اذا عندك اراضي على 60 الف بشرق القرين دزلي رساله

الحالة
موضوع مغلق

BO-ABDULLAH

عضو نشط
نتابع

سمعت راح يكون هناك ضريبه على الاراضي
وسمعت ان توجه التجار سوف يكون نحو الاستثماري
ومتاكد ان السيوله غير متوفره

كل هذا سوف يدفع التجار لبيع السكني بارخص الاسعار ( المعقوله ) واتكلم عن اصحاب البلوكات.

موفقين

الصبر مفتاح الفرج

Ramadan Kareem

عضو نشط
وانا بعد وياكم ابي في(ابو فطيره )وجاد جدا بالشراء 55551631

TCR3

عضو نشط
ياشباب صحيح الكلام هناك أراضي في بوفطيرة أنباعت علي 70 والفنيطيس أرخص من بوفطيرة بحدود 10 وذالك لعدم وجود بنية تحتية

meshal bader

عضو نشط
يالربع أعملوا حسابي وفلوسي كاش

بس شلون راح يتم توزيع البلوك بالقرعه او اللي يدفع أكثر

ارجو من الأخوان وضع القانون وتوثيقة وترى الموضوع ممكن يصير لأن تجارنا يموتون عالفلوس ومايصبرون عليها لاشافوها

dollar9119

عضو نشط
وانا بعد معاكم

قوه شباب ... انا حسبوني معاكم ... وافضل اذا فيه ارض في فنيطيس ان امكن وشكرا جزيلا :) و عساكم على القوه

Q8diamond

عضو نشط
وانا بعد معاكم

لا تنسونا اذا صار شي

جان زين تصير السالفه والله

ابي ارضين

BO-ABDULLAH

عضو نشط

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدالله العدد يشجع وتمنى انه اللى بخاطره يجي معنه ويضم صوته معنه يكتب له مشاركة وانا بدوري ادور في الوسيط والمكاتب واللى يسمع اى خبر لا يبخل علينه

جزاكم الله خير جميعا

السعر 60 إلى 70 الف كان متوفر في سنة أواخر 2008 لما كانت المشلكة الاقتصادية بالحضيض وكنا أنا والأخوان نصيح بعلو صوتنا لا ستغلال الفرصه لكن للأسف تم الإلتفات إلى بعض الأصوات التي تدعي بالنزول المجهول الذي طال أمده للأسف .

الأسعار الأن الفعلية شارع واحد مساحة 400 متر 100 الف وأنت طالع مدعكم من كشف العدل الملئ بالأخطاء .

في أشخاص عندهم استعداد للشراء بلوكات بسعر الحبه 95 الف هذا من شأنه طمع التاجر ومخليه متمسك بالسعر وللمعلومة وأنا متأكد من كلامي ومن هل منتدى أعلان أي شخص يحصل لصديق عزيز لي أرض شارع واحد مساحة 400 متر بوفطيرة على 85 الف له عمولة 1500 دينار وأكون ممنون له أرجو الأرسال على الخاص والعام لجدية الموضوع .

شباب البنية التحتية بعد 16 شهر تنجز وتكون المنطقه متكامله والسعر سوف يقارب منطقة المسيله لتوخي الحذر .

وأقول تره الناس ما زالت تشتري والبيع موجود والناس لا يوجد شئ يردها شوفوا جنوب السره بيوت سد تباع على 350 الف وناس قاعد تشتري للمعلومه فقط لا غير .

على العمو أن شاء الله البيوت والارضي تنزل للقاع ونشتري 1000 الف دينار وانت نازل وأسمحولي

يوسف الشمرى

عضو نشط
السلام عليكم أخوى سنة 2008 على 60و70 معناة كلامك هذا ان التجار واصحاب المكاتب ماخذين البلوكات على 45 و50 فلا تستغرب اذا باعوا على 70 الربح واضح وضوح الشمس مايبيلها تفسير والشاطر اللى يبيع بالهسعر ويمشى شغله وتكون عنده سيوله وشكرا0

BO-ABDULLAH

عضو نشط
بالتوفيق

كلامك عين العقل

اذا على كل ارض يربح 20 و 25 الف مو نعمه

والشباب جادين بالشراء

احنا ما نغصب احد , فلوسنا بمخباتنا و اراضيهم عندهم

يبون يبيعون اهلا وسهلا مايبون راسهم سالم

بالتوفيق

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم

انا معاكم واتمنى ذالك ,واذا فيه احد عنده بلوك بسعر مناسب اتمنى ندخل فيه والله يوفق الجميع

99496555

aboshja3

عضو نشط
وانا بعد وياكم ياشباب هذا رقمي والدفع كااااااااش 99797558

ورق خسران

عضو نشط
وانا بعد وياكم

أسهمجي

عضو نشط
السعر 60 إلى 70 الف كان متوفر في سنة أواخر 2008 لما كانت المشلكة الاقتصادية بالحضيض وكنا أنا والأخوان نصيح بعلو صوتنا لا ستغلال الفرصه لكن للأسف تم الإلتفات إلى بعض الأصوات التي تدعي بالنزول المجهول الذي طال أمده للأسف .

الأسعار الأن الفعلية شارع واحد مساحة 400 متر 100 الف وأنت طالع مدعكم من كشف العدل الملئ بالأخطاء .

في أشخاص عندهم استعداد للشراء بلوكات بسعر الحبه 95 الف هذا من شأنه طمع التاجر ومخليه متمسك بالسعر وللمعلومة وأنا متأكد من كلامي ومن هل منتدى أعلان أي شخص يحصل لصديق عزيز لي أرض شارع واحد مساحة 400 متر بوفطيرة على 85 الف له عمولة 1500 دينار وأكون ممنون له أرجو الأرسال على الخاص والعام لجدية الموضوع .

شباب البنية التحتية بعد 16 شهر تنجز وتكون المنطقه متكامله والسعر سوف يقارب منطقة المسيله لتوخي الحذر .

وأقول تره الناس ما زالت تشتري والبيع موجود والناس لا يوجد شئ يردها شوفوا جنوب السره بيوت سد تباع على 350 الف وناس قاعد تشتري للمعلومه فقط لا غير .

على العمو أن شاء الله البيوت والارضي تنزل للقاع ونشتري 1000 الف دينار وانت نازل وأسمحولي

أخوي وقتها ماكان معروف متى يعطون تصريح بناء يعني الواحد ياخذ قرض يكسر الظهر وهم مايدري متى بيبني؟ افرض لو امر البناء بيصير 2018 شبتسوي؟؟؟ بتدفع قسط طول هل المدة وانت ساكن بأجار؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى