليك مارح تفيدك لان الأجار بتحطه للقسط القرض وماراح يصبح عندك راس مال الى بعد وقت طويل

2- الجواخير (كبد الهجن او الغنام)
ممكن انك تستفيد منهم بالمضاربه فيهم وطلعلك كم فلس يعني تدرس الاسعار عدل وتحاول تلاقالك صيدات وتحرص على الجواخير الغير مبنيه والتي تكون سور فقط وتحط لمساتك عليها وتبني فيها شم غريفه وتحط شوي مزروعات وتعرضها للبيع وخلا ل عرضها للبيع تحاول تاجرها
ولاسعار ممكن تحصل على قد فلوسك اواقل شوي الغير مبني
3- هنا مضاربه بالقسائم الصناعيه طبعا مو الشويخ لاتحلم ولاكن مثل
امغره او الصليبيه او ميناء عبالله ممكن تحصل حوالي فلوس

طبعا كل هالكلام وجهة نظر او رأي معرض للخطأ او الصواب وانت لازم تدرس اي مشروع عدل والله يوفقك

ابو غلاب

عضو نشط
بالنسبه للخيران السكني فلوسك ماجيبلك فيه شي لان الاسعار أغلى من جذي
بس انا بعطيك كذا راي يخص الاستثمار العقاري:
1- بالنسبه للشقق التمليك مارح تفيدك لان الأجار بتحطه للقسط القرض وماراح يصبح عندك راس مال الى بعد وقت طويل

2- الجواخير (كبد الهجن او الغنام)
ممكن انك تستفيد منهم بالمضاربه فيهم وطلعلك كم فلس يعني تدرس الاسعار عدل وتحاول تلاقالك صيدات وتحرص على الجواخير الغير مبنيه والتي تكون سور فقط وتحط لمساتك عليها وتبني فيها شم غريفه وتحط شوي مزروعات وتعرضها للبيع وخلا ل عرضها للبيع تحاول تاجرها
ولاسعار ممكن تحصل على قد فلوسك اواقل شوي الغير مبني
3- هنا مضاربه بالقسائم الصناعيه طبعا مو الشويخ لاتحلم ولاكن مثل
امغره او الصليبيه او ميناء عبالله ممكن تحصل حوالي فلوس

طبعا كل هالكلام وجهة نظر او رأي معرض للخطأ او الصواب وانت لازم تدرس اي مشروع عدل والله يوفقك

اشكرك بما قلت

هامور 2000

عضو نشط
يا الحبيب عند رفيج خذي قرض 20 الف و شري اسطبل و اجره ب 500

و البنك يقص منه 250 و 250 بجيبه

فكره حلوه و مربحه بس تبي لك تسأل فيها عدل

و موفق ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى