صندوق المتعثرين

الحالة
موضوع مغلق

الوشيقري

عضو نشط
السلام عليكم \ اريد من الاخوه الاعضاء الذين لهم خبره . حيث انني وقعت عند البنك بالموافقه على الشروط للصندوق. واخبروني بانهم سوف يتصلوا علي.صار الان 10 ايام لم يتصلوا لمراجعه العدل . للي عنده خبره عن المواعيد يفيدنا .

sarheed

عضو نشط
أنا تعاملت مع البنك الوطني من مدة تزيد على 6 شهور وقعت عندهم العقد وهو نفسه عقد العدل يعني ما يحتاج تروح العدل لكن الاجراءات تاخذ وقت طويل (أشهر) مو ايام

الله يعينك

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم انا اقساطي ما تعدت 35 في المية اقدر اقدم علي المتعثرين ولازم فوق الخمسين وشنو شروط التقديم

الوشيقري

عضو نشط
أنا تعاملت مع البنك الوطني من مدة تزيد على 6 شهور وقعت عندهم العقد وهو نفسه عقد العدل يعني ما يحتاج تروح العدل لكن الاجراءات تاخذ وقت طويل (أشهر) مو ايام

الله يعينك
السلام عليكم \ اخي العزيز لازم توقيع العدل لانه هو الملزم لك ولهم .اذا قصدك التوقيع الاولي انا وقعت منذ سنه . انا اعرف اخوان وقعوا بالعدل . اذا احد عنده معلومه يفيدنا , بالنسبه للاخ يسال عن 30% الصندوق ما يسمح الا 50% فقط .

الوافر

عضو نشط
يجماعة الخير صندوق المعسرين متي بطلوه وانا قصدي اكثر من 50 بالميه شلون طريقة التسجيل وجزاكم الله خير

ح.الموسوي

عضو نشط
السلام عليكم

صندوق المعثرين بطلوا من سنه ونص تقريبا وسكروا بس الحين على كلام اللي بالمجلس انه راح يفتح مره ثانيه يعني يبيله وقت شوي
اما الاخ اللي موقع مع البنك وناطر العدل انصحك لا تدفع اقساط لان حاليا ما يقدرون يقاضونك البنك او الشركات خلاص انت تحت حمايه الصندوق وبالنسبه انه يطول اي نعم وايد يطول وحرام تدفع لان اللي قاعد تدفعه كله فوائد وراح تروح عليك يعني اذا تقدر لا تدفع لهم
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى