ihgp المتابعه0.0002 يمكن الفرصه الثانيه

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
بو بدر للتشجيع

عندي كميه هائله

على 0.0003 من قبل ومندبس وناطر

وعندي احساس بيطير

الصبر مفتاح الفرج

والله ولي التوفيق
 

bobadeeer

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2009
المشاركات
200
الله يرزقك ويبارك فى حلالك ان شاء الله يصعد 10000 %
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
قريبا الانطلاق

باذن الله تعالى

للعم امس اغلب التداول شراء على 2

والله ولي التوفيق
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
دوس ياخنفوس والهوا ضدك

:)
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
نزول خبر وفاليوم عالي

وصعود 100%

نتابع
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
والله ياخوك ما اعرف الاهداف

بس عندي كميه هائله وهم طلبت نص السوق :p
على 0.0001

مقهور من السهم ابي افجر فيه

بالتوفيق
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
Thats what the supposed emails from the 'ceo' state....
Pepole talking about breaking 0006 this time, Ill be happy breakin those 0002's


:)
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
خبر

ATLANTA, March 3 /PRNewswire-FirstCall/ -- Interact Holdings Group Inc. (Pink Sheets:IHGP.pk - News) announced today it has executed a Letter of Intent to form a joint venture with Aisle Sentry of Alpharetta, Georgia.

Aisle Sentry offers a unique, patented hazard warning system designed to aid in the prevention of slip-and-fall and other aisle related accidents. The system offers retailers immediate, continuous floor safety coverage across an entire facility through the strategic placement and use of its safety units. The significant safety issues that drive the use of Aisle Sentry units throughout a retail location also, as a by-product, provide tremendous Point of Purchase (POP), In-Store and cross-reference advertising and promotional opportunities for its customers. By offering the potential to reduce safety related losses and increase product sales—Aisle Sentry provides "Safety That Sells".

"We are proud to announce this union with Aisle Sentry, as their already established presence in the retail industry will serve to lay the foundation by which Interact Holdings Group Inc. can introduce the LUUMS USA products to these commercial environments. Interact Holdings Group Inc. is looking for those products that can provide recurring revenue streams and see this union as one that will continue to grow as the customer base becomes aware of the ROI these products can and will generate," stated Mr. Yates, President of Interact Holdings Group.

For more information about Interact Holdings Group Inc., visit http://www.interactholdings.com. For more information about Aisle Sentry, visit http://www.aislesentry.com.

Safe Harbor Statement: This release contains forward-looking statements with respect to the results of operations and business of Interact Holdings Group, Inc., which involves risks and uncertainties. The Company's actual future results could materially differ from those discussed. The Company intends that such statements about the Company's future expectations, including future revenues and earnings, and all other forward-looking statements be subject to the "Safe Harbors" provision of the Private Securities Litigation Reform Act of 1995.


اتلانتا هوكس 3 مارس / بنا - فيرستكال / -- التفاعل القابضة المحدودة (الوردي صحائف : IHGP.pk -- الأخبار) أعلن اليوم أنه قد أعدم على رسالة نوايا لتشكيل مشروع مشترك مع ممر ترقب من Alpharetta ، وجورجيا.

الممر ترقب عروض فريدة من نوعها ، على براءة اختراع نظم الإنذار بالأخطار مصممة للمساعدة في الوقاية من الانزلاق والسقوط وغيرها من الحوادث ذات الصلة الممر. كما يوفر النظام تجار التجزئة فوري ومستمر الكلمة سلامة التغطية عبر منشأة كاملة من خلال وضع استراتيجية واستخدام وحدات السلامة. قضايا السلامة الهامة التي تدفع على استخدام وحدات الحراسة طوال ممر محلات التجزئة أيضا ، باعتباره من المنتجات ، وتوفير نقطة هائلة من المشتريات (الملوثات العضوية الثابتة) ، وفي المتجر وترافقي الإعلانات الترويجية والفرص المتاحة لعملائها. من خلال توفير الإمكانات للحد من الخسائر المتصلة بالسلامة وزيادة مبيعات المنتجات ذات الممر ترقب يوفر "السلامة التي تبيع".

"نحن فخورون بأن نعلن عن هذه الوحدة مع ممر ترقب ، كما أنشئت بالفعل على وجودها في قطاع تجارة التجزئة سيعمل على إرساء الأسس التي تتفاعل القابضة المحدودة يمكن إدخال المنتجات LUUMS الولايات المتحدة الأمريكية لهذه البيئات التجارية. تتفاعل القابضة المحدودة هو يبحث عن تلك المنتجات التي يمكن أن توفر المتكررة للعائدات ويرى هذا الاتحاد واحدة من شأنها أن تستمر في النمو وقاعدة العملاء ويصبح على بينة من هذه المنتجات يمكن أن العائد على الاستثمار ، وسوف تولد ، "وذكر السيد ييتس ، رئيس التفاعل القابضة.

لمزيد من المعلومات حول التفاعل القابضة المحدودة ، http://www.interactholdings.com الزيارة. لمزيد من المعلومات حول ممر ترقب ، http://www.aislesentry.com الزيارة.

آمنة هاربور بيان : هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق بنتائج العمليات والأعمال التي تتفاعل القابضة المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. والنتائج الفعلية للشركة في المستقبل يمكن أن تختلف اختلافا جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة أن مثل هذه البيانات حول توقعات الشركة المستقبلية ، بما في ذلك العائدات والأرباح في المستقبل ، وسائر تطلعي البيانات أن يخضع ل"المرافئ الآمن" تقديم الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.
 
أعلى