سؤال عن المضاربه بالمعادن عن طريق شركة acm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب كثير من الشباب هنا ينصحون بشركة فوركس يارد

وأنا كلمت شركه ثانيه توني تعرفت عليها في دبي إسمها acm لكن ما أعرف هل هي ثقه أم لا ..

والفوركس يارد هل لهم فرع بالكويت مثلا أقدر أزورهم فيه ولا لأ

لإني ناوي بإذن الله تعالى الدخول في هالعمليه قريبا

فنبي نصيحتكم وشوركم يا شباب

weld.q8

عضو نشط
الفوركس يارد اخوي مالهم اي مكتب بالكويت اقرب مكتب لهم بدبي وبنسبه لشركات الكويت دربالك منهم اخوي عن نفسي انا اخوي جربت شركه بالكويت طيرت فلوسي والحين ابي افتح حساب بالفوركس يارد

siwarforex

موقوف
افضل شركة ********* اضمن واسهل منصة , هي شركة توفر لك كل وسائل المتطلبة والتكنولوجية للنجاح بالسوق , حسب رايي افضل شركة موجودة اليوم هي فوركس يارد
بالنجاح لك اختيار ممتاز

يا شباب شنو رأيكم بشركات وفرة للوساطة وشركة السيف للوساطة الموجوده بالفحيحيل

شرايكم فيهم زينين ولا لأ ..

نبي رايكم شباب لو سمحتم

siwarforex

موقوف
هذه الشركات انا شخصيا لم اسمع عنها عل ممكن عنوان الانترنيت لنفحصها لك ونقارن

siwarforex

موقوف
الرد - شركات الوساطه

http://www.wafraonline.com/

هذه شركة تعمل مع ويندسوؤ بالوكالة شركة تعمل فقط بالعالم العربي وتعتبر صغيرة جدا مقابل الشركات الاجنبية , الادارة عربية وللاسف نسمع بكثير من الاتاخر التكنولوجي

الشركة التانية لا اعرفها من تصفح موقعها ترى البدائية

اخي قارن www.*********.com/ar مع هذه المواقع وتفهم الفرق

siwarforex

موقوف
انصحك بهم مع العلم

ان شركة فوركس يارد لا تقوم بالمتاجرة لك وتحقيق الارباح
توصيتي لهم هي كالتالي : للوضوح والشفافية
. افضل ضمان مالي
افضل منصة تجارة
افضل خدمات دعم على مدار الساعه عالميا
توفر تكنولوجيا رقم 1

كل ما عليك ان لا تضاعف فوق 10 من مبلغ ضمانك , تتبع استراتجية وتحقق ارباح على منصتهم فهم الافضل , هذا مثبت ومعروف

siwarforex

موقوف
اي اخي العزيز حضرتك اودعت مبلغ ضمان بالشركة 10الاف دولار ,
الشركة توفر لك قوة مضاعفة , اي بكلمات اخرى تقدر تفتتح صفقة تساوي 2 مليون 2000000
لكن اذا صفقة ال 2 مليون خسرت من قيمتها مبلغ 10 الاف الشركة تغلق لك الصفقات وتكون قد خسرت
لذا مفضل مضاعفة مبلغ ال 10 الاف 10 مرات , اي ان تفتتح صفقة 100 الف , ال 100 الف صعب ان تصير 90 الف (تخسر منها 10 الاف ) لذا ستكون ضمانك بالسوق اقوى
لاي تسفير اخر لا تتردد فانا بالخدمة للشرح والتفسير باي وقت

شكرا لك

أخ سوار فوركس أنت من الكويت ولا من برى الكويت

صراحه قرأت في النت إنه هالشركه إسرائيليه وأنا لا أريد التعامل مع هكذا شركات ..

فإذا كانت فعلا إسرائيليه فعلمني أدور غيرها

وهل أنت بنفسك فتحت عندهم حساب حقيقي وتاجرت عن طريقهم ولا بس تقرأ عنهم

يعني كيف تجربتك معهم ..

siwarforex

موقوف
الاخ ابو ناصر العزيز
تحية طيبة وبعد

كلام المنتديات كثير , وهذا الكلام هو مجرد اشاعات لوكلاء من شركات منافسة لشركة فوركس يارد و كل هدفهم تخريب سمعه الشركة , فكل انسان يقدر يدخل اي منتدى ويسجل اي ملاحظة يريدها بدون اي رقابة , السؤال هل رايت اي مستثمر سجل نصبت علي الشركة ؟ لا يوجد اي ملاحظة منذ 2004 لا يوجد اي شكوى
لا يوجد اي ادعاء اخر للمس بحجم فعالية الشركة بالعالم العربي غير اتهامها بالسرائيلية وهذا امر حرام فانا اعمل معهم منذ اكثر من 3 سنوات, وهذا كذب واشاعات , افضل شركة , اضمن شركة هي قوكس يارد بعد تجربة لا اقل من 10 شركات
بكل حال القرار يرجع لك , انا شخصيا من خارج الكويت رجل اعمال اتنقل بالعالم اصلي لبناني , وانا استثمر بهذه الشركة منذ 4 سنوات وبعلاقات قوية جدا مع موظفيها ,
وعلى فكرة اصحاب شركة fxcm و ***** شركات التي تنافس الشركة فوركس يارد هم يهود , فاذا تريد النظر من اصحاب الشركات العالمية 90% منهم يهود فاذا لا تسثمر ابدا بهذا السوق:))) سوق الاقتصاد العالم مسيطر عن طريق العائلات اليهودية عالميا , حتى الاسواق العربية دبي مثلا باستثمار يهودي بالعقارات ,
من تجربتي بمبالغ ايداع وسحب لا تقل عن 2.5 مليون دولار اعتقد فوركس يارد هم الافضل , خدمات برنامج , ضمانات مالية

شكرا لك
اتمنى لك النجاح

صراحه أخ سوار فوركس

بالأمس كلمت واحد من الكويت يتعامل مع فوركس يارد والرجال شخصيه معروفه وما أبي أقول إسمه لكن هو مدير في أحد بنوك الكويت والرجال زكى الشركه وقال إنه له تعامل شخصي معاهم ويمدحهم ويمدح تعاونهم الطيب مع المستثمرين

وإن شاء الله تعالى بدخل هالشركه بإذن الله تعالى

عندي سؤال خاص من خلال تجربتي الحساب الوهمي وأبي أسألك عنها على الخاص يكون أفضل ..

راجع الخاص لو سمحت

أعلى