من يساعدني بهالمنتج؟

الحالة
موضوع مغلق

ابواللطف

عضو نشط
السلام عليكم اخواني

انا اعاني من التعرق الزايد باليدين والابط والقدمين

وهناك الكثير يعانون من هالشغله
ماخليت دكتور جلديه الا ورحت له وتقريبا فقدت الامل اني اتخلص منه

بس وانا افتر بالانترنت لقيت هالمنتج

مادري صيني ولا شنو صناعته واحد يمدحه يقول رفيجه استخدمه وتخلص من هالشغله

فياليت احد يساعدني ويقولي هل المنتج موجود بالكويت؟
واذا مو موجود ممكن احد يطلبه لي من برا وانا اعطيه عمولته؟

واخر طلب ياليت احد يترجم اللي مكتوب بصفحة هالمنتج

لانه ثقافتي فرنسيه:D

هذا رابط المنتج
http://www.drionic.com/index.htm

الساحل1

عضو نشط
CONTROL العرق من ® Drionic للصناعات الثقيلة لوس أنجلوس TRANSPIRACION

الإبط
اليد
الأقدام

® Drionic هو فائض لا يصدق بصورة أكثر فعالية لمكافحة خففت دون جراحة أو المواد الكيميائية!الآن يمكن التحكم sudado المفرط طبياً تسمى التعرق ، كما كان قبل أي وقت مضى. التحكم الإلكتروني عرق يحل معضلة sudado. الحرج من رطبة سترة... المصافحة رطبة... أصابع القدم غارقة ، هي القضايا التي تم إصلاحها مع Drionic منتجات إلكترونية. تطبيقات Drionic قصيرة الذراعين أو اليدين أو القدمين ، الاحتفاظ بها بشكل مريح الجافة لفترات من 6 أسابيع. عملت مع بطاريات Drionic ، يمكن استخدامها مرة ، ويوفر أكثر فأكثر ستة أسابيع جفاف. المدى الطويل ، هو أرخص من antisudoríparos لا تعمل من أجل الذين العرق copiously. تجنب تخريب الملابس والأحذية التعفن. حققت Drionic الاعتراف 10 من الكتب الطبية حسب طريقة مفضلة لمراقبة عرق الذين العرق بشكل مفرط. تصميم براءة اختراع مبيعا Drionic يمنع الضرر على الجلد و الصدمات الكهربائية ماذا تفعل شيء فريد من نوعه في المجال.

(ب) لصناعة الأجهزة الطبية 37 عاما.

الامريكية البراءات: 5,224,927 4,211,222 4,301,794; 4,325,367; 4,340,047; الربتات. Extrème. الحصول عليها و pend.

الهيئة مسجلة # 2012353

© 2000 الشركة العامة الطبي

ماس VEA·ماس VEA·ماس VEA

الصفحة الرئيسية

تعليقات الأطباء
الجهاز نمش

الجهاز اليد/القدم
دراسات سريرية

كيفية ترتيب
تعليقات العملاء

انجليزي

الساحل1

عضو نشط
ووصف طبيا فرط التعرق ، التعرق عقبة الاقتصادية والاجتماعية والمهنية. التعرق حفز عاطفيا غالباً من أصل وراثية. عنصر التحكم الأكثر فعالية بالنسبة التعرق Drionic - أسلوب اختيار عنصر تحكم فرط التعرق ما أوصت به اطباء الامراض الجلدية في كل مكان.

الصفحة الرئيسية

اليد/قدم الجهاز

جهاز الإبط

amputee

الاطباء تعليقات

الدراسات السريرية

كيفية ترتيب

شهادات

مشاكل الجراحية

الشركة الطبية العامة
افي Armacost 1935
لوس انجلس ، كاليفورنيا- 90025

الشركة المصنعة للجهاز الطبي
منذ 40 عاما.

الامريكية الربتات.: 5,224,927 4,211,222 4,301,794; 4,325,367; 4,340,047. الربتات الخارجية. منح & المعلقة.

تسجيل الهيئة # 2012353

© 2001 الشركة العامة الطبي

Select Language:

underarm اليد الأقدام

Drionic® سوف يتوقف التعرق لمدة أسبوع ست فترات.

Drionic وسيلة لا يصدق أكثر فعالية لمكافحة – فرط التعرقدون جراحة أو المواد الكيميائية! الآن يمكن التحكم التعرق الثقيلة كما لم يحدث من قبل. رقابة التعرق Drionic يحل المشكلة التعرق. الحرج من قميص ترطب... هي مصافحة التعرق المشاكل التي سيتم التغلب على Drionic. قصيرة تطبيقات Drionic إلى التعرق underarms بين أيدي أو أقدام سيتم الاحتفاظ بها بشكل مريح الجاف لمدة أسبوع 6 فترات. يمكن استخدام Drionic تعمل على البطارية مرارا وتكرارا ، في كل مرة سوف أعطيك ستة أسابيع جفاف. على المدى الطويل أكثر اقتصادا من مضادات التي لا تعمل من أجل التعرق الثقيلة. سيوفر ملابسك من يجري دمر والأحذية الخاصة بك من المتعفنة. في مكان العمل، يؤدي فرط التعرق إلى أوراق المدمرة على أيدي التعرق الأمناء وأجزاء الصدئة ميكانيكيّة التعرق المفرط. زلة أصابع عازف البيانو hyperhidrotic على المفاتيح. يمكن إنهاء كهربائي التعرق المفرط اليدين بشكل دائم له العمالة. مشارك الرياضية الأيدي التعرق يؤدي إلى فقد القدم كرة "أو" الخفافيش "أو" الاحتكاك عناقيد الناجمة عن التعرق.

وقد حققت Drionic الاعتراف في 12 من الكتب الطبية كأسلوب اختيار من فرط التعرق السيطرة للقضاء على التعرق.

alanzi

موقوف
الإبط الأجهزة اليد / القدم الأجهزة
الإبط اليد القدم

DRIONIC ® ستتوقف التعرق لمدة ستة أسابيع.

Drionic لا يصدق هو وسيلة أكثر فعالية لمكافحة فرط التعرق -- بدون جراحة أو مواد كيميائية! التعرق الثقيلة يمكن أن تسيطر الآن على نحو لم يحدث من قبل. فرط التعرق سيطرة Drionic يحل مشكلة التعرق. الحرج من قميصه المبللة... المصافحات التعرق هي المشاكل التي Drionic سيتم التغلب عليها. تطبيقات قصيرة من Drionic إلى التعرق تحت الإبطين ، اليدين أو القدمين ستبقيها مريح الجافة لمدة 6 أسابيع. يعمل بواسطة بطارية Drionic يمكن استخدامها مرارا وتكرارا ، وفي كل مرة سوف أعطيك ستة أسابيع من الجفاف. في المدى البعيد ، فإنه يعتبر أكثر اقتصادا من مضادات التعرق التي لا تعمل من أجل التعرق الثقيلة. سيوفر ملابسك يجري من خراب وحذائك من التعفن. في مكان العمل ، يؤدي إلى فرط التعرق ورقات للخراب على أيدي التعرق من الامناء الصدئة وقطع الغيار لالماكنه التعرق المفرط. عازف البيانو hyperhidrotic أصابع زلة على مفاتيح. التعرق كهربائي بين يدي بشكل دائم يمكن إنهاء عمله. لمشارك والرياضة ، تعرق اليدين يتسبب في فقدان الكرة او الخفافيش ، أو الاحتكاك تقرحات القدم الناتجة عن التعرق.

Drionic حققت اعترافا 12 في الكتب الطبية كوسيلة لاختيار السيطرة فرط التعرق للقضاء على التعرق.

ابواللطف

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه اخواني الساحل والعنزي

زين عرفت ان الشركه امريكيه

باقي من يضبطنا ويطلبه من برا
او يعرف مكان يبيعونه بالكويت

بن بطوطه

عضو نشط
حبيبي صابون زست وانسه هالسوالف

والله استخدم صابون زست الاصفر وشوف النتيجه وبكل جمعيه ايبيعونه

ابواللطف

عضو نشط
يعطيك العافيه ابن بطوطه
ووصلت المعلومه :)

بس ترى فيه ناس فيها افراز عرق اكثر من غيرهم
وهذا مرض الله يكافيك شر الامراض
ومايروح بصابون زست لا الاصفر ولا الاحمر

يامكو

عضو نشط
سلام

السلام عليكم اخواني

انا اعاني من التعرق الزايد باليدين والابط والقدمين

وهناك الكثير يعانون من هالشغله
ماخليت دكتور جلديه الا ورحت له وتقريبا فقدت الامل اني اتخلص منه

بس وانا افتر بالانترنت لقيت هالمنتج

مادري صيني ولا شنو صناعته واحد يمدحه يقول رفيجه استخدمه وتخلص من هالشغله

فياليت احد يساعدني ويقولي هل المنتج موجود بالكويت؟
واذا مو موجود ممكن احد يطلبه لي من برا وانا اعطيه عمولته؟

واخر طلب ياليت احد يترجم اللي مكتوب بصفحة هالمنتج

لانه ثقافتي فرنسيه:d

هذا رابط المنتج
http://www.drionic.com/index.htm

ادعو الله ان يشفيك
انصحك اخوي برقيه الشرعيه
وماء زمزم
جرب مراح تخسر شي ان فادك ولا مايضرك
بس لازم يكن عندك يكون عندك ايمان كامل بشفاء الله تعال عند الدعاء والقراءه وشرب ماء زمزم

الله يشفيك وويشفي جميع المسلمين

..DEEM

عضو نشط
بارك الله فيك اخ يامكو كلامك صحيح ..

واللي اعرفه ان كثرة التعرق سببها الحسد وتزول بالرقية الشرعية والله اعلم ..

Bo-SaNaD

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اولا مثل ماقالوا الاخوان رقيه شرعيه

ثانيا جرب منتجات البحر الميت التي تخص التعرق الزائد بس لازم تشوفلك واحد بالاردن يجيبهم لك من هناك لان اغلب المنتجات اللي بالكويت تقليد وحتى بالاردن في تقليد بس بدلك على محل هناك اهو على طريج البحر الميت اسمه كنوز البحر الميت المحل علييه صوره بنت نص وججها مغطينه بطين هذا يبيع منتجات اصليه 100%100 انا مجربه وشاري منه كذا شغله صج انه غالي بس شغله موثوق فيه

واخيرا الله يشفيك ويشفي جميع المسلمين يارب من كل مرض

ابواللطف

عضو نشط
يامكو و ديم و ابو سند

الله يعطيكم العافيه على اهتمامكم وردودكم الطيبه

اخوي بو سند انا ان شاء الله بروح الاردن قريب وبشوف هالمحل يعطيك العافيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى